توقع الدولي الجزائري خالد لموشيه –لاعب نادي وفاق سطيف- أن يكون يوم 14 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري يوما استثنائيا بالنسبة للجزائر، مضيفا أن الاحتفالات لن تتوقف ليلتها بعدما سيتحقق حلم الجماهير الغفيرة للخضر بتأهل منتخب بلادهم إلى العرس الكروي العالمي للمرة الأولى منذ سنة 1986.

وقال لموشيه : “أنا أعد الجماهير الجزائرية بأن يكون يوم 14 نوفمبر يوما تاريخيا بالنسبة للجزائر؛ حيث ستعم الاحتفالات جميع ربوع الجمهورية بتأهل الخضر إلى المونديال بعد غياب دام 24 عاماl“.

وتعليقا على المباراة، تابع خالد “إنها مباراة صعبة بالنسبة للفريقين، لكني أعتقد أن المصريين هم الذين يعانون من الضغط النفسي والجماهيري وليس نحن، على اعتبار أننا نتصدر المجموعة، لذا فإننا سنذهب إلى القاهرة بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وانتزاع بطاقة التأهل إلى المونديال من هنالك”.

وحول مستقبله الاحترافي كشف لموشيه -27 عاما- أن ناديي الزمالك والأهلي المصريين أبديا اهتمامهما للحصول على توقيعه، مضيفا أنه لا يستبعد الانتقال إلى أحدهما، كما أكد أن نتيجة مباراة 14 نوفمبر والأجواء التي ستدور فيها سيكون لها تأثير كبير على قراره.

وتابع خالد: “ما يهمني في الوقت الراهن هو تقديم كل ما لدي لوفاق سطيف، وكذلك للمنتخب الجزائري، وبعد ذلك فهناك رئيس النادي الذي ستكون له كلمته أيضا في تحديد مستقبلي خلال فترة الانتقالات المقبلة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫55 تعليق

  1. رغم تعليقاتكم السخيفة طيلة الفترة الماضية وحتى يوم المُبارة.،
    بقولها صراحةً…،
    لو تأهلت الجزائرالشقيقة للمُونديال..، سأكون أول من يُساندها..،
    لإنى مابعرفش أحقد.، ودايماً مُنافستى بتكون شريفة..،

  2. اسمع يا فيب التعليقات السخيفة جاءت من عندكم فنحن لم يتطاول اي صحفي او قناة من عندنا على مصر الا عدد قليل من الصحف وانتم صارت اكبر قنواتكم تبث برامج يومية لمهاجمة الجزائر عرب كنا او بربر نحن مسلمون فالعروبة نفسها صارت دلا في هذه الايام

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.،
    إهدى كدة وروق اخى امين.، طيلة هذة الفترة وأنا بقرى تعليقات سخيفة ومع ذلك بتمالك نفسى وأنا بعلق علشان أهرب بنفسى من العصبية.، وإنت مُتعصب من كلمتين قولتهم!!
    أخى العزيز أمين.، تعالى الأول نتفق على عدم العصبية ولو عندك عتاب ليا قولى ياسيدى ولو أنا غلطان هعتزرلك وعلى عينى وعلى راسى.، بس إثبتلى غلطى.،
    إنت بتقول السخافات من عندكم أنتم فأحنا لا يتطاول اى صحفى أو قناه على مصر.،
    طب ياترى ماشوفتش صورة المنتخب المصرى وهو فى زى راقصات ومعمول بالفوتوشوب من قبل جماهير الجزائر!!
    طيب ياترى ماشوفتش صورة العريس (رابح سعدان) والعروسة (حسن شحاتة) ومكتوب بالخط العريض ليلة الدُخلة على المصريين!!
    ماشوفتش تيشيرت المنتخب المصرى اللى إتحرق هوة وعلمها من قبل الجزائريين ومتصورة فيديو !!
    سيدى الكريم.، ماتقوليش هذا تصرف أقلية جزائرية، إنت مسئول كونك جزائرى على تصرف ألأقلية والأكثرية.، زى ماالمصريين كانو مسئولين على تصرف واحد فقط هو (عمرو أديب) حد فيكم رحمنا من تصرفة الغبى!! بالطبع لا.، ومع ذلك أُدخل وإقرى تعليقاتكم على الصفحات الخاصة بالمواضيع المُتعلقة بة.، لتجدنى أنا أول المصريين اللى أعتذروا على التصريحات الغبيبة اللى صرح بها السيد عمرو اديب.، لكن إنتم ماشاء الله عليكم التعليقات فى الصفحة كانت بتصل إلى الـ 250 تعليق مهاجمة فى عمرو اديب وفى مصر وفى المصريين.، ومكانش حد منكم بيقول لزميلة (عيب) أتهمتونا بالديوثة.، وأتهمتونا بالكُفر والعياذ بالله.، كل هذا لماذا…؟ الله أعلم..، ونفس الشئ بقى تعالو ناخد بعضنا ونذهب لموضوع فية إهانة من الجزائريين تجاه المصريين.، مانلقيش ولا تعليق منكم وكأنكم هربتوا وإستخبتوا!! أفترك موضوع إتنشر على الموقع من الأخت Shy Eng كان بعنوان حرق التيشيرت والعلم المصرى من قبل الجزائريين..،
    إنى أفتح علشان أقرى ردود فعلكم..، مش لاقيكم ولا لاقى حد!! أقول أُمال فين إخواتنا الجزائريين اللى ماشاء الله تعليقاتهم بتصل لـ 200 تعليق دفاعاً ومدحاً لفريقهم!! مش لاقيهم وكأنهم إستخبوا ورجعوا للبيات الشتوى مرة أُخرى!!
    أخى العزيز أمين.، إرجع لبند الرياضة وإقرى التعليقات والمواضيع الرياضية وستجد معنى ما أقولة ومن هو صاحب التعليقات (السخيفة) وحاول توزن الأمور مش علشان تصريح قالة عمرو أديب.، تقوم حاطة فى كفة وتساوية بالهجوم والإستفزازات والرسومات والتصريحات والتعليقات السخيفة اللى كُل يوم نراها..،
    والصحف اللى بتتكلم عنها دى، عندكم اخى الكريم مش عندنا.، ولا نسيت المنشطات دى.، هيفاء تُدعم منتخب الساجدين!!
    صحيفة جزائرية تهاجم نانسى لمُساندتها لمنتخب مصر!!
    إية إنت مابتقراش جريدة الشروق ولا إية..؟
    ورغم مساندتة المغرب وتونس ليكم.، ماشوفتش جريدة مصرية ولا برنامج مصرى رياضى هاجم إخواننا المغاربة ولا التوانسة.، لكن انتم بتهاجموا أفراد ( نانسى وهيفاء)!!!
    تحياتى وتقبل مرورى……..

  4. لا والله بتتعب أخى الكريم.،
    بس أكتر حاجة مابحبهاش التعصب الأعمى بص كام تصرف منهم ومن مشجعينهم ومن صٌحفهم مقابل تصرف فرد واحد إعلامى إسمة (عمرو أديب) وبيساوى الكفتين!! نسيوا تصرف احمد شوبير اللى راح الجزائر تحت شعار مُبادرة الوردة الحمراء!! رغم إن إحنا اللى بنتهان من قبل جماهيرهم!!
    أنا هادى ومش مُتعصب بس ما بحبش اللى بيعمل كفيف ويعمل فيها مش شايف..، بيسألونى تعليقات مين السخيفة!! أعتقد إن أنا المصرى الوحيد على هذا الموقع أو أكثر مصرى بيعلق هُنا، ومع ذلك بيسألونى تعليقات مين اللى سخيفة إنتو مابتقروش تعليقاتكم!!
    سيبك انت ياعم Ackheles بس لما بقرى تعليق من واحد سكر وعسل مثلك..،لتعب الكتابة بيروح..،
    كيف حالك حبيبى..؟ ربنا يطمنا عليك..،

  5. أضحكنى تعليقات هؤلاء..،
    مش بقولك ياعم أمين..، عاملين بيات شتوى ومابيظهروش غير فى المناسبات.، كل ماحب أطمن عليهم هكتب تعليق زى اللى كتبته أعلاه علشان أطمن على أحوالهم وأعرف إنهم لسة عايشين!!
    وكأن أحدهم رش بيروسول وأزعجناهم ليخرجوا من جُحورهم يتمايلون مثل السكارى ويأتوا علينا بتعليقاتهم السخيفة..،
    تاكدوا أننى لا أعرف الحقد لاُكاد من تعليقاتكم أو من الخضرة كما تعتقدوا.، وسوف أكون كما قولت أول من يُساندها لو تأهلت..،
    بس ياريت يبقى نفسها طويل وتفضل فى الأضواء كثيراً، ومانسمعش عنها فى المُناسبات فقط مثل السنوات القادمة!!

  6. والله شيئ سخيف يا أخ فيب ماذا يحدث بين الجزائر و مصر مهما كان الفريق المتأهل فلن يتعدى الدور الاول وصحيفة الشروق دي أصلا صحيفة كذب ف كذب و طلعت الاولى في استفتاء حول اكثر الصحف الجزائرية كذبا وبعدين حكاية حرق التيشيرت المصري دي قام بها مجموعة من الشباب بس وانا ما سمعت بيها الا زيك من الاعلام روح شوف كيف عم يبهدلنا خالد الغندور و الاخر بتاع مودرن سبور احنا مفيش ولا قناة اتهجمت على مصر وبعدين انا ما حبيت وضع صور بعض الفنانات خصوصا ليلى علوي لاني صراحة من محبي هذه الفنانة

  7. تلك الصور التي تظهر علم مصر يحترق مركبة و ليست بالمرة حقيقية
    لقد اندهشت فعلا من مشاهدة تلك الصور………..و الله يسامح من ركبها
    لانه ولولا ايماننا القوي بالله تعالى….وعلاقة المتينة التي تجمع بيننا وبين اخواننا المصريين لاحدث فتنة الله اعلم ما كان مصيرها…….

  8. Mr VIP
    i wonder how u did not accept the algerian attack against Haifa’s & nancy declaration
    in the same time when assit warda aljazairiya a3lanit moussanadatiha lil’khodr u egyptian have said she’s a cheeter wa nakarat khayr
    Soubhan allah
    vive l’Algerie

  9. أن نتنافس في بطولة رياضية فهذا أمر مقبول ، وأن يصل هذا التنافس الى بعض المهاترات أو بعض التعصب او المخاشنات حتى فلا باس فإن هذا يحدث احيانا بين ابناء البلد الواحد من المشجعين من اندية متنافسة ، ولكن أن يصل الأمر الى أن نرى علم بلادنا يحرق فهذا الذي لا ولن نقبل به أو نتساهل فيه .

    فقد رأينا جميعا بالامس ذلك الفيديو الفاضح وسمعنا عن تلك الكارثة التي قام بها بعض الجزائريين باقامة احتفال احرقوا فيه قميصا يحمل اسم مصر وعلمها وصوروا لاعبي منتخبنا العظيم ومدربهم على انهم راقصات ونشروه على المواقع الاليكترونية ليصل الينا وليقتلوا معه أي ذرة حب أو تعاطف أو اخوة كانت من الممكن ان تجمعنها مع بلد المليون “…..” .

    بعد أن شاهدت ذلك الفيديو القبيح اردت بالفعل أن اتوجه بالشكر لهؤلاء السفهاء الذين اقدموا على ذلك العمل الدنئ لأنهم ودون أن يشعروا اعلموني انا وملايين غيري كم نحن نعشق هذا الوطن وكم نذوب حبا في ترابه وأننا على استعداد للتضحية بارواحنا من أجل الحفاظ عليه وصيانة كرامته من كل حاقد مريض .

    كان هناك رسالة واضحة يريد الجزائريون ارسالها عن طريق ذلك العمل المشين وهي رسالة استفزازية واضحة للمصريين حتى يخرجوا عن اعصابهم ويقوموا برد فعل خاطئ يستغلوه هم في الفوز بمباراة رياضية بما يمتلكونه من اساليب ملتوية معروفة لدى الجميع وأخذ ما ليس من حقهم كالعادة ، ولكن هؤلاء المعاقين ذهنيا قد اتخذوا عن غير قصد الطريق الخاطئ من أجل الوصول لمبتغاهم .

    فنحن هنا على أرض الكنانة لم نحرق يوما علما لا عندما يكون حاملا للنجمة الزرقاء اي لا نحرق سوى علم اعدائنا الصهاينة الذي لم نعرف يوما غيرهم عدو ودون ذلك العلم اللعين لم يكن ليخطر ببالنا لحظة أن نقوم مثل ذلك الفعل مع اي أحد فما بالنا لو كان هذا الأحد هو من يشاركنا الدين والعروبة واللغة ايضا .

    اذا فانتم اخترتم أن نكون اعدؤكم .. من أجل ماذا ؟ من أجل ماذا كل هذا الكره والحقد الدفين داخلكم نحونا وتنتظروا أي فرصة سانحة حتى لو كانت في الرياضية من أجل اخراجه بهذا الشكل المقيت ؟؟ هل ذنبنا أننا نفوقكم في كل شيئ ؟ هل ذنبنا أنكم لا تجيدون فعل أي شيئ بدوننا ؟ هل ذنبنا اننا الأعرق والاعظم والاكبر والاذكى والاكرم ؟ هل من أجل أن تشعروا ولو لمرة واحدة أنكم تفوقتم علينا في شيئ حتى لو كانت مباراة كرة قدم تخرجوا كل هذه العداوة والبغضاء على من تدعوا انهم اخوة لكم وتقوموا بحرق رايتهم ؟؟!!

    صدقوني لقد اخترتم الطريق الخاطئ عندما اخترتم معاداة المصريين ، فنحن شعب طيب وودود والكرم من شيمنا ولكن الويل كل الويل لمن يهين هذا الوطن .

    فنحن بادرنا بالورود وانتم من اختار العداء .. اذا فلا تلومنٌ الا انفسكم …..

    وهذا القميص الذي احرقتموه سوف تكتوون بناره في الرابع عشر من نوفمبر بإذن الله ، وهؤلاء الرجال الذين استهزأتم بهم سيجرعوكم كأسا لن تنسون مرارته يوما ً .

    ومن هنا فإننا نطالب الخراجية المصرية أن تتخذ موقفا رسميا للرد على هذه الاهانة البالغة التي صدرت في حق مصر والشعب المصري من مواطنيين جزائريين .. ونطالب السفير الجزائري في مصر باعتذار رسمي للشعب المصري عما بدر من أهل بلده في حق الشعب المصري حتى لا تتكرر مثل هذه الأفعال التي هي عار على كل العرب أن يقوم احدهم بحرق علم اخوانه على مراى ومسمع الملايين غير مكترث بوحدة أو وطنية أو دم أو دين حتى وإن كان من فعل ذلك قلة غير مسئولة عن تصرفاتها فإن ما حدث لطخ الجزائريين بالكامل وجعل العلاقة بين الشعبين على المحك .

    وانا ادعوا لاعبوا المتخب المصري لمشاهدة هذا الفيديو الذي سيستفز مشاعرهم بالتأكيد كما استفز مشاعر ملايين المصريين ولكن بشرط أن يحولوا هذه الاستفزازات والضغوط الى طاقة ايجابية تخرج على ارض الميدان ان شاء الله .. وهذا هو دور الجهاز الفني في الوقت الحالي باستنفار الطاقات الهائلة والغضب الكامن داخل نفوس اللاعبين وتحويله الى ابداع وتفوق وفوز وفرحة باذن الله .

    كنت اتمنى أن اقوم بترجمة هذه المقالة للفرنسية حتى يستطيع الأخوة الجزائريين “العرب” قراءتها (حيث أن اكثر من نصفهم لا يجيد اللغة العربية قراءة ونطقا) ليعلموا ان المصريين لن يسكتوا يوما عن أي اهانة توجه لهم أو لوطنهم أو رموزهم ، والعين بالعين والسن بالسن والبادئ دائما اظلم . (سامى لبن ) [email protected] t 0020125228767

  10. أعيد وأقول نصر مصر الحبيبة ولا نصر الجزائر نصر للعرب أجمعين مادامتا دولتان عربيتان مسلمتان فنصرهما نصر لجميع العرب والمسلمين .
    وأنا مع العزيز vip { مادام واحد جزائري تكلم على مصر فجميع الجزائريين مسؤولين ومادام واحد مصر تكلم على الجزائر جميع الجزائرين مسؤولين }
    وأنا حملة المسؤيلة على مصر عندما تكلم المذيع عمرو أديب على الجزائر .
    تحياتي للأخ vip ولجميع المعلقين الأشارف .

  11. lazim al moudi3in wa ashab al majalat al safra yastakilou wa hakada roubama
    nitfaham nahnou al mou3alikin hahaha
    ili kharajal agda3 fi hadihi al moumatilin ili 3awzin y’tafou hadihi al nar

  12. ya Ahmad Ya gamal
    sa7i7 ma3loumatik
    faljazairyin yantakounbil3arabiya a7ssan minkoum bikthir
    3ala alakal 7arf al j yountak j walayssa kama tantikouh bi ga
    fahounaka fark bayna
    jamal wa gamal
    Ta7ya Aljazair
    aw in egyptian way ta7ya algazair
    hahahahahahahahahhaa

  13. walah arfana minkoum kouloukoum dakhalt li hada al mawki3 3ala asas al ta3arouf ,bas lakit fih bas al sab wa chataem wala wahid y’fid wa kouloukoum hikd wi karahiya .wala wahid biy’samih
    gatkoum il araf kouloukoum wi khasara…………………………………………………………
    hata ma3a salama mab tistahlouha kouloukoum .mounsahiba min mawki3 al ta3likat al tafiha

  14. aktoub 3arabi aw la aktoub
    al3arabiya khalas périmée mat ou ra7 wakt’ha
    vive la langue française ,méme pas l’englais ,parce que si je parle en englais c’est pour vous,aprés j’ai découver que méme en englais c’est tjrs dificile pour vous
    alors developez vous un peux

  15. السلام عليكم …. يا عرب …يا مسلمين
    أنامسلمة عربية جزائرية ، فإفريقية(صراحة الأخيرة لا تهمني)
    1أعتذركجزائرية عن ما قام به الشبان الطائشون بحرق العلم المصري مؤكدة أن نفس هؤلاء الجزائريين سيحرقون العلم الجزائري إن خسرت الجزائر فهم أناس تافهين و سفهاء لا يعرفون قيمة الشيء فنتأسف لإخواننا المصريين آملين منهم قبول إعتذارنا (دي الطيبة منبعها مصر ولا إيه )
    2 كعربية أتمنى من العرب المشجعين للدولتين تهدئة الجو بين الطرفين مع أن الموضوع جد تآآآآآآآافه بالنسبة للقضية الفلسطينية
    3كمسلمة ، أدعو الله سبحانه و تعالى هداية الجميع و خاصة أبناء بلدي الحبيب
    4مرة أخرى كجزائرية أتمنى الفوز لمنتخبنا الجزائري (معاك يآلخضرة ديري حالة )
    و مرة أخرى كعربية مسلمة أتمنى لمصر إن كانت هي المتؤهلة الإنتقال إلى مراحل متقدمة في المونديال و الكأس بإذن الله (أي بلد عربي إن شاء الله)…تبقى أمنية العرب
    …….شكرا…

  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..،
    الأُخت Immane
    أهلاً بيكى..، ويُشرفنى التعقيب على كلامك..،
    كُنتى فين من زمااااان..؟
    ياريت كُل المُعلقين كانوا كتبوا كلامك دة من أول التصفيات مكانش زمان فى إحتقان بين الجمهورين مثل الان..،
    كلماتك جميلة جداً، وبحييكى على روحك الرياضية..، وأكثر ما عجبنى فى كلماتك.، التصنيف التى أتيتى به فى بداية تعليقك.،
    (مُسلمة، عربية، جزائرية، إفريقية..،)
    أتفق معكى على هذا الترتيب الرائع، والمُتسلسل حسب الأولوية..،
    صدقينى يا أُختى الزعل مش هو كل همنا، الأهم من الزعل إزالة التعصُب والإحتقان بين الجمهورين.،
    لو تفهموا المعنى الحقيقى للرياضة وهو التقارب بين الشعوب..،
    ما كانوا وصلوا لهذة الصورة التى رأيتها من واقع التعليقات.،
    فُرصة سعيدة ولكى منى خالص التحية والتقدير.،

    أُختنا Mariaa Adam
    حقك عليا وماتزعليش..،
    مقدر موقفك، وليكى حق تزعلى.، بس صدقينى لو صبرتى هنا شوية لـ هتغيرى رأيك..، بس يمكن إنتى دخلتى تدورى على أصدقاء وتبنى علاقات فى المواضيع الخاصة بالرياضة، واللى للأسف مش هتلاقى الكُل فيها مُتحمس ومُتعصب ومش مُتجاوب معاكى، ودة راجع لميولة الشخصى أياً كان لـ مُنتخب بلادة أو الفريق الذى ينتمى له..،
    بعتذرلك وبقولك ماتزعليش ولا تزعلى نفسك..، وحاولى تعطى لنفسك فُرصة أُخرى للنقاش وهتلاقى مليون صديق وصديقة.،
    تحياتى وتقبلى مرورى….،

  17. يا أخ جمال عندما قرأت تعليقك الأ ول فرحت و أعجبت بشدة بكلامك و أسلوبك لكن تفاجأت لما قرأت الثاني و الثالث و ….. كأنك إنسان آخر رجعت و كأنك حرضت …كنت محضر خير فياريتك بقيت على موقفك الأول ولم تتنازل عن أسلوبك الراقي
    أتأسف لك و لسامية الجزائر …لكن الحرب التي بينكما تضحك …أو بالأحرى الدفاع عن أصل اللغة و نطق الحروف شيئ يضحك
    العربية أصلها القرآن و القرآن جامعنا و هذا الرابط أسمى من أن تفرقها كرة قدم …
    أحيي أخ vip تعجبني تعليقاتك إلى درجة حفزتني لكتابة تعليق و لأول مرة في حياتي …و شكرا

  18. تعليقات الجزائريين بتنم عن جهل مطبق فى الجزائر
    و اخلاق بنات الجزائر سيئة للغاية
    كيف بنت تسب و تعمل الحركات ده

  19. اوكي حضرتك مصري ومن حقك تشجع بلدك وبيكون غلط ازا ما دافعت عن بلدك وانا بحترم رئيك كتير بس انا من وقت ما بلشت بالجريده
    يعني من اسبوعين وحضرتك بتعلق عا تعليقاتي وبتحكيني كلام مش حلو
    وبتخليني مع اني بحترم الشعوب العربيه كلها بدو اثتثناء والشخص كيف ما يكون ومين ما يكون احكي كلام عشان استفزك متل ما بتعمل يعني انا بحب مصر وبحب شعب مصر ونحنا بلبنان منحترم الشعوب كله
    بس مش غلط ازا انا قلت رئيي وشجعت الجزائر
    خليتني اكتب جريده اول مره بحياتي السؤال بالمختصر المفيد
    حضرتك ليش بتكرهني عشان كتكووت الامضاء او عشان الضحكه هاي ه
    هههههههههههههه
    كتكوووووووت
    وتقبلو مروري هاي منك

  20. أُختى سوزى.،
    قريت تعليقك وحسيت إنك بتتكلمى عن شخص أخر غيرى.،
    وبالرغم من إنى مُش مُطالب بإنى أحلف.، ولكن يعلم ربى أنا عُمرى مالحقتك ولا تابعتك بالتعليقات ولا إتمسخرت عليكى كما تقولى.!!
    ولو أنا كُنت عملت كدة فعلاً ياريت تثبتيلى.، ولو كلامك مظبوط هكون أول من يعتزرلك.،
    وبخصوص المرة اللى بتُقصديها.، فهقولك أنا لية رديت عليكى.،
    أول حاجة عاوزك تعرفيها إن كُلكم هُنا إخواتى، سواء إتفقتوا معى أو إختلفتوا معى، ووجود أى حد هُنا على هذا الموقع لا يُضايقنى والله لإنى ما إحتكرتش المكان لنفسى.، لماذا تقولى إنى أكرة وجودك!!
    فى الموضوع الذى تقصُدية أنتى تطاولتى على بلدى بطريقة غير لائقة ودة المُعتاد من جميع الأخوة على هذا الموقع.، ولكن إستفزنى أنكى شخص مُحايد ويحق لكى كُل الحق فكونك تشجعى الخُضر أو المصريين أو ما تشائى، ولكن أن تغلطى فى الشعب المصرى وفى البلد فكان ردى عليكى من دواعى كلامك اللى إنتى قولتية فى حق مصر وشعبها.،
    وخليكى فاكرة إنك إنتى اللى إبتديتى مش أنا، والله أنا مش من عاداتى إنى أبدأ بالهجوم.، أما بالنسبة للضحكة، أنا مش أقصد إنها بتضايقنى أو بتنرفزى هو فى حد مابيحبش الضحك.؟ أكيد كُلنا بنحب الضحك والهزار لكن كتبت الضحكة وكلمة كتكوت على أساس الناس تفهم إنى بقصُدك إنتى.،
    وعلى كُل حال.، أنا واحد غير اللى إنتى فاكراه خالص.،
    وحصل خير أُختنا الكريمة..،

    أنا لا بكرهك والعياذ بالله ولا بلاحقك بتعليقاتى ولا كارة وجودك.،
    لكى الحق فى التعليقات مثل ما لى الحق فى الكتابة.،
    أُختى سوزى.،

  21. بصراحه اول مره ما بعرف شو اكتب خلص صافي يا لبن ولا
    شوووو وشو رئيك تصير تمضي كتكوووووووت صدقني احسن من تقبلو مروري ….

  22. إلى سندرا اليهودية بنات إشرف منك و متربين عليك ماشي مثثثثلكم يالي تتزوجوا من وراء أهلكم و عندكم الزواج العرفي و الحانات المختلطة و بتحسبو أنفسكم ككككلاس و أنتم ثثثثثثمن تقدرون مستوى منحن و بأرخص

  23. لا طبعاً أكيد صافى يالبن، أنا أحب الناس كُلها والصُلح خير.
    ومش عاوز حد يكون زعلان منى أبداً.، ولا إنتى حتى
    وبالنسبة لكتكوت.، أكيد طبعاً أنا ماقدرش أزعلك بس خليها حسب الظروف
    أوكى..،

  24. انا بناشد فيب عدم الرد على نساء الجزائر
    و خلى الناس تحكم مين مصر و مين الجزائر
    مصر ام الدنيا

  25. أُختى ساندرا.،
    ما قولتية قولتة من زمان.، وفعلاً لن أعطيهم الفُرصة لأُبادلهم الرد والإتهامات بأفظع الألفاظ وأقزر الأساليب!!
    وليس من الرجولة أن أقوم بالرد على “نساء” مُتعصبة يعتبرون نساءً إسماً فقط، وليس فعلاً أو مضموناً!!
    تحية لكى أُختى ساندرا..

  26. مساء الخير اخي العزيز vip
    الف الف مبروك على الفوز ( اعرف متأخرة لاتزعل )
    عجبني كلامك ( نساءً إسماً فقط، وليس فعلاً أو مضموناً!! )
    متى تفقد المرأة انوثتها
    اذا نطقت لفـظاً قـبـيحاً أو فاحشاً، أو تخلت عن الرحمة تجاه كائن ضعـيف، أو أدمنت
    الكراهـية وفـضلتها عـلى الحـب، أو غـلبت الانتقام على التسامح، أو جهلت متى تـتـكلم ..
    ومتى تصـمـت، او طال لسانها، تضيع أنوثة المرأة حين تهمل الرقة والطيبة، وحين تنسى حق الاحترام والإكبار للرجل زوجاً وأباً وأخاً ….
    تحيات اختك ندى

  27. مساء الورد والفُل والخير أُختى “نـدى”
    كيف حالك…؟ إنشالله بخير يارب..،
    بقالنا كتير مابنقراش كلامك الجميل أُختنا ندى..!! لية كُل التأخير دة..؟ إنشالله ماتبعديش عنا وتطولى الغيبة مرة أُخرى.،
    أختى ندى، حللتى هذا الجُزء ( نساءً إسماً فقط، وليس فعلاً أو مضموناً!! )
    بطريقة مظبوطة، ليتهم يفهمون ذلك.
    بارك الله فيكى.،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *