أشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن نتيجة التحقيقات التي يجريها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في أعقاب قيام وفد من اتحاد الكرة المصري برئاسة سمير زاهر بتسليم الملف المصري للمسؤولين بـ”فيفا” لن تظهر قبل شهر فبراير/شباط المقبل.

وذكرت صحيفة “الجمهورية” المصرية يوم السبت أنه تبين عقب اجتماع زاهر ونائبه هاني أبو ريدة مع السويسري جوزيف بلاترegypyalgyiria_L -رئيس الفيفا- ومن قبله

الأمين العام -جيروم فالكه- أن القرار يتأخر حتى فبراير/شباط المقبل.

وقد تم تسليم الملف بالكامل بما يحتويه من مئات الصور، وكذلك CD بالفيديو يوضح كل الاعتداءات التي ارتكبتها الجماهير الجزائرية خلال اللقاء الفاصل بين منتخبي البلدين في أم درمان السودانية.

كما يتضمن كذلك كافة المعلومات عن المحاضر التي تم تحريرها بأقسام الشرطة بأم درمان والخرطوم، علاوة على تسجيل الاعتداءات على الجماهير المصرية، وكذلك الاعتداء على حافلة اللاعبين ومحاولة الاعتداء على اللاعبين داخل الفندق.

واستبعد وفد مصر فكرة إضافة أية مستندات جديدة، نظرا لأن الملف يحوي المئات من الصور، وهناك أيضًا شهادات لأكثر من 21 سائقا سودانيّا تم التحقيق معهم بأرقام المحاضر في السودان حول أحداث الشغب والعنف التي ارتكبتها الجماهير الجزائرية قبل وبعد المباراة.

وكانت الجزائر قد تأهلت لكأس العالم 2010 للمرة الثالثة في تاريخها، عقب الفوز على مصر بهدف نظيف في المباراة الفاصلة التي استضافتها العاصمة السودانية قبل 10 أيام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫172 تعليق

  1. egypt c le pauvre payè et Mr sa3dane kal kalmat sahiha et wafa biha onè pris a notre promesse (kal f om darmane wasalna il el ayne (ay hanafiyat al ma3e famèn rayrè ala3èkè ala nachrabe ) finalment ona le gangnè ok sandra

  2. غريب: اليأس سيطارد الفراعنة لمشاهدة الخضر في المونديال
    تشرين ثاني 28, 2009

    ما زالت أصداء الهزيمة التي مني بها المنتخب المصري على يد نظيره الجزائري في اللقاء الفاصل الذي جمع بين الفريقين في ستاد المريخ بالسودان وتأهل على أثرها الخضر إلى كأس العالم…
    msakine son des jalousent

  3. غريب: اليأس سيطارد الفراعنة لمشاهدة الخضر في المونديال
    تشرين ثاني 28, 2009

    ما زالت أصداء الهزيمة التي مني بها المنتخب المصري على يد نظيره الجزائري في اللقاء الفاصل الذي جمع بين الفريقين في ستاد المريخ بالسودان وتأهل على أثرها الخضر إلى كأس العالم…
    msakine sont des jalousent

  4. iam sorry for the bad words
    but it was the answer for that guy named jacks
    i am sure he is not tunisian
    i am sure he is egy
    cuz i knwo tunisian verry well
    tunisian and moroccan are our brothers

  5. إيطاليا ترفض استقبال الخُضر ومعسكر فرنسي مشروط

    لأسباب غير معروفة، فشل الاتحاد الأخضر الفرنسي لكرة القدم في تأمين معسكر تدريبي بإيطاليا لمنتخب الخُضر استعداداً لنهائيات أمم أفريقيا 2010 بأنجولا .

    وسيقيم المنتخب الأخضر الفرنسي المشترك معسكر بجنوب فرنسا. وبحسب التقارير فإن الموافقة على إقامة المعسكر جاءت مشروطة بعدم إقامة مباريات ودية.

    وكانت جماهير جزرائيل التي تنحدر لأصول فرنسية والمقيمة في باريس قد أطلقت صيحات استهجان ضد السلام الوطني الفرنسي في مباراة ودية جمعت المنتخب الفرنسي والمنتخب الأخضر، وهو ما أدى إلى غضب للشعب والحكومة الفرنسية.

  6. شعب فقير و مقهور و جاهل و يركض على الشهوات و لا يعرف الا الجواز العرفي فهو المصري….و رئيسكم يكتنز الملاييير و انتم تعانون ويلات الفول المدمس…..

  7. تعليقات القذائر ولله كوميدية و هزلية جدا
    احنا معلش شعب فقير انتم بقى بتفطروا جاتوه على ارصفة فرنسا و حواريها هههههههههههههههههههههههههههههههه

    الجهل و الفقر اجتمعوا فى بلد القذائر حتى مش عارفين يتكلموا
    يالا طلعوا جهلكم حتى يضححك عليكم باقى عرب الموقع المحترمين

  8. و انتم شايفين الفاظ نساء الجزائر عامله ازاى حتى بتوع الدعارة اكثر ادبا منهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  9. يا مسندرا انت متخبي لبه لمادا لا تريدين ان تقبلي الواقع على اساس هو حقيقتكم المرة + الخليج فيه ملاهي خاصة بيكم فيها كل انواع الرقص
    متحاوليش تخبي الشمس بالغربال

  10. يا لمياء يا تافهه ، انا لم اشتمك او اشتم الجزائر ، انا انما ااعترضت على الالفاظ السوقية لواحدة خريجة شارع بيجاليه زميلتك في المهنة . بالطبع انا لست من يقطع عيش احداكن في مهنتها ، ولكنني لا احب حيث أن هنا في اخوات محترمات أن تتلقظ احداكن بلغة الشارع التي تربت فيه وعملت فيه ،،، اما بالنسبة لعمري فهذا ليس عيبا يا جاهلة ، واذا لم يربيكن اهلكن لانهم من نفس نوعيتكن ، فمن يربيكن غير رجل عجوز مجرب ( رجله والقبر ) مثلي … عدن الى شوارعكن المظلمة وابحثن عن رزقكن هناك ،،، ولا تقربن الأماكن المحترمة حتى لا تعدين بقذارتكن من فيها ….

  11. اتقوا الله يا عرب انا جزائرية و من اكثر من رد على المصريين و لا اقبل من يشتم بلادي و لكن نحن في ايام مباركة ايام عيد فمرروا هذا الأسبوع على الأقل بدون مشاحنات و في الأسبوع المقبل يمكنكم معاودة القتال.
    عيدكم مبارك جميعا.

  12. الاتحاد الدولي وفي اجتماعه الطارئ الذي سيعقده في الثاني من ديسمبر المقبل أي يومين قبل إجراء قرعة المونديال، سيضاعف عقوبته على الكرة المصرية التي قد تصل بحرمان زاهر واتحاده من تنظيم أي مباراة رسمية في مصر لأكثر من عام.
    وقللّ من أهمية الملف الذي قدمته الاتحادية المصرية، حيث قال بالحرف الواحد “الملف المصري المقدم إلى الفيفا يفتقد للشرعية بما أنه غير مدعم بأدلة، إضافة إلى أنه لم يزكه محافظا لمباراة الـ18 نوفمبر في الخرطوم”.
    يعني الجزائر فازت من كل الجوانب يجب أن نتوقف الآن و نترك المصريين يتكلموا حتى يذهب صوتهم.

  13. el rira ” la jalousie” tadfah el insane bichatme wa kaoul alfade kadira mitl ”sandra” el kadira el mounhatta hahaaaaaaaaaaaaaaaaaa

  14. كشفت مصرية “تائبة “النقاب عن شبكة دعارة مكونة من 12 شخصا في ااقاهرة وساعدت رجال الأمن في إعداد الكمين والقبض على الشبكة. وذكرت صحيفة الشروق ” أن المتهمة مسؤولة عن ملهى ليلي في أحد فنادق وتقوم بترتيب فتيات لممارسة الدعارة من خلال تأمين الزبائن في الملهى. وقامت اللبنانية “التائبة” بترتيب كمين مع رجال الأمن وأخبرتهم عن الشبكة وقام رجال الأمن بمراقبة سرية للملهى ونفذوا الكمين المتفق عليه مع التائبة وقبضوا على الشبكة متلبسة بالجرم. يذكر أن العديد من الشبكات المتورطة في الدعارة تستغل صفة “الفن” من أجل تهجير الفتيات للعمل في كازينوهات وملاه ليلية . وتحتوي مجمل العقود التي تحصل عليها الفتيات على صفة “فنانة مجالسة للزبائن”، أو”راقصة مجالسة للزبائن”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *