ذكرت صحيفة “إل موندو” الأسبانية في موقعها على الانترنت أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الأسباني لكرة القدم استخدم العنف لمنع أحد المشجعين من التقاط صورة تذكارية معه.

morinio
وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو كان في جولة تسوق بعد ظهر الخميس بأحد المتاجر في وسط منطقة “ماخاداهوندا” شمال العاصمة الأسبانية مدريد وكان بحوزته بعض المشتريات وبرفقته العائلة وذلك في حراسة اثنين من الحراس الشخصيين.
وأشارت الصحيفة إلى أن المشجع الضحية حاول التقاط صورة تذكارية مع مورينيو من خلال كاميرا الهاتف المحمول وألح في طلبع بينما رفض مورينيو بشدة.
وأوضحت الصحيفة أن مورينيو “ركل المشجع في مؤخرته” قبل أن يتدخل أحد الحارسين حيث انتزع الهاتف المحمول من يد المشجع وألقاه على الأرض.
وأضافت الصحيفة “رغم ذلك، أكدت مصادر عديدة بنادي ريال مدريد أن مورينيو لم يشارك على الإطلاق في أي عمل عنيف تجاه المشجع. كان حارسه الشخصي هو من دفع هذا المشجع الذي لم يكف عن توجيه الإهانات لمورينيو منذ أن ظهر المدرب البرتغالي في مركز التسوق”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ههههه أعذروه،، مورينيو هذه الايام يعيش على اعصابه…لقب الليغا هذا العام سيطير منه… ميسي من غريمه التقليدي هو من يتوج بالكرة الذهبية….اقتراب موعد رحيله…بعد كل هذا لا تريدون منه أن يركل مشجعا….أخاف بأن يمشي في الشارع و يركل الناس بدون سبب ههههههههاي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *