أشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن نتيجة التحقيقات التي يجريها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في أعقاب قيام وفد من اتحاد الكرة المصري برئاسة سمير زاهر بتسليم الملف المصري للمسؤولين بـ”فيفا” لن تظهر قبل شهر فبراير/شباط المقبل.

وذكرت صحيفة “الجمهورية” المصرية يوم السبت أنه تبين عقب اجتماع زاهر ونائبه هاني أبو ريدة مع السويسري جوزيف بلاترegypyalgyiria_L -رئيس الفيفا- ومن قبله

الأمين العام -جيروم فالكه- أن القرار يتأخر حتى فبراير/شباط المقبل.

وقد تم تسليم الملف بالكامل بما يحتويه من مئات الصور، وكذلك CD بالفيديو يوضح كل الاعتداءات التي ارتكبتها الجماهير الجزائرية خلال اللقاء الفاصل بين منتخبي البلدين في أم درمان السودانية.

كما يتضمن كذلك كافة المعلومات عن المحاضر التي تم تحريرها بأقسام الشرطة بأم درمان والخرطوم، علاوة على تسجيل الاعتداءات على الجماهير المصرية، وكذلك الاعتداء على حافلة اللاعبين ومحاولة الاعتداء على اللاعبين داخل الفندق.

واستبعد وفد مصر فكرة إضافة أية مستندات جديدة، نظرا لأن الملف يحوي المئات من الصور، وهناك أيضًا شهادات لأكثر من 21 سائقا سودانيّا تم التحقيق معهم بأرقام المحاضر في السودان حول أحداث الشغب والعنف التي ارتكبتها الجماهير الجزائرية قبل وبعد المباراة.

وكانت الجزائر قد تأهلت لكأس العالم 2010 للمرة الثالثة في تاريخها، عقب الفوز على مصر بهدف نظيف في المباراة الفاصلة التي استضافتها العاصمة السودانية قبل 10 أيام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫172 تعليق

  1. الشغل الجزائرى يجب ان يجد له رادع
    تاريخ مشجعى الجزائر اسود و يجب ان تتوقف تلك المهازل

  2. الشغب الجزائرى يجب ان يجد له رادع
    و العالم كله يعلم الان همجية الجزائر

  3. اخلاقك عالية جدا الحقيقة
    اول مره اشوف بنت باخلاق مجرمين و بتقول الفاظ نابية
    و طبعا كلنا شفنا البنت فى استاد القاهرة الجزائرية و كانت تلوح بيدها بعلامات يندى لها الجبين ولله
    ما نوعية نساء الجزائر و لماذا الاخلاق فى الحضيض عند نساءكم

  4. moto bi hasratkom ya el masriyine . ana andi mahal li bayee adawat eliktroniya bima fiha televisiounat . ha amilokom taman kwayas khas bi el masriyin achan etaabou kaas el alam we el farik el gazairi ala tv . khalas baa chagaouna fi kaas el alam ok

  5. اخلاقك صعبة اوى يا سامية انت و كل بنات الجزائر على الموقع
    الموضوع بقى خارج عن الحوار المؤدب
    اسيبك بقى تتخانقى مع الرجل التونسى ده
    ده مش مستوى حوار خالص

  6. انا اقترح تقديم عماد متعب للمحاكمة بتهمة بهدلة المصريين بعد ذلك الهدف المشؤوم

  7. هى تلاقيها اساسا مش فاهمة هو قصدة اية يا اما هى فهمة وهى مبسوطة اوى هههههههههههه سيبك منها يا سندرا

  8. يبدو ان الكونترول لا يفهم اللغة الانكليزية ، أرى من الأنسب حذف هذا الموضوع وكل تعليقاته لان فيه ألفاظاً تخدش الحياء من شخص لا يعرف ماهو الحياء وان كانت بغير اللغة العربية …فانا اعتقد ان هذه مجلة محترمة

  9. كانوا بيكرهوا حسام حسن جدا عشان هدفة فى الجزائر
    دلوقتى حسام و متعب

  10. يا نبيل مصر فى غنى عن كاس العالم
    التاهل لكاس العالم ليس بطولة
    مصر بطلت القاهرة 6 مرات بدون ان تنظم البطولة
    مصر هزمت إطاليا
    فى ناس تمثل دور المحايد بشكل هزلى

  11. rضبطها والدها في أحضان “زوجها” قفزت من الطابق الرابع!
    تشرين ثاني 24, 2009
    فاق الأب من غيبوبته عندما دخل منزله، ليجد ابنته بين أحضان رجل لا يعرفه، وكانت المفاجأة الثانية هي إلقاء ابنته بنفسها من شرفة منزلها فأصيبت بكسور وكدمات شديدة ودخلت في غيبوبة، ليكتشف والدها أنه آخر من يعلم بأنها تزوجت عرفياً من الشخص الذي ضبطت بأحضانه.
    وكشفت التحقيقات التي أجراها عماد أبو الحسن، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، أنه فور عودة والد المجني عليها المدعو “س.ب”، البالغ من العمر 49 عاماً، من عمله لمنزله، فوجيء بابنته نائمة في أحضان الشاب “ص.س”، البالغ من العمر 24 عاماً، والذي يعمل مهندساً، وفور مشاهدة المجني عليها لوالدها ألقت بنفسها من الطابق الرابع، في الوقت الذي حاول فيه الشاب الفرار من منزلها، إلا أن والدها تمكن من الإمساك به.

    وقد وصلت الفتاة (17 عامًا) إلى المستشفى مصابة بكدمات وكسور متفرقة بأنحاء جسدها، ودخلت في غيبوبة تامة، إثر سقوطها من مكان مرتفع، وبالانتقال والفحص تبين أن الفتاة تزوجت عرفياً من صديقها الذي ارتبطت به عاطفياً بدون علم والدها، واستغلت غياب أفراد منزلها واستدعته لقضاء وقت من المتعة الجنسية بمنزلها، ولكنها فوجئت بعودة والدها مبكراً، فألقت بنفسها خوفاً من عقابه.

    هذا وقد طالبت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعي الذي يشرح حالة الفتاة المصابة، وكلفت رجال المباحث بالتحري عن الواقعة للتأكد من وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمها.

    موضوعات متعلقة: القاهرة, غيبوبة

    r’egardez sandra hhhhhhhhh

  12. مع احترامي ليك انا مغربي مش جزائري ولكن الحق يقال الجزائر تستحق ان تكون في كاس العالم

  13. الجزائر تصدر لنا …. و مصر صدرت لها العمال والمهندسين والثورة
    قصة شبكة الدعارة الجزائرية التي تم ضبطها في فندق بيراميزا قبل مباراة مصر والجزائر في ام درمان السودان

    مصريات

    علاء الجمل

    انتفض الجمهور الجزائري مسعورا عقب انتهاء مباراة مصر والجزائر الفاصلة في السودان وتحولت شوارع الخرطوم عاصمة السودان التي شهدت المباراة الفاضلة الاخيرة الى ساحة قتال تعقب فيها الجزائريين المشجعين و الاعلاميين المصريين واعتدوا عليهم وحاصدوهم قبل وصولهم الى المطار في طريق العودة ما فعله الجمهور الجزائري بالعاملين المصريين في الجزائر و السودان يطرح لنا تساؤلا مهما هو لماذا تصدر لنا الجزائر البلطجية و العاهرات بينما نصدر لهم العمال و المهندسين و الاموال و الثورة .

    ففي الفترة الاخيرة سجلت دفاتر الادارة العامة لمباحث الاداب انتشار ظاهرة هامة عقب القبض على شبكات الدعارة المنافية للاداب فقد تحوليت بعض علب الليل و الكازينوهات خاصة بمحافظة الجيزة الى اماكن لايواء الجزائريات اللائي هربن من سوء الاحوال الاقتصادية في الجزائر بحثا عن لقمة العيش بالقاهرة فامتهن العمل كمضيفات و راقصات و ممارسات للدعارة وهي مهن تدر أرباحا طائلة تتجاوز 10 آلاف جنيه شهريا للواحدة خاصة وأن رجال الاعمال يقبلون على الفتيات العرب أكثر من المصريات وكان من بين هذه الشبكات واحدة تم ضبطها بفندق بيراميزا بالجيزة وحوت 15 فتاة بينهم 7 جزائريات .

    البلطجة و فتيات الليل هما رد الجزائرين على ما فعل المصريين من تطوير بالجزائر فالمجموعة التي تعرضت للاعتداء من جانب المشجعين الجزائريين على أرض الجزائر هم عمال الشركات المصرية هناك والتي يصل حجم استثماراتها الى 5 مليارات دولار وهو رقم ضخم بالنسبة لحجم الاقتصاد الجزائري فهذه الشركات تحوي آلاف العمال منهم وعلى رأسها شركتا اوراسكوم تيليكوم و المقاولون العرب والاخيرة تولت تنفيذ العديد من المشروعات الحيوية هناك من كباري و مبان وإنشاء طرق وغيرها ومهندسوها هم الذين صمموا هذه المشروعات العملاقة التي دفعت بالاقتصاد الجزائري الى الامام وهو ما تناساه شعب المنتخب الجزائري الاخضر و مسئولوه فحرضوا ضد مصر و المصريين وحاولوا النيل من جمهورها .

    ولأن النظام الجزائري وشعبه تناسوا ما يفعله العمال والمهندسون المصريون بالجزائر من تنمية وتطوير فمن الطبيعي أن ينسى النظام الجزائري ما ما فعلته مصر أيام الرئيس جمال عبد الناصر من احتضان لثورتها ضد الاحتلال الفرنسي وتدريب الضباط وقادة الجيش الجزائري في المعسكرات المصرية ومن بينهم رئيس الجزائر الحالي عبد العزيز بوتفليقة الذي تلقى تدريبات مكثفة في أحد المعسكرات المصرية في عهد عبد الناصر .

    واتخذت مصر خلال فترة الثورة الجزائرية موقفا واضحا تجاه فرنسا وحركت قضية استقلال الجزائر دوليا ووضعها عبد الناصر على رأس اجندته خلال هذه الفترة التي لم يجد فيها الشعب المقهور المحتل من قبل فرنسا من يسانده سوى مصر وسرعان ما تحررت بلد المليون شهيد فارسلت اليها مصر المعونات العسكرية التي تساعدها على اقامة جيش قوي وتحملت جزءا كبيرا من بناء أركان الدولة هناك .

    كل هذه المساعدات المصرية كان الرد عليها من جانب نظام الجزائر و شعبه هو البلطجة ونكران الجميل

  14. الخبر اللى نشرتة دة رد على rym واحب اقولها معظم الفتيات فى جميع انحاء العالم ببيرتكبو مثل هذة الاخطاء مش فى مصر وبس يعنى الموضوع اللى انت نشرتية عن المصرية اللى اتجوزت عرفى انا مش شايفة فية عار للمصريين هو عار ليها غلطتها وتتحاسب عليها واكيد بيحصل زيها كتير فى بلاد تانية وبعدين اللى على راسة بطحة شوفى شبكة … الجزائريات اللى اتقبض عليها والرقصات الجزائريات اللى مبقاش ليهم شغل واتقطع عملهم بعض المقاطعة المصرية وغيرو كتير

  15. لو عايز 100 مقاله عن فضائح الجزائر ممكن
    بس انا فاهمة انا بقول ايه مش بخبط و خلاص

  16. اغبياء المصريين كل العام العربي صاير يكرهكم

  17. اية اللى دخل موضوع بنت عندها 17 سنة فى الموضوع اساسا هما مش لاقيين حاجة يقولوها فضايحهم كتير وخلينا ساكتين احسن

  18. tout mes meilleures salutations a nos freres et soeurs au maroc, tunisie et tout ceux qui merite le respect ,l’algerie blad elniff we rojala we banatha , t3awal alihom labled bmayate ragel welhamdolilah rayhin el mondial.tahya eldjazair.
     

  19. مصر تبقى مكرمة فى القران و وصى بها النبى و هى عاليه فى السماء لا يضرها نباح الكلاب

  20. المغرب و الجزائر شعب واحد نفس الهدرة نفس العادات نفس المشاكل وما حصل في السودان الا رد على الاستفزازات المصرية تجاه المغرب العربي وشمس العرب تشرق من مغربها

  21. يا الهي مهذا المستوي الخطير من الانحدار الذي وصلت اليه الامة العربية والله اني لا احزن علي كلا البلدين الا تخجلون من انفسكم عيب والله عيب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *