ذكرت تقارير صحفية مصرية أن منتخب الفراعنة بات على وشك الاتفاق على إقامة مباراة ودية ثانية مع انجلترا بعدما تلقى بطل إفريقيا إشادة من الإيطالي فابيو كابيلو، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي.

ونقلت صحيفة المساء عن سمير زاهر قوله يوم الجمعة: “تم الاتفاق مع اللورد (ديفيد) تريزرمان -رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم- على إقامة مباراة دولية ودية في القاهرة بين المنتخبين المصري والإنجليزي“.

وخاضت مصر مباراة ودية في ضيافة انجلترا المتأهلة إلى كأس العالم 2010 على استاد ويمبلي يوم الأربعاء الماضي، وعلى رغم تقدم حامل لقب كأس أمم إفريقيا بهدف لمحمد زيدان في الشوط الأول، إلا أن الإنجليز ردوا بثلاثية في الشوط الثاني.

وأضاف زاهر -رئيس الاتحاد المصري- “سيتم تحديد موعد المباراة فيما بعد (مع وجود) احتمال بإقامتها عقب مونديال جنوب إفريقيا”.

ولم تتأهل مصر للمونديال بعد الخسارة في لقاء فاصل أمام الجزائر، فيما تأهلت انجلترا، وستلعب في المجموعة الثالثة مع سلوفينيا، والولايات المتحدة، والخضر؛ ممثل العرب الوحيد بهذه البطولة الكبرى.

وستقام نهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا في الفترة بين 11 يونيو/حزيران و11 يوليو/تموز المقبل.

وقال زاهر “المنتخب المصري لن يتوقف عن اللعب مع الكبار، بل هناك عروض مع أقوى الدول المتقدمة كرويا أمام اتحاد الكرة. المباراة مع انجلترا حققت سمعة طيبة للفريق المصري”.

وأضاف: “يكفينا فخرا شهادة المدير الفني للمنتخب الإنجليزي فابيو كابيلّو بأن منتخبنا بطل إفريقيا يلعب كرة منظمة، ويتمتع أفراده بفكر كروي ثاقب، وهي شهادة تعتبر وساما للمنتخب المصري من خبير كروي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. كم ا كرهكم ياانجليز ماتتصوروش كرهى لكم كيف اسن هديه لكم الله يهد كم و يحرقكم كما حرقتم من قبل

  2. اية دة هتبقى المباراة فى القاهرة
    وااااااااااااااااااااااااو
    كويس وربنا معاكوا
    بس مش هتبقى بالمعنى الثار والكلام دة
    دة مبارة ودية يا نورت
    على العموم ربنا معاكوا ويوفقكوا يارب

  3. لاهي مباراة ثأر, اكسرو مناخيرهم للانجليز المتغطرسين…

    انا ليش هالشكل حاقدة؟!!

  4. ما كان يجب أن يحدث ،،، لم يحدث ،،، تم خسران المباراة الأكثر أهمية بينكم وبين الانجليز ، أضعتم فرصة كبيرة لاثبات الذات ،،، خاصة أنكم كنتم متفوقين في الشوط الأول بهدف للا شيء،،، حتى لو لعبتم مع انجلترة في القاهرة وفُزتم عليها بعد المونديال ، فان الفرصة الذهبية ضاعت لغير رجعة ….هذه ليست شماتة فالانسان لا يشمت في نفسه ،،، ولكن ضيق من امنية لم تتحقق، وكان بودنا لو تحققت …

  5. هارد لك للمنتخب المصري ماعليه نتمنى لكم ولجميع المنتخبات العربيه التوفيق

  6. ثأر… ؟؟ ياعمي خلينا على قدّنا ,الجزائر شي وانكلترا شي , أخاف تيجي النتائج مأسوية وبالعكس ,والنتيجة التي حقّقها الفريق المصري جيدة , ألا يكفي أنه استطاع ادخال هدف على سيدة كرة القدم عالميا” بلا منازع ودعني من كأس العالم وغيره فأي مباراة في الدوري الانكليزي أحسن من أي مباراة لكأس العالم ولكنهم عندما يلعبوا خارجا” يتبهدل لعبهم ,ودمتم

  7. يا سلااااااااااااااااااااااااام ممكن يلعبوا هنا فى القاهره!!!!!!
    طاب يارب بيكهام القمر يكون معاهم عشان اشوفه واااااااااااااااااااو

  8. مباراه بين مصر وانجلترا بعد كاس العالم فى القاهره.هتكون مالهاش طعم مثل مباراة ويمبلى.والمفروض بارك الله فيما رزق وخلاص لا مباراه تانيه ولا تالته..وبعدين نتغلب فى القاهره..ونرجع نقول يا ريت االلى جرى ما كان

  9. أعتقد أن خوف الفريق المصري من أسم أنجلترا وراء خسارته….. فالتردد وعدم الثقة وراء اي فشل… لقد كان لعب الفريق المصري ممتاز ولكن تراجع بسبب عدم الثقة ولو بقي محافظ على مستواه لفاز وأسعدنا جميعا المهم ان يتعلم من أخطائه

  10. ابدا ليس خوف المنتخب المصرى هو السبب فى الهزيمة، المنتخب لعب لعب احترافى جدا وممتاز الشوط الاول، لكن المشكلة أن اللاعب المصرى عندما تقدم بهدف على منتخب كبير مثل منتخب انجلترا، اعتقد أنه لابد أن يكتفى بهذه النتيجة ويحافظ عليها، وهذا فى حد ذاته تفكير غير احترافى بالمرة، ولا يؤتى بثماره مع المنتخبات الاوربية الكبيرة.
    استاذ توب عندك حق على فكرة، لكن معلش خيرها فى غيرها، اهم حاجة اننا لعبنا شوط حلو مع منتخب انجلترا، واستفدنا، هو ده المطلوب، ان نحتك بفرق اوربية كثيرة، لايهم النتيجة حتى ولو اتغلبنا فى كل مباراة، لكن الاحتكاك بهم سيعطينا خبرة اكثر.
    انا اتمنى ان كل شهرين تقام مباراة بين مصر ومنتخب اوربى اخر، اعتقد أنه هايكون مفيد جدا للجيل الذهبى للكرة المصرية.
    بغداااااااااااااااااااااااد، ضحكتينى بجد هههههههههههههههههههه

  11. ya fatima anti tefhami fi el kora kwayis . wa ka anaki modariba . tetkalimi bi mantik korawi gamil sah .. law mini ana ha akhodak li mosaadat sadaan fi tadrib el gazaeer . howa fi haga li masaeed .

  12. هههههههههههههههه اوك ميرسى الجيريانووو.
    للاسف العرض جه متأخر، لانى اتعاقدت مع منتخب ايطاليا لتدريبهم لمدة 10 سنوات، اصلهم عارفين انى عقلية رياضية فذة هههههههههههههههه
    وبدونى وبدون خبرتى لن تقوم للكرة الايطالية قومة تانى هههههههههه
    انت عارفة انى اصلا ما كنتش عارفة يعنى ايه راس حربة ويعنى ايه ليبروووو!

  13. الأخت فاتيما لقد أستنتجت أن الخوف هو وراء خسارة الفريق المصري بسبب الهدف الثاني لفريق انكلترا فالحضري معروف عنه انه عندما يتصدى لكرة فهو بعد أن يتصداها يتأكد أنها لن تهدد شباكه والهدف الثاني كان بسبب رمية مرتدة فقد تصدى لها ودفعها إلى جهة اللاعبيين ولم يرميها خلف المرمى أو يحولها لضربة ركنية أو يمسكها بين يديه كعادته ليتأكد أن شباكه غير مهددة على كل حال لعب الفريق المصري لايقل جودة وحرفية عن الفرق العالمية أبدا وليس معنى الخسارة أنه لايجيد اللعب وفقهم الله جميعا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *