أقرت شابة إنجليزية من سالفورد بذنبها بعشر تهم بالاختلاس والغش بعد أن تبين أنها تمكنت من إنفاق ما يصل إلى 46 ألف جنيه استرليني من البطاقة الائتمانية للمهاجم في فريق وستهام يونايتد، المصري أحمد حسام المعروف باسم “ميدو”.

فعلى مدى أربعة شهور، استخدمت داريل لويس هاريسون، الشابة البالغة من العمر 21 عاماً، البطاقة الائتمانية للاعب السابق في فريق ويغان لدعوة أصدقاء لها لقضاء عطلة والاستمتاع في مدينة دبي وشراء ملابس لمصممين مشهورين ودفع نفقات علاج باهظة لطبيب أسنان.

وقد عرف أن اللاعب المصري الدولي “ميدو” يحصل على راتب أسبوعي وصفته صحيفة “ميل أون لاين” الإنجليزية بـ”التافه” ويصل إلى 1000 جنيه استرليني.


واستدعى المصرف الذي يتعامل معه ميدو، بنك هامبروز ليمتد، الشرطة للتحقيق في الخداع والغش الذي تعرض له اللاعب بعد أن لاحظ ميدو اختفاء أموال من حسابه المصرفي.

وتبين أن داريل أنفقت 8000 جنيه على دعوة 6 من أصدقائها للاستمتاع في دبي و2000 جنيه ثمن جهاز كمبيوتر محمول وملابس وبعض المقتنيات المنزلية و5800 جنيه لعلاج الأسنان و9000 جنيه كنفقات سفر.

وأكدت الشرطة أنه لم يكن هناك أي بلاغ عن سرقة أو فقدان البطاقة الائتمانية لميدو، غير أنها لا تعرف كيفية حصول داريل على بطاقته أو حسابه المصرفي، مع اعتراف كل منهما (داريل وميدو) بأنهما لم يلتقيا أبداً.

ومن المتوقع أن يصدر حكماً بالسجن على داريل، التي فشلت في شراء ساعة يد بقيمة 8000 جنيه استرليني، الشهر المقبل، وذلك بعد احتجازها، وإدانتها باختلاس 6000 جنيه من والداتها.

ويتوقع أن يتمكن ميدو من استعادة بعض أمواله المفقودة بمساعدة الشرطة بموجب قانون يتعلق بجرائم الاختلاس، وذلك بعد إقرار داريل بذنبها في محكمة بولتون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. والله يا ميدو كي شفت تصويرتك قلت بلي وليت طفلة ههههههههههههههه

  2. اعتقد ان البنك سيتكفل بارجاع المبلغ كاملا في حاله السرقه المنسوبه الى الفتاة وخاصة اذا كان ميدو لديه ضمان من البنك
    انا سخصيا لدي هذا الضمان مع البنك ولو نقص سنتيم واحد من دون علمي البنك يتكفل بارجاعه لي لكن بعد التحريات طبعا

  3. وااااو ..طيب هل كانت تعرف انه ميدو ؟ والله بصراحة راتبك الاسبوعي تافه جدا مقارنه باللاعبين حتى المغمورين … …. هذا المبلغ مايركبك حتى الاندرجراوند

  4. عجبني اسمو خرج يعمل دعاية لحليب نيدو للاطفال بيطلع طقم كامل مع كل كيس نيدو صورة ميدة مع برواز هع هع.
    وكتكوت مفرفش انشر انشر.

  5. je suis entre ici pas parceque le theme m’interesse plutot juste pour saluer mon amie Samia.Algeria
    wash raki kh’ti ca va? j’ai lu ton message hier on tout cas tu peux demander mon e-mail a Imene1114 au cas ou t’es deja partie

  6. merci bien mon chére ami ROGER ,ça fait plaisire de t’en parler et de lire tes sages commentaires
    j’espere que vous allez bien ….je te donne les derniers news ici
    1-Djebbour et shadli l3amri officielment dans l’EN
    2-mahdi lacen rien ni confirmé
    si tu as besoin de savoire quoi que ce soit sur leblad n’hésite pas à me faire signe
    porte toi bien et au plaisire

  7. C’est Officiel ” Mehdi Lahcen ” Jouera Le Match Amicale Contre La Serbie, Le Site Officiel Du” Real Racing Club” L’a Annoncé Dans Un Communiqué Hier Soir , ” …La rencontre se disputera à Alger le mercredi 3 mars . Son retour à Cantabria est prévu pour le jeudi 4…”

  8. ايه دا دراهم الحرام يروحوفى الحرام هو محترف كورة قدم ولا محترف بيلعب قمار

  9. salut samia et roger, bien que nous parlons a propos de L’EN d’algerie . mehdi lahsen sera bien a alger le 28 fevrier prochaine et jouer le match amical contre la serbie . les sourses (dzfoot)

  10. هههههه سامية يامشاء عليكي بتضربي الامثال
    والله ما بعرف مين هذا ميدو بس انا مع اى بنت تعرف تضحك على واحد بدل ما هو يستغلها تستغله هى
    Some Of Them Want To Abuse You, Some
    Of Them Want To Be Abused
    by you هيك الحياة

  11. merci samia . oui l’algerie a participer 3 fois a l’olompiad dh’hiver deja , j’ai pas les annes mais je vais te les donner apres . c le seule paye arabe qui participe regulierement a l’alampiad dhiver je suis fiere d’etre algerien

  12. امرك عجيب يا بنت الارندلى سا خطه على كل ما هو عربى وتتكلمين بلغتهم وتعلقين فى مواقعهم اما بخصوص راتب ميدو ليس المال هومراده لانه ثرى وما تفرقش معاه كتير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *