سي ان ان – أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم المنتخب الجزائري، ممثل العرب الوحيد في “مونديال البرازيل 2014″، ضمن المجموعة الثامنة والأخيرة، إلى جانب كل من بلجيكا وروسيا وكوريا الجنوبية.

وأسفرت القرعة، التي جرت في منتجع “كوستا دو ساويبي” الساحلي، عن مجموعات “متوازنة” إلى حد كبير، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخب “السامبا”، صاحب الضيافة، مع كل من كرواتيا والمكسيك والكاميرون.

أما المجموعة الثانية، والتي ربما تُعد الأقوى بين المجموعات، فقد ضمت المنتخب الإسباني، حامل لقب النسخة الأخيرة “جنوب أفريقيا 2010″، ووصيفه منتخب هولندا، بالإضافة إلى تشيلي وأستراليا.Gal.Algeria-Soccer-fans.jpg_-1_-1

وجاءت منتخبات كولومبيا واليونان وساحل العاج واليابان في المجموعة الثالثة، بينما ضمت المجموعة الرابعة عدداً من أقوى المنتخبات المرشحة للمنافسة على اللقب، وفيها أوروغواي وكوستاريكا وإنجلترا وإيطاليا.

وضمت المجموعة الخامسة منتخبات سويسرا والاكوادور وفرنسا وهندوراس، فيما جمعت السادسة كلاً من الأرجنتين والبوسنة وإيران ونيجيريا، في حين جاءت منتخبات ألمانيا والبرتغال وغانا والولايات المتحدة، بالمجموعة السابعة.

وسوف تنطلق البطولة العالمية يوم الخميس 12 يونيو/ حزيران 2014، بمباراة افتتاحية تجمع المنتخبين البرازيلي والكرواتي، وتستمر حتى الأحد 13 يوليو/ تموز التالي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الجزائر تواجه بلجيكا وكوريا الجنوبية وروسيا.. “محاربو الصحراء” في منأى عن الأهوال

    ليست مجموعة صعبة تبقى حظوظ كل الفرق موجودة …بالتوفيق للخضر ان شالله ياربي مربوحة ..

    المدرب حاليلوزيتش :
    ” اعرف منتخب بلجيكا جداً و بـاقي المنتخبات كـلها قوية … لكننا لن نذهب للبرازيل للسياحة …

    القائد بوقرة:
    القرعة كانت “رحيمة” على “الخضر”

    ..بالتوفيق للمثل الوحيد للعرب و المسلمين .. منتخب محاربي الصحراء .
    .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *