تصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي وفريقه برشلونة أغلفة كبرى الصحف العالمية على مواقع الإنترنت، بعدما نجح فى قيادة البارسا لتحقيق فوز قاتل على حساب غريمه التقليدى ومضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين، فى كلاسيكو الأرض الذى جمعهما على ملعب “سانتياجو برنابيو”، بقمة الجولة 33 من الدوري الإسباني.

 

messi-2 messi-3 messi-4

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. مشاركة العرب بالرياضه الدوليه مقتصره على ملابس الاعبين بالفريقيين.

    قطر تفوز على الامارات.
    تكبير…

  2. معلوم سيكون حديث العالم و هل للبرغوث الارجنتيني مثيل ؟ لقد سالت دماؤه على سانتياغو برنابيو لأجل إسعادنا نحن الأمة البارصاوية..

  3. سمعت أن الاخت المدريدية سنفورة كانت ستوزع كنافة فلسطينية إذا فاز ريال مدريد في نورت … لكن مش مكتوبة لكم الكنافة و لا يهمكم سأوزع أنا بدلها جلوى مغربية مع صينية شاي مغربية بمناسبة فوز البارصا..

  4. و حلويات أخرى مغربية بمناسبة انتصار البلوغرانا هدية للموقع…بدل الكنافة التي كانت ستوزعها الاخت سنفورة هههه

  5. انشررررر يا سي الحاج…هذا نهارنا احنا البارصاويين …شكون بحالنا؟

  6. و هذه حلوى مغربية أخرى مش خسارة في كل بارصاوي و بارصاوية …أنا قمت بالواجب بدل أختي المدريدية سنفورتي ان شاء الله تدخل و تيجي تحتفل معنا.. انسي الخسارة يختي و افرحي ما دايم غير وجه الله هههه

  7. بدل الريال انتصرت البارصا و بدل كريستيانو سطع اسم ميسي و بدل الكنافة جاءت الحلوى المغربية و بدل الشاي الشرقي أتى الشاي المغربي.. و بدل سنفورة لمعت مريم مجدوليناااااااااااااااااااااااا … سبحانك يا الله على أقدارك تقلب الأمور كيف تشاء و كما تشاء..

  8. بصحتكم و راحتكم الدار داركم و دار البارصا و اهلها كرام.. أهل الجود و الكرم في الأهداف و في الحلوى المغربية هههه ربي يا سي الحاج الناشر مد يدك أنا راني عارفاك تتشجع اتحاد الزموري الخميسات ههههههههه

  9. و ما أحلى العلم الأمازيغي عندما يكون بجانب صديقه العلم الكاتلوني ..

  10. قبل أن أغادر الصفحة الحلوة بكل ما هو حلو سوف أسلم على كل الصديقات كل واحدة باسمها …و هارد لاك أختي سنفورتي… خيرها بغيرها…و صينية شي مع حلويات مغربية اهداء مني قبل المغادرة بون نوي …بيزوووووووووووووووووووو..

  11. أكيد البابا تبعك فخور بك ….
    صدق ابن زيدون وهو منكم إذ قال عن بعضكم انهم يفخرون بعشاق بناتهم ويرحبون بهم في بيوتهم !!!!
    هذا ما ينسب لابن زيدون الامازيغي البربري ! حقيقة ليس كل البربر سواء ، فنحن كشيعة نفتخر ان في حقبة معينة من التاريخ كانت بربرية سيدة نساء عصرها ، وهي حميدة البربرية زوجة الامام الصادق عليه السلام ، وأم ابنه الامام موسى الكاظم عليه السلام ، كان الامام الصادق لقبها بالمصفاة حيث قال : حميدة مصفاة من الأدناس كسبيكة الذهب ، فسلام عليها من امراة اندلسية ذات اصل بربري ميمون ، فرق لا يقارن حقيقة .

  12. أكيد يالطيفة
    فقولي للرفيقات منكن بذوات العفة فليتبعن وليس ب ذوات العار والسحر والكهانة والمتغزلات بسيقان ميسي وما بينهما يعجبن .

  13. يكفي السيدة حميدة البربرية فخرا انها ربت ابنها موسى من زوجها جعفر الصادق عليهم السلام على نهج الامامة فكان امام زمانه ، حتى ان الطاغية هارون الا رشيد رغم انه قام بسجن الامام ثم سمه وقتله فيما بعد ، الا انه كان يهابه اذا اجتمع به ! وهذا ما رواه ابنه الخليفة المأمون فيما بعد حيث يقول : دخل الامام موسى الكاظم على هارون الرشيد فقام الرشيد لهيبته وطلب ان يطأ بساطه بدابته ثم أوصانا نحن بنيه ان نرافقه في خروجه وتقبيل يده ! فسألت ابي هارون الرشيد من هذا الذي اكرمته كما لم تكرم احدا ؟ فقال : هذا هو من أحق بالملك مني !
    فقلت : ولما يا ابتي لا تعطيه الملك ؟ فقال قوله الشهير : الملك عقيم لو نازعتني اياه لاخذت الذي فيه عينيك ! اي اقطع راسك !!!!
    فهذه هي السيدة حميدة البربرية التي انجبت احد عظماء الامة الذي لم يكن يخيفه طاغية مثل هارون الرشيد او غيره بل كانوا يخافونه لعلمه وشجاعته وتقواه وزهده وعبادته !! حتى اطلقوا عليه راهب ال محمد لكثرة عبادته ومعرفته وعلمه بكل الكتب المنزلة ….
    وقد رزقها الله من الإمام الصادق (عليه السلام)، مضافاً إلى الإمام موسى بن جعفر(عليه السلام): إسحاق ومحمد وفاطمة(15).
    فقهها

    كانت السيدة حميدة فقيهة بمذهب أهل البيت (عليهم السلام)وكان الإمام الصادق(عليه السلام) يرجع النساء إليها في تعلم الأحكام الشرعية والسؤال عن المسائل الفقهية وما أشبه.
    عن عبد الرحمن بن الحجاج، عن أبي عبد الله (عليه السلام) في حديث قال: قلت له: إن معنا صبيا مولوداً فكيف نصنع به؟
    فقال (عليه السلام): «مر أمه تلقى حميدة فتسألها كيف تصنع بصبيانها».
    فأتتها فسألتها كيف تصنع؟
    فقالت: (إذا كان يوم التروية فأحرموا عنه وجردوه وغسلوه كما يجرد المحرم، وقفوا به المواقف، فإذا كان يوم النحر فارموا عنه واحلقوا رأسه، ثم زوروا به البيت، ومري الجارية أن تطوف به بين الصفا والمروة)(16).
    روايتها

    وكانت السيدة حميدة (عليها السلام) من رواة أحاديث أئمة أهل البيت (عليهم السلام).
    روى أبو بصير قال: دخلت على أم حميدة أعزيها بأبي عبد الله (عليه السلام) فبكت وبكيت لبكائها، ثم قالت: يا أبا محمد لو رأيت أبا عبد الله (عليه السلام) عند الموت لرأيت عجباً، فتح عينيه ثم قال: «اجمعوا كل من بيني وبينه قرابة» قالت: فما تركنا أحداً إلا جمعناه، فنظر إليهم ثم قال: «إن شفاعتنا لا تنال مستخفا بالصلاة»(17).
    وفي حديث آخر: قال (عليه السلام): «إن شفاعتنا لا تنال مستخفا بالصلاة ولم يرد علينا الحوض من يشرب من هذه الأشربة» فقال لـه بعضهم: أي أشربة هي؟ فقال: «كل مسكر»(18).

  14. وهب الحسيني سأجيبك على بعض سؤالاتك و لن أفعل مثل ما تفعل بحيث أنك أنت تحكي شروي غروي (على قولة الشوام) و تضرب الأخماس في الأسداس و تخلط شعبان مع رمضان و في الأخير لا تخرج و لا نخرج بأية فائدة من كل ما تكتبه.
    – ذكرت أنت أن البابا تبعي يفتخر بي و بعشاقي و يستقبلهم في بيتي و هذا قذف آخر يضاف إلى ما قذفتني به سابقا من رذيلة و غيرها، و يضاف كذلك إلى كلامك السابق عن إخراجي من ملتي و تكفيري بدعوى أني أتغزل بالأجانب و هذا أنت لست مخولا لقوله و ليست لك الصلاحيات و لا الأهلية لكي تقوله عني لأنك لا تعرفني شخصيا .

  15. – ثاني شيء أنا تربيتي و لله الحمد علمتني أن لا أذكر أبدا آباء و أمهات و أهل المعلقين بسوء لأن أهل المعلقين أحترمهم و لا علاقة لهم بما نكتبه هنا حسنا كان أو سيئا. فأنا لم يرد يوما أن أهنت أو سببت أو لعنت أو قللت من احترام أب أو أم أو أخ أو أخت معلق مهما وصلت درجة خلافي و خصامي معه فالأهل بالنسبة لي خط أحمر . و هذا تلقيته في بيت البابا تبعي و علمه لي و علمته لي الماما أيضا الله يرحمها و علمه لي عقلي و ضميري و أنت يمكن لم تتعلمه و لم تتلقى هذه الأخلاقيات و الأبجديات من الحسينيات و الحوزات تبعكم.

  16. – تتمة –
    البابا تبعي الله يطول بعمره و يشفيه و يجعله دوما راضيا عني، من الأمازيغ الأحرار و ليس واردا في قاموسه ما اتهمته به افتراء و ظلما و بهتانا فأنت لا تعرفه و ليس من الأصول التهجم على رجل ليس بينك و بينه أي سابق معرفة، فالبابا تبعي زوج بناته و ارتاح و اطمئن على مستقبلهن و استقبل عرسانهن و عمل أعراسا و انتهى الأمر.

  17. – تابع –
    – حبي لفريق برشلونة أنت و غيرك لا يفهمه فهو حب لهوية و لشعبين صديقين أمازيغي و كاتالوني تجمعهما قواسم مشتركة و هو الدفاع عن هوية يحاول البعض اضطهادها و طمسها فأنا اخترت تشجيع البارصا لما تلقاه هذا الشعب من ظلم من طرف حكومة مدريد و الجنرال فرانكو العنصري الفاشي. أما عن توهمك أني مغرمة بسيقان ميسي فهذا من خيالك المريض المكبوت و هل شباب المغرب ناقصين سيقان و أفخاذ حتى اغرم بسيقان ميسي ههههه أنا لا تهمني سيقان لا ميسي و لا غيره من عرب و لا عجم.

  18. يتبع…
    – أما عن معلوماتك عن حميدة البربرية فأنا لا أعلم عنها و لم أسمع بها و على كل حال سوف أشكرك على هالمعلومات، و لكن أنا عرفني التاريخ عن بربرية أمازيغية مغربية أخرى كانت غاية بالجمال تسمى كنزة الأورابية ابنة أمير قبيلة أوربة يسمى إسحاق الذي استقبل إدريس الأول العراقي الهارب من حكم بالقتل صدر بحقه في بغداد فاستقبله الأمازيغ بالمغرب و أكرموه فحموه و أكرموه كما قلت و زوجه إسحاق الأمازيغي ابنته الجميلة كنزة الأمازيغية و هذا من فضل ربي و فضل الأمازيغ و حسن ضيافتهم و حمايتهم لمن لجأ إليهم هاربا من القتل في بغداد.

  19. تابع…
    – أتدري يا سيد وهب أكاد لا أصدق و لا أميل لطريقتك في لعب دور المتدين الورع و الواعظ و المرشد لأني بصراحة لا يمكنني أن أحذف من ذاكرتي و خيالي تعليقاتك المهزلة و المضحكة و المسخرة في الصفحة التي تنشئها باسم الحلوة (الاسم الآخر التنكري لوهب الحسيني)) فعندما أقارن بين تعليقاتك و بين خرابيطك باسم الحلوة لا يمكنني أن أجبر نفسي على تصديقك فأنت تتحول لمهرج سيرك مهزلة متنكرا باسم الحلوة فكيف لي أن أجعل منك قدوة أو أصدق الدور الذي تحاول إيهامنا به و هو أنك تخشى على العقيدة من الضياع؟؟؟؟؟ !!!!!!!!! فما تفعله ليس له سوى تفسير واحد: سكيزوفرين أو انفصام في الشخصية.

  20. – و قبل أن أختم كلامي، و لأننا أهل كرم و جود من طنجة إلى الكويرة سوف نعزمك على حلوى مغربية و شاي مغربي بما أنك في صفحتنا فنحن هكذا معروفون بإكرام الضيف القريب و البعيد الهارب و اللاجيء و غيره، و لله الحمد الكثير و الله أكـــــــــــرم.
    – و عمت مســـــــــــــــــــــــــــــــاء.

  21. اضطررت أن أكتب تعليقاتي هكذا مجزأة إلى تعليقات متوالية لأن السيد الناشر المحترم رفض و امتنع أن ينشر التعليق كاملا يمكن اتخض أو جاه رعب ههههه فلجأت لهذه الطريقة.

  22. والله صدقتي يامريوم أكره من يشتم الوالدين والمصيبة هم كثار هنا بنورت لاأعرف كيف تربوا هؤلاء الأشخاص انا كذلك مهما يسبني احد حتى لو غلط في حق والداي فلن أرد له الشتيمة لان اول شيء حرام وعيب وعار الله يهدينا وصافي وانتي صافا بعدا والواليد مسكين الله يشفيه ويعافيه وميحرمك منه ولا يحرم أحد من والديه

  23. أهلا لطوفتي ، كيف عاملة؟ صحتك لاباس؟ وليداتك لاباس؟ المسخرة يا لطيفة عندما نتلقى نصائح من أناس أبسط الأخلاقيات لم يتعلموها و هي عدم التعرض لوالدي الناس، فأنا أحترم أهلي كثيرا و لا أحب لأحد أن يدخل أبي أو أمي الله يرحمها أو إخوتي في نقاش بيني و بينه. فإن كان خلاف بيني و بين اي شخص سواء بنورت أو غيرها فلا يحق له إقحام أهلي. فأهلي أحبابي و من مسهم مسني شخصيا.. الي معه خلاف معي هنا يصفيه معي و يبعد عن أهلي لأنهم لا علاقة لهم بما أكتبه هنا. والدي الله يشفيه لا يعرف نورت و لا يطلع عليها و لا عمره حتى سمع بها. فما ذنبه أن يتم إقحام اسمه هنا و إذا كان هذا ” المخلوق ” الشيعي المسمى وهب الحسيني يقحم اسم رجل بعيد عنه بآلاف الكيلومترات و لا يعرفه و لا يعرف عنه شيئا، فقط لأن له خصام قديم بينه و بيني لا أدري اساسا السبب فيه لأنه هو هكذا يكرهني و لا أعرف لم؟ فهل مثل وهب الحسيني سوف نتخذه قدوة لنا و هو حتى أخلاقيات احترام آباء و أمهات الناس ما تلقاها في حسينياته و حوزاته؟؟!!!! بئس من معلم لم يستفد لا من مدرسته و لا حوزته و لا كربلائه و لا حسينياته و لا من ضميره و لا عقله و لا إنسانيته إن كانت عنده إنسانية من الأساس.
    هل هذا هو وهب الحسيني الذي يقدم لنا نفسه على أنه منقذ الأمة؟ أخصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص.

  24. رجل يدعي التدين 24 ساعة يأتي و يقول عني زانية بدون أن يراني أو يشاهدني، أنا أسمع أنه قبل رجم امرأة زانية يجب أن يراها 4 شهود و هو لا يعرفني إلا من خلال تعليقات في موقع افتراضي، ثم يخرجني من ملتي و يكفرني بحجة أني أتغزل بسيقان اللاعبين الأجانب و أنا أصلا لم أتغزل بسيقان أحد.. بل أمدح فريق كروي و أحبه و السبب قد ذكرته الآن.. ثم اليوم يتطاول على والدي و يتهمه بالدياثة دون أن يعرفه أو يلتقي به. و بعد كل هذا الفكر الداعشي الذي يحمله في عقله يريد منا أن نؤمن بأنه ذلك الشيعي الرومانسي اللطيف الخفيف الظل الطيب القلب منقذ الأمة الإسلامية من الهلاك !!!!!!! هزلت على رأي سنفورة.
    أنظروا لحقيقته و احكموا بأنفسكم..و لكن من يتطاول على السيدة عائشة و الصحابة ليس صعبا عليه أن يتهمني بكل ما هو فظيع !!!!
    بسلامة لطيفة تصبحي على خير… à la prochaine inchallah

  25. بحال هاد بخيخي كفاس العصير على رأيك مضيعيش معاهوم ليبيل وتصبحي على خير الزين

  26. للأسف هذه هو الفريق الذي يهللون لهم اكثر العرب وهو لايرى احد منهم مع احترامي للجميع

    1. كلامك صحيح لكن لا تنسي البربرية مريم فهي تشجع كل من هو يكره العرب والمسلمين عندا فيهم ههههه. وتقول انهم مضطهدين مثلهم ههههه طيب مافلسطين مضطهدة والاهبل ميسي وفريقه بشجعوا اللي مطهدين فلسطين على انهم هم اللي اضطهدوا وليس الفلسطنيين

      1. صدقت واضيف انها قلبها وعقلها وتحب المغتصبين الزناه متعاطي المخدرات خاصه كما كانت تقول لانهم حلوين في تعليقات سابقه لها ولا تزال موجوده انها بجد عار على الانسانيه

    2. البربرية لطيفة اللي اسمها عكسها تقصدني انا .تريدين معرفة كيف ربونا اهلنا؟ اكيد احسن منك وانا ارى الاب يستحق الشتم ان لم يحسن تربية بناته ولم يعلمهن ان التحرش بالرجال وكثرة الكلام معهم والخناق معهم في النت من قلة التربية ونفس الشيء الزوج الغافلالغافل. فاخرسي يا منافقة وتعلمي التربية الحسنة انتي وهي وتعلموا نبد العنصرية الاول فانتم من تسببوا لاهلكم الشتم وفي الاخر تتمسكن وتتباكين .نساء فارغات وثرثارات

  27. رفيقة الرفاق الذين يزيدون عن عدد شعر الراس او يملأون العين وخلاص …..
    بلغي عني والدك انه لم يستطع ان يوجعك ضربا ففي القليل يتبرأ منك …..والا لعنة الله وملائكته والناس اجمعين عليه ، وما انا من قذفك بل انت من أقررت ، واعقبتي ذلك برفضك ان تقسمي ان الرفاق الذين تعرفين لم يرضعوك او ترضعيهم ، هذا ولم أخرجك من الملة بل انت صوريا تنسبين لها كعاصية اثمة تستحق الجلد شرعا ان لم نقل بالرجم ان عرفنا ما تخفي !!!
    واسطوانة الحلوة التي تعيدين وتصقلين بها صارت مشروخة ، لانك مريضة وغبية واضعتي اللبن صيفا وشتاءً ! ولعل ذاك لانه مختوم على قلبك لانك طالما لعبتي دور بنت لندن وأزهر الأزعر فكشفتك فجن جنونك ، واتحداك ان تقسمي نافية ذاك عنك ….
    اما آلتاي تبعك فمقلوب مركول بقدمي ان كان منك ، موضوع في قدحه ملعقة لا تمد لها يدا !!!
    وذاك في عرفنا العشائري ان فيك عار لم يغسل ….
    فإياك مقارنة نفسك بسيدتي حميدة الأندلسية او البربرية ام الامام موسى الكاظم وزوجة الامام الصادق عليهم السلام ، فمن أبطأ به عمله لم يسرع به حسبه ، والنار تصلي ابا لهب رغم انه عم رحمة الله للعالمين !
    انتهى فلا توجهي لي كلام فعنك اعرض واعرفي قدرك وتأخري حيث اخرتي ، وخيرا لك ان تكفي عن ميسي وفيغو وتختفي في بيتك وتبكين على ذنبك .

  28. انت يا معلم لو كانت هذه البربرية تخانقك من اجل غيرتها على السنة لكنت اول من يقف جنبها او على الاقل لا اهجمها لكنها مكروهة وخبيثة واجتمعتما على الكره انت تكره السنة كما يكرهونك لكن هي تكره العرب سنة و شيعة ليس لحبها للسنة او لغيرتها على الدين او لغيرتها على ما وصلت له بعض البلدان العربية لكن لكره وحقد دفين فيها للعرب فهي تعتقد انهم اغتصبوا ارضها واغتصبوها هههه

  29. انت واهم …..
    انا لا اكره السنة ولا غيرهم كناس …..
    لكن لا استسيغ خزعبلات البعض او شططهم حتى لو ادعوا التشيع الذي أقدس ….
    اما ان تقف معها او مع غيرها او تستعين بجمع غفير ، فالامر سيان مواجهتي امر عسير .

  30. _اولا لن اقف مع هذه البربرية لسببين الاول وهو زيادة على كونها خبيثة هي لاتهاجمك حبا في السنة او دفاعا عنهم ولا يهمها الدين اصلا مثل ما تحب ان توهمنا انها تدافع عن الدين ونحن ندافع عن العروبة ههههه خبيثة وماكرة لا تعلم ان هذا لا يمشي مع الكلمهما حاولت غشنا
    _ والتاني وهو لحسن حظك وسوء حظ البربرية انني لا اصافك كثيرا كما اصادفها هي حتى لو غبت شهرين متتابعين افتح الصفحة واجدها في وجهي وكانها تسكن في هذا الموقع هههههه. وليس لاني لا استطيع مواجهتك ويا معلم لاتغني لي مرة اخرى انا موشي ساهل هههههه

  31. وهب الحسيني من كلامك أفهم أنك تعطي للقراء الرخصة و الإذن ليلعنوا و يسبوا أبويك لأنهم لم يربوك و يعلموك أن لا تتطاول على سيدتك عائشة عليها السلام زوجة رسول الله و لم يعلموك أن لا تتطاول و تسب صحابة رسول الله. إذن أنت اليوم تقول للقراء خذوا راحتكم في سب والديك لأنهم قصروا في تعليمك و تربيتك أن تحترم زوجة رسول الله و لا تقذفها و لم يعلموك أن تحترم صحابة رسول الله و لا تسبهم بالتالي فأنت اليوم تعلن أن والديك يستحقان اللعنة من القراء.
    أما الصعلوك الجزائري المدعو يوسف الذي يدخل كل مرة باسم جديد فهو يقول انه لو كنت أشتم الشيعة فسيقف في صفي و لكن أليس الشيعة كذلك عربا؟؟؟ المفروض أن تدافع عن كل عربي سني أو شيعي أو درزي بما أنك تؤله العروبة و تتنفسها لهذه الدرجة! قمة النفاق …و تشاااااااو..

    النتيجة النهائية:
    مريوم =1
    العرب = 0

  32. ولأني مدحت مهارات ميسي الكروية اتهموني بأني مغرمة بك و أتغزل في سيقانك ههه و أنا عندما دخلت أول مرة لموقع نورت وجدت ما شاء الله الشاعرات العربيات هنا يكتبن الشعر الغزلي في فرسان أحلام غير موجودين في الواقع فكان القراء العرب يثنون عليهن و يمدحون قريحتهن الشعرية و لم ارى أحدا يقول لهن عيب تتغزلن في رجال ليسوا أزواجكن و لا يربط بينكن و بينهم عقد شرعي حلال !!!!!!! ولأني أنا واجهت العرب بعيوبهم حاولوا يتصيدوا لي أي شيء مهما كان تافها هههه و قالوا أتغزل بسيقان ميسي و الأجانب على مين يا عرب؟ دة أنامريوووووم … افهمها قبل ما تطير حتى…ما بيمشي معي النفاق..

    أما خريج الحسينيات الذي قال عني لدي رفاق كثر كعدد شعر رأسي فهو عمل بالمقولة التي تقول ” ويل للمصلين” ثم توقف و لم يكمل الآية، يعني هو لم يكمل تعليقي الذي قلت فيه بالحرف عرفت شبابا كثر و لكن لا أحد منهم نال مني شيئا أو جعلني أخضع لنزواته بل كنت بكامل كرامتي و عزة نفسي معهم! ولكن هو أخذ من التعليق ما يلائم و يوافق مصلحته فقط. هزززززززلت.

    النتيجة:
    مريم مجدولين =2
    العرب = 0

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *