أصر مروان الشماخ على أنه لا زال مستمر مع الأرسنال على الرغم من العاصفة التي تعرض لها مؤخرًا بعد نشره صوره وهو يدخن الشيشة بعد هزيمة الفريق على يد كوينز بارك رينجرز.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “ديلي ميل”، فإن كل من الأرسنال وكوينز بارك رينجرز قد تركا هذا القرار لأرسين فينغر ومارك هيوز لتوبيخ كل من الشماخ وعادل تعرابت الذي تم تصويره أيضًا وهو يدخن الشيشة في أحد الملاهي الليلية.

وتجدر الإشارة إلى أن فينغر تعامل مع مشكلة النجوم والتدخين من قبل. ففي العام الماضي، تم رصد لوران كوسيلني وهو يمسك بعلبة من السجائر.

وأعرب فينغر عن استياؤه تجاه الحدث واصفًا إياه بأنه سلوك غير مقبول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. مروان الشماخ متى سوف تقلع عن عاداتك السيئة…كلما انهزمت تركض لتدخن الشيشة أو تضع الوولكمان أو تلعب تنس…و على كل حال هو غير مسؤول عن الهزيمة..آرسين فينغر مايزال يضعه في كرسي الاحتياط…

  2. مروان الشماخ…الله يعفو عليك من الشيشة…بعد منها غادي تولي أحول ههههههههههه

    1. الشماخ احوّل من فان بيرسي ماكينة اهداف ، المره الجاية الشماخ راح تشوفيه يشيش على دكة الاحتياط.

      1. خلاص الشماخ قريبا سيغادر دكة الاحتياط و الارسنال بمرة…يمكن يرجع لفرنسا…

          1. هو ما تأقلم مع طريقة اللعب في انجلترا…أحسن له يعود للأجواء التي تعود عليها في الدوري الفرنسي…و الشيشة يا شامخ لا توجد في فرنسا فقط…

          2. والله انا شايفه متأقلم جداً وماسك الشيشه بثقه ومتكي ومركز في الشيشه ومطنش الاحاديث الجانبية .

          3. شامخ اسكت اسكت…. الشاب عمل اللي عليه و لعب و ما توفق في الاستمرار مع الارسنال…عادي …بتحصل في احسن العائلات…يا ريتك يا شامخ تطول تقعد في دكة احتياط الارسنال كم يوم… و لو من باب الكاميرا الخفية أو تاخذ معاهم كم صورة و ترجع…إنت تطول….

          4. الدكة اللي جلس عليها الشماخ ما اتنازل اجلس عليها ، انا اخذت صوره مع لعيبة ريال مدريد رغم اني اكرههم جداً لكن كانت فرصة . ولو شفت الشماخ راح اخذ معاه صورة وبعدين اقطعها .

          5. ههههههه و ليش تقطعها؟ شامخ مادام إنت بتكرهه لهذا الحد…خلاص خذ لك الصورة مع الشيشة أحسن هههههه

          6. شامخ أنتم الاثنين عندكم نفس الاسم الفرق الوحيد في مكان الألف إنت الألف عندك في الأول و هو في الوسط…و ما بعرف إذا كنت تقاسمه نفس هواية الشيشة هههه ما تزعل مني بمزح وياك…

        1. سبحان الله الفرق حرف واحد متقدم والثاني متأخر ، وسبحان الله هو يشيش وانا اشيش والفرق هو يبدأ بحرف الياء وانا بحرف الالف .

          1. طلعت بتشيش يا شامخ…و عامل لي فيها حكيم زمانك هههههههه خلاص كلكم في الشيشة سواااااء…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *