أعلن مدرب المنتخب الإنجليزي، روي هودسون،تقديمه استقالته من تدريب منتخب “الأسود الثلاث” بعد خروجه المبكر من دور الـ16 على يد المنتخب الآيسلندي في المباراة التي جمعتهما الإثنين على أرضية ملعب مدينة نيس الفرنسية.

وقال هودسون في تصريحات له بعد المباراة إنه “محبط بسبب خروج فريقه من كأس الأمم الأوروبية”، مشيرا إلى أن فريقه “لم يصل إلى المرحلة التي كان يطمح لها في البطولة وهو أمر غير مقبول،” على حد تعبيره.

وأضاف المدرب، البالغ من العمر 68: “كنت أتمنى أن أبقى مع المنتخب لعامين آخرين،” مؤكدا في الوقت نفسه أنه “براغماتي، ويعلم أن الأمور تقاس بالنتائج،” ومتابعا: “حان الوقت الآن ليستلم شخص آخر مهمة تدريب هذه المجموعة اليافعة والموهوبة، لقد كانوا رائعين ونفذوا كل شيء طلب منهم تنفيذه،” حسب تعبير المدرب السابق لناديي ليفربول وإنتر ميلان.

وختم هودسون حديثه قائلا:”هذه الامور تحدث، ولا أستطيع إلا أن أتمنى أن نرى المنتخب الإنجليزي يخوض المباراة النهائية لبطولة كبرى قريبا.”

يذكر أن هودسون كان قد بدأ تدريب المنتخب الإنجليزي في مايو/ أيار عام 2012، وأنهى مشواره مع أبناء لندن مباشرة بعد صافرة نهاية لقاء المنتخبين الإنجليزي والآيسلندي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *