اكد الدولى الارجنتيني ليونيل ميسي احسن لاعب في العالم اخر 3 سنوات ونجم فريق برشلونة الاسبانى، ان الامل فى الفوز بالدوري الاسبانى للعام الرابع على التوالي ما زال ممكنا رغم التعادل مع فياريال السبت بدون اهداف.
حسم الدورى مازال مبكرا جدا
صرح النجم الارجنتينى للموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت الاحد، قائلا “الدور الثاني للموسم بدأ لتوه وهناك الكثير من النقاط مازالت متاحة امامنا، لذا فحسم الدوري مازال مبكرا جدا”.


وخسر برشلونة نقطتين فى مشوار المنافسة على لقب الدورى الاسبانى بعد ان تعادل سلبا مع فياريال فى المباراة التى اقيمت السبت على ملعب (مدريجال) فى المرحلة الـ 20 من بطولة الدورى المحلى، ليرتفع رصيد برشلونة الى 45 نقطة في المركز الثاني متخلفا بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، بعد ان نجح الاخير في تحويل تأخره بهدف امام ضيفه ريال سرقسطة الى الفوز 3-1.
واشار ليونيل ميسي الى ان برشلونة سينافس على اللقب رغم التعادل واتساع فارق النقاط مع ريال مدريد، قائلا “سنواصل المنافسة والقتال على لقب الدورى الاسبانى والقاب كل البطولات التي نشارك فيها، برشلونة لا يعرف الاستسلام”.
مهمة الدفاع عن اللقب
فشل برشلونة في ابقاء الفارق مع ريال مدريد كما هو واهدر نقطتين جديدتين بتعادله مع فياريال من دون اهداف، ما سيصعب مهمته اكثر في حملة الدفاع عن لقبه.
وعن مباراة فياريال قال ليونيل ميسي “في بعض الاحيان الامور تكون صعبة حتى نظهر بمستوانا خاصة، وكنا نحتاج امام فياريال للمسة من الحظ حتى نفوز”.
وواجه لاعبو برشلونة دفاعا قويا لفياريال الذي قاتل لاعبوه على كل كرة وحرموا ضيوفهم من هز الشباك.
وغاب عن تشكيلة المدير الفنى بيب جوارديولا اندريس انييستا وبيدرو رودريجيز بسبب الاصابة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. شو واثق بحالو شو قلبو قوي…و قلبي من جمالو ذايب مستوي…كانت قصة إعجاب صارت حب و عذاب…ناري .. شيخ الشباب حبه بيكوي كوي…
    يا جبل البارصا ما يهزك ريح…وراك يا ليو و معاك في السراء و الضراء إلى أن تحسم اللقب لصالح البارصا…موفق ليو…

  2. والله مش باين 🙁
    المغرور مورينيو رح يزداد غرور لو أخذ الدوري السنه
    كيفك مريم

    1. هاااااااااااااااي تويتر …كيفيك…ارى أنني و أنتي في حب البارصا سواااااء….ما ضاع حق وراءه مطالب…و ما ضاعت بطولة و دوري ورائها ليو…ووراء كل رجل عظيم إمرأة…ووراء كل ميسي عظيم مريم تشجعه لآخر رمق ههه..

      1. الحمد لله يا مريم ولكنك متفائله كثير وانا عكسك بالنسبه للدوري
        الله أروع شي الشعارات اللي ترفعينها تبعث على الامل مع اني أتصور ذلك المغرور مورينيو هو وشلة المصارعين اللي معاه يخرجون لنا السنتهم في نهاية الموسم 🙁

  3. من عجائب التحكيم في الدوري الأسباني ان المصارع المتوحش بيبي لاعب فريق الحكومه عنده كرت أصفر فقط رغم خشونته وضربه المتعمد للاعبين وميسي الخلوق المسالم تلقى 4 بطاقات في استهداف واضح من الحكام له ومحاباة للاعبي الريال !!!!!!

  4. والله افضل لاعب ياميسي ….انت لاعب قدير ,وخلوق ,حتى ولو مااخدت الدوري في ادامك الكاءس وبيكفي انك افضل لاعب عرفته كرة القدم٠٠٠

  5. لولا إختلاف الأذواق ما نفقت السلع يا مريمتي انا ما بيعجبي هالجمال بيعجبني التيب الأوروبي الأشقر بس مش مهند هالأهبل

    1. هااااي نهى كيفيك؟ الناس فيما يعشقون مذااااهب…و بيقولوا مراية الحب عمياء…و جمال ليو ليس بالضرورة في شكله و إنما في شطارته و موهبته و ذكائه…مش بيقولوا الراجل ما يعيبه إلا جيبه الفارغ…طيب هذا الشاب ليو ماذا يعيبه في نظرك؟

    1. أوكي يا نهى…مش مهم يكون وسيم…المهم إنه شطوووور…قاهر و مرعب حراس المرمى…زارع الرعب في قلوب المدافعين و المدربين…ربنا يحميه لشبابه…

  6. الله يحميه رح نكمل أحاديثنا لكن الواجبات المنزلية تدعوني فيجب ان البي النداء بدي أطبخ برغل ببندورة
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *