لا يلبث مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان أن يسمع خبرا سعيدا عن بدء تعافي أحد لاعبي الخضر مثل مراد مغني لاعب لاتسيو الإيطالي من الإصابة إلا ويأتيه خبر محزن يؤكد تجدد إصابة لاعب آخر، وهو نذير بلحاج لاعب بورتسموث الإنجليزي.

من المقرر أن يستأنف مغني تدريباته مع فريقه الإيطالي اعتبارا من 20 إبريل/نيسان المقبل بعد موافقة الطبيب الجزائري، الذي يتابع حالته حاليا في الدوحة بقطر، حسب تصريحات سعيد مغني شقيق الدولي الجزائري.

وأوضحت التقارير الطبية التي أجراها اللاعب مؤخرا نتائج جيدة تؤكد تعافي مغني من الإصابة الأخيرة التي ألمت به، واستعداده خلال أيام للعودة للملاعب واستعادة لياقته الفنية والبدنية.

على الجانب المقابل، تفاقمت إصابة نجم الخضر نذير بلحاج خلال أحد تدريباته مع ناديه الإنجليزي استعدادا لنصف نهائي كأس إنجلترا التي فاز فيها بورتسموث وصعد لنهائي كأس إنجلترا.

وأكد مدرب بورتسموث الإنجليزي أفرام جرانت في تصريحات صحفية له أنه لم يتمكن من إشراك بلحاج في المباراة بسبب تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ، مؤكدا أنه كان حزينا للغاية لعدم قدرته على الاستعانة بمثل هذا اللاعب في هذه المباراة الهامة.

كان بلحاج قد نقل إلى قطر لتلقي العلاج، وتعافى من الإصابة طبقا للتقارير والفحوصات الطبية التي أجريت له ثم عاد إلى ناديه بورتسموث، أملا في خوض نصف نهائي كأس إنجلترا ولكنه أصيب مجددا في التدريبات.

ومن المقرر أن يخضع بلحاج إلى فحوصات طبية مكثفة لمعرفة مدى خطورة إصابته وتحديد إذا كان سيعود لقطر لعرضه على الطبيب الجزائري الذي أشرف على متابعته مع باقي لاعبي المنتخب الجزائري المصابين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الله يعافيك يا بلحاج واش يا خاوتنا ربي يسترها معاكم راكم اطيحوا هادا مور هادا
    و الحمد لله على السلامة لمدلل الجماهير مغني انشاء الله تتوفق في استعادة عافيتك…انشري نورت

  2. الله يعافيك يا بلحاج واش يا خاوتنا ربي يسترها معاكم راكم اطيحوا هادا مور هادا
    و الحمد لله على السلامة لمدلل الجماهير مغني انشاء الله تتوفق في استعادة عافيتك…
    نورت نسيتي النشر

  3. عيون تكسر الحجرررررررررررررررر ابببببببببببببببببببببببب
    بلعقيله علينا رانا خاوتكم

  4. babababa si koi ils ont un oiel ou un bingoire
    هدي عين و لا بينوار بلعقيله علينا رانا خواتكم علاش غمضو عاينيكم تعيشوض

  5. يا ربييييييييييييييييييييييييييييييييييييي وش صرا راهم يتبليساو بدالة ولا كيفاش
    يا ربي استر فهاد المونديال مع هاد الاصابات ربي يكون معانا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *