بعد انفراد التليفزيون المصري بشراء حق إذاعة مباراة مصر والجزائر التي تقام في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بمصر، بحث المسئولون عن معلق للمباراة وكانت جميع الأصوات تتجه لاختيار حازم الكاديكي.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون: “وقع اختيار مسئولي التليفزيون المصري على المعلق الليبي حازم الكاديكي، للتعليق على مباراة مصر والجزائر المهمة، لما يتميز به من قبول لدى الجمهور المصري، بالإضافة لعشقه لمصر ولكرة القدم المصريةhazim_01“.

وأضاف: عقد أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون اجتماعا حضره مصطفى حسين رئيس قناة “نايل سبورت” وحازم الكاديكي الذي حضر من ليبيا السبت 7 نوفمبر، واتفقا على أن يعلق الكاديكي على المباراة لقناة “نايل سبورت”.

ومن المقرر أن يبقى الكاديكي في القاهرة لما بعد المباراة، ولم يستقر التليفزيون حتى الآن على من سيقوم بالتعليق على المباراة للقناة الثانية الأرضية.

كان المعلق الشاب حازم الكاديكي قام بالتعليق على مباراة مصر وإيطاليا في نهائيات كأس العالم للقارات، وهى المباراة التي فاز فيها منتخب الفراعنة على الآزوري بهدف مقابل لا شيء، وتفاعل الكاديكي بشدة مع المباراة لدرجة انحباس صوته من شدة الانفعال.

يذكر أن التليفزيون المصري اشترى حق إذاعة المباراة من الـART مقابل ثلاثة ملايين دولار، ومن المقرر أن تعرض على قنوات: “نايل سبورت” و”الفضائية المصرية” والقناة “الثانية الأرضية” فقط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. الأخ عبد الوهاب..،
    كيف حالك..؟ إنشالله بخير..،
    قرأت لك من يومين تعليق كُنت تسأل فية..؟
    عن كيفية رؤية مُبارة مصر والجزائر على القنوات غير الـ Art المُشفرة.،
    إن شاء الله المُبارة ستُذاع على القناة الفضائية المصرية.، يمكنك رؤيتها على القمر (نايل سات)، وعلى ما أعتقد يمكنك رؤيتها أيضاً على قناة الجزائر الفضائية.، لأنة يوجد إتفاق بين مصر والجزائر على إذاعة مُباريات المنتخبين على القنوات المحلية لـ كلاهُما خلال إقامة المُبارتين على أرض كلً منهم.
    يعنى إن شاء الله تقدر تشوف المُبارة.،
    وحظ أوُفر للأفضل.،
    وفى كلا الحالتين أنا هفرح وأنت سوف تفرح، لأن المُتأهل (عربى)
    صدقنى………،
    دة كلام من القلب.،
    تحياتى..،

  2. بجد مليت من موضوع التدقيق دة!!
    أنا بزهق بسُرعة.، وخصوصاً لما يكون السبب غير مُقنع!!
    لماذا كُل هذا الوقت للتدقيق..؟
    الموقع وكأنة (ساكن وثابت) ولا يوجد أية إضافات من التعليقات إلا كُل نصف ساعة أو أكثر على الأقل..!!
    أ..، هل هذا يُعقل..؟
    ياريت يكون فى طريقة أكثر عملية من هذة الطريقة البلدى!!
    يمكن نشر التعليق وإذا كان فية أى كلام أو تعبيرات خارجة تقوم الإدارة بالحذف.،
    ولكن أن توصلوا بالقُراء لحالة الملل!! يبقى مش لذيذ.،
    إدارة نورت…….، شكراً لحُسن تعاونكم

  3. الحمد لله يا يا حبيبى Ackheles
    وإنت إية أخبارك..؟ إنشالله بخير وتفضل عسل كدة على طول.،

    أهلاً أخى مُصطفى..، كيف حالك.؟
    والله بكتبلك تعليقى دلوقتى ومش عارف هيتنشر إمتى..!!
    يالا ربنا يسهل.، ويهونوها علينا أكثر من كدة شوية.،
    تحياتى..،

  4. سلام الله عليكم جميعا.شكرا لك اخي vip تحياتي مصطفى و Ackheles
    ونرجو من جريدة نورت ان يجدو حلة لمشكلة التدقيق في اسرع وقت ممكن

  5. مادام العرب بخير أنا بخير ومادام أنتة أخي vip وأخواني العرب والمعلقين الأشارف بخير أنا بخير .
    تحياتي .

  6. اعتقد انني سأغلق الجريدة وافتح التلفاز لمشاهدة فلم رعب من النوعية المفضلة عندي.لحين وقوف التدقيق الذي اصبح مملللللللللللللللللللللللل

  7. هل ترى أخي عبد الوهاب أن جريدة معها حق عندما تدقق على التعليقات لأنه في الأيام السابقة تجاوز بعض الناس في كتب تعليقات غير لا ئقة أنظ ماذا كتبيت الجريدة :
    { كل التعليقات ستخضع للتدقيق قبل النشر, فلا تزعج نفسك بكتابة تعليقات غير لائقة! }
    والجريده لديها الحق الكامل حتى لا يتطاول الغرباء في كتابة التعليقات الغير لا ئقة فلا تزعج نفسك أخي عبد الوهاب هذه لمصلحتك ومصلحتي ومصلحة جميع المعلقين الأشارف .

  8. شو هايدا نادي للتعارف
    وله شو
    يا اخوان اتبادلوا ارقام التلفونات او شو فو حال بعض احسن من هالدوخه

  9. salamou 3alaykom……first i wish the good luck for both team …….as akh vip said the most important thing is that the team wich will play in the world cup will be arabian no matter if it ll be algeria or egypte or tunisia…..we should support any arabian team beacuse we are brother we must not let the footbal get between us its a shame for us.
    and to akh haydar if u didnt like the comz u can close the page and go sleep its very easy.

  10. كل التعليقات ستخضع للتدقيق قبل النشر, فلا تزعج نفسك بكتابة تعليقات غير لائقة!
    hayda 7key

  11. السلام عيكم ورحمة الله وبركاتة..،
    تحية لموقع نورت وللقائمين بالعمل على هذا الموقع المُحترم.، وتحيه أيضاً لجميع زوار الموقع الكُرام..،
    (كُل التعليقات ستخضع للتدقيق، فلا تزعج نفسك وتكتب تعليقات غير لائقة!)
    أوكى.، كلام جميل جداً يا إدارة الموقع..، وفى نفس الوقت الأسلوب مش لذيذ!!
    لمن هذة الرسالة..؟ وياترى بتخاطبوا بيها مين…؟
    مش علشان فئة قليلة ليس لديهم إحترام النفس والذات والغير.، تقوم إدارة الموقع تكتب رسالة تحذير على جميع الاعضاء بهذا الشكل وبهذة اللهجة وكانها تُخاطب فئة جاهلة وليس لديها ثقافة التحدُث..،
    الخلاصة..،
    أنا أقصد أقول، مش علشان فئة صغيرة عاوزين نحكُمها، نقوم نعمل كونترول بهذا الشخص على جميع القراء لدرجة توصل بينا لـ لملل!!
    ليس كُل زوار الموقع ممن يكتبوا تعليقات غير لائقة.، لأوجه هذة الرسالة للجميع.،فى طُرق أُخرى كثيرة للتحكم فى نشر التعليقات بطريقة مُهذبة.،
    دايماً فى تعليقاتنا كعرب بننادى بالحُرية!! وبننتقد من قام بعمل فية تقييد للحُرية!! مش هى دى المواضيع والدراسات اللى بتنشرها جريدة نورت لنا يومياً..؟ فـ أين حُرية التعليقات الأن..؟!!
    يمكن نشر التعليق بطريقة مُباشرة، ولجنة المُراقبة قائمة بالتدقيق أون لاين.،فـ إذا كان التعليق غير لائق يتم الحذف حتى يتحسر على نفسة ويتم إحراجة أمام الجميع.، وبكدة نكون حكمنا وأيدنا حُرية أصحاب التعليقات البذيئة فقط..، لكن لماذا نؤيد حُرية الجميع لمُجرد فئة قليلة تاتى علينا بتعليقات غير لائقة!!!
    هو إحنا بنتقدم ولا بنرجع للخلف يا حضرات!!
    بجد طريقة التدقيق مُملة أوى.، ومكن تكون بشكل ألطف من كدة شوية.،
    لو على الأقل التعليق يُنشر بعد التدقيق بمُدة لا تتجاوز الخمس دقائق..،
    لكن ان يُنر التعليق بعد 30 دقيقة أو أكثر بحد أدنى!! يبقى بصراحة شئ مُمل
    شكراً إدارة الموقع، وأتمنى ان تكونوا تفهمتوا وجة نظرنا..،
    لإن اللى إشتكى مش أنا فقط، بل الجميع..،
    تقبلوا مرورى….،

  12. تحية وشكر..،
    بشكر إدارة جريدة نورت والقائمين بالعمل، على تلبية نداءنا بخصوص موضوع التدقيق على التعليقات.، وتسهيل عملية التدقيق على السادة الزوار.،
    أشكركم على حُسن تعاونكم وإهتمامكم بنا.،
    وتقبلوا خالص تحياتى….،

  13. vous étes vraiment des cons vous allez perdre le matche sans aucun doute n’esseyé pas vous avez une équipe de mademoiselles et madames nchalah on vous fera 5 buts et u vous aller souvenu de ce matche toute votre vie si vous allez pas affiché ce mesage oublié ce site la il va etre hacket les 24 heures qui suit
    bye hacks algériano

  14. دي مش اهانة دي حقيقة حتى لو ماأذعتوهاش بس الفكرة وصلت من بلد المليون والنصف المليون شهــــــيد.
    نصيحة لحصة دائرة الضوء
    والنبي ابقوا نقو منشطين في المستوى المطلوب دا انتو بقيتو مسخرة بجد..بالذمة دا مذيع؟والله دا لو كان عندنا مايحصل كمبارس بطريقة كلامو …وعلى فكرة لما ييجي يتكلم على أسيادوالجزائريين يبقى يغسل بؤو سبع مرات ومينساش أبدا أبدا ان الجزائر بشعبها وسيادتها وحكومتها أغلى وارفع وانبل من انو يتكلم عليها واحد زي المنشط دا والنجاح دا احنا بنستحقو لاننا مخدعناش حد ومظلمناش حد وللي يظلمنا يبقى ظلم نفسو دا شعرنا وابقو خلو التاريخ يحكيلكو..

  15. وبلاش كمان حكاية التدقيق في اراءنا ابقو خلو تدقيقكو لتفسكو علشان تتقدمو
    وبلاش اعملكو السلبية لأنها انكشفت خلاص.. دا الاعلام المصري يعد الاعلام الثاني بعد الاعلام الاسرائيلي..ودي كمان حقيقة مش اهانة

  16. المصريين شعب بيكره الجزائريين لان الشعب الجزائري شعب متخلق و مثقف و لديهم كل ما يطلبونه في بلدهم لان الرئيس بوتفليقة مش مخلينا نحتاجو حاجة اما الشعب المصري فنصفهم فقراء لان رئيسهم لم يحقق لهم

  17. yekafini ani ne9ol ONE, TWO, THREE VIVA L’ALGERIE WA KI NASMA3AH YECHAWK LA7MI WALAH 7RAM TE9ARNO BIN ALJAZAYER WA MISER KAYEF FAR9 KEBIR BINA WABINEHOM AHENA RAJAL WA MA NA9BELOCH IL IHANA WA LI YAGHLAT FINA WACH NE9OLAK .
    AKBAR GHALTA DAROHA ELMISERIY HOWA ANHOMA GHOLOT MA3AN FI CHAHER NOVAMBER CHAHAR INDILA3 ELTHWARA A7MDO RABI ANO MAKANCH BINATNA 7ODOUD BINATNA LAW KANT WACH NE9PLAK NAGHZOKOM KIMA 9OLET 3LINA GHOZAT WA HAZIN KARMT IL3ARB LI 7ATITOH FI LARD WA LAW RAKOM RAJAL NA7O SAFART ISRAIL ILYAHOUD MIN BELADEKOM WA MA YECHARFCH ILSAFAR TA3NA TEKON FI BELAD KHAWANA

  18. السلم عليكم عباد الله اتقو الله وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور . ايها الناس كفو السنتكم عن بعضكم البعض لقد سئمنا هده العبة المخزية تحيا بلاد الجزائرية وكل العالم العربي

  19. ابك كالنساء ملكا عتيدا لم تحافظ عليه كالرجال هذا ماقالته والدة اخر ملوك غرناطة وهو يغادر القصر باكيا…حكمة تنطبق تماما على نخبة مصر من فنانين ورياضين ومذيعين ومسؤولين ومناصرين ومفكرين هؤلاء اجتمعوا كلهم على مندبة مصرية كبيرة لاستعطاف العالم باسره بسبب مافعله قلة من الجزائرين الشجعان ذهبوا الى الخرطوم وناصروا فريقهم وعادوا متوجين بلنصر .الفئة المستفيدة من استمرار نظام حسبي مبارك اعلنت الطوارئ في الفضائيات و نسبت كل المسواء للشغب الجزائري الشهم با عترافهم وليتهم فعلو ذلك بشئ من الرجولة بل بكوا كلحريم لم نرسل لكم مخلوقات فضائية كي تخافو و ترتعبو و تبكوا بهذا الشكل .بل ارسلنا شباب متحميسين كي يناصر فريقه و يخرس في قلوبهم الوهن بصيحات التحدي التي حعلتكم تفرون بجنودكم بعتقادكم ان كل صيحة عليكم هي العدو….. اعلمو ان الجزائريين هذه الايام ومن وراءهم كل العرب يجليسون كل ليلة ليتمتعوا و يضحكوا على ما تقولونهم على فضائياتكم و انتم اللذين اعتبرتم انفسكم شعبا فوق الشعوب فسقطتم في نرجسية غريبة حعلتكم تقولونا كلام يهين العرب جميعا .وفي الاخير اقول عيد استقلالنا 5 جويلية فمتى عيد استقلالكم يا شلة فيفي عبده.

  20. يا مصريين انا اشفق عليكم لم ولن تفعلوا شيءا سوى البكاء كالنساء وحتى الادلة الزائفة التي صنعتموها بانفسكم لم ولن يصدقها احد يالكم من مساكين حتى التمثيل لا تجيدونه يا بغال ….

  21. لماذا هذا العناء يامصر كفاكم كذبا وسخرية فهذا لايليق الا بالجبناء والاغبياء مثلكم لقد مسستم كرامة الجزائريين بما فيه الكفاية توقفوا عن هذا اللعب السخيف والممل فنحن لا نعطيه اي اعتبار ولانسمع حتى لما تقولونه يا اعداء العرب يا يهود محمد لقد شوهتم صورتكم امام كل العالم باكاذيبكم الغبية والمزيفة وشوهتم سورة العرب وموسى عليه السلام
    والله يهدي من يشاء
    1.2.3viva l’algerie بلادي وافتخر

  22. اود ان اقول لمقدم برنامج دائرة الضوء في نايل سبورت ان يكف عن تلفيق الاكاذيب وتشويه سورة الجزائريين امام العالم فهذا لايليق به فهو عجوز سيموت وهو يكذب ان لم يحترم الناس فعلى الاقل يحترم نفسه فقد اصبح سخرية العالم واطلب من كل الاعلاميين المصريين اذا كانت عندهم ذرة كرامة ان يتوقفوا عن هذه المهزلة التي لن تفيدهم في شيئ غير كسب عداوة وكره الناس يا اغبياء لو كنتم تفكرون ولو قليلا ما تفعلونه بانفسكم لكنتم متم حزنا وقهرا
    وتحيا الجزائر بلد مليون ونصف مليون شهيد وليس جزمة

  23. أريد القول للإعلام المصري تحديدا أين درستم الإعلام ؟
    وإلى العوز الموجود في دائرة الضوء كفاك نحيبا وانتقي أفرادك قبل قولها هذا إذاكنت مذيعا .
    وإن أردتم أن تعرفوا الفرق بين الجزائر ومصر قارنوا بين عمرو أديب وخديجة بن فنة وبين خالد الغندور وليلى سماتي وبين محمد عبده ولخضر بريش .
    فأين إعلامكم المتوج بالعديد من القنوات الفضائية .

  24. بســــــــــم الله الـــــــــرحمن الرحيـــــــــم
    -واعتصمو بحبل الله جميعا ولا تفرقوا-
    ايها الاخوة جزائريين و مصريين كفانا من كل هذا من يشتم ومن يسب ومن يهين شعبا بأكمله ومن يحرق علما لماذا كل هذا مباراة كرة قدم اتقوا الله في انفسكم وفي حضارتكم وفي دينكم …………….
    كلامي موجه لكل اعلامي مصري و صحفي جزائري حسبي الله ونعم الوكيل

  25. أحلى صدى الملاعب : عندما نشاهد مقابلة لنشاهدها بأرجلنا بل بعيون
    التهدئة التي ظهرت فبل أيام الصادرة من المصريين نفاق
    بالله عليك يأخ اغا
    أولا ماذا فعل حليش حتى يقوم هذا المرتشي في اروقة الكاف المصرية حتى يخرج في وجهه اول بطاقة صفراء مخطط بعناية لها مع السياسة المصرية
    ثانيا بالله عليك عندما أوقف حليش الاعب المصري ، الضربة جزاء حقيقية أم الطرد فهو بسبق الأصرار والترصد
    ثالثا بلحاج أحظأ والخظأ واضح كان بمكان الحكم المرتشي المرتشي المرتشي ذو السمعة الطيبة التي يعرفها صغيرنا قبل كبيرنا أن يتجنب البطاقة بإنذار شفوي
    أما شاوشي فمكان على الحكم الى التحين للوقت المناسب لطردها بعد ما وقف في وجهه هذا الشجاع
    اما الفريق المصري فهو فاشل تماما حتى ولو رمو بأنفسهم في بركة البرزيل ونحن ايقنا وتأكدنا أن فريقنا قوي ومعتمد عليه في المستقبل القريب
    فيجب على المصريين أن يقبلوا رجل هذا الحكم الذي لم ينهزم في حجره الفريق المصري أبدا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *