سيخوض الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، مع رفاقه مباراة استعراضية تحت اسم “موقعة النجوم”، ضد فريق يضم نجوم العالم في الـ 29 من شهر يونيو/حزيران المقبل، على استاد “أتاناسيو جيراردوت” في مدينة ميديلين الكولومبية.

وأعلن القائمون على تنظيم المباراة أن النسخة الثانية من “معركة النجوم، ميسي وأصدقائه 2” تم التأكد من أن اللاعبين مستعدين للمشاركة بها.

وأكد خوض هذه المباراة كل من لاعبي الأرجنتين خافيير ماسكيرانو وإيميليانو إنسوا وريكاردو ألفاريز ومارتين ديميكيليس وبابلو إيمار وسيرخيو أغويرو وأوغستين أوريون.

ميسي

كما يشارك في المباراة كل من لاعبي البرازيل روبينيو ودييغو ريباس والإيطالي أنطونيو كاسانو ومواطنيه بابلو أوسفالدو وماركو ماتيراتزي والفرنسي إيريك أبيدال والسلوفاكي ماريك هامشيك والإسباني بويان كركيتش والكولومبي جيمس رودريغيز ودورلان بابون ووجون فيافارا وماريو ييبس وجيوفاني هيرنانديز وماكنيللي توريس.

ويقود المدربان الإيطالي فابيو كابيللو والبرازيلي زيكو الفريقين المتنافسين في هذه المباراة.

وأكد منظمو المباراة أنهم في انتظار تأكيد لاعبين آخرين على مشاركتهم في المباراة مثل الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا والإيفواري ديدييه دروغبا.

يذكر أن ميسي شارك العام الماضي في مباراة خيرية أخرى العاصمة الكولومبية بوغوتا، تم تخصيص عائداتها لصالح الأطفال الفقراء في كولومبيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أتحدى العاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالم كله و أنا ويااااااااااااااااااااااك..
    و بقول للدنيا بحاااااااااااااااااااااااااالها : إن أنــت الأسطــورة..!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *