(CNN)–انتقد سياسيون في دولة الغابون الأفريقية، مهاجم فريق برشلونة لكرة القدم ليونيل ميسي، الذين يقولون إن اللاعب الأرجنتيني لم يرتد ملابس تليق بمقابلة رئيس بلدهم، وأن ملابسه كانت لائقة لزيارة “إلى حديقة الحيوان”.

واعترض حزب الشعب المحلي في الغابون (UPG)، على “تي شيرت” و”شورت” ميسي اللذين ارتداهما لعقد اجتماع مع الرئيس علي بونغو أونديمبا.

وجاء بيان من الحزب، أدان اللاعب ووصف ما فعله بـ “الوقاحة”، وأضاف أن: “لاعب كرة القدم الأفضل في العالم وصل إلى الغابون وكأنه ذاهب إلى حديقة الحيوان: قذر، لحيته غير مرتبة، يداه في جيبيه، ويبحث عن الفول السوداني لرميه على من حوله!”.

وقد نفت الحكومة الشائعات المتكررة عن دفع الملايين من الدولارات لميسي من أجل هذه الزيارة في بيان حكومي أرسل لـCNN يقول: “الجمهورية الغابونية تنفي بقوة دفع أي مبلغ من المال للاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، السيد ميسي زار الغابون من 17 إلى 18 يوليو 2015 بعد أن تلقى دعوة من الرئيس علي بونغو أونديمبا.”

وتردد أن ميسي تجول حول عاصمة البلاد، ليبرفيل، مع الرئيس نفسه قبل أن يتوجه إلى بورت جنتيل لوضع حجر الأساس لبناء الاستاد الجديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ميسي – يا ريحانة الفؤاد – إلبس ما تشاء فأنت لديك شهرة في الغابون أكثر من رئيس الغابون نفسه … و تسعد جماهير الغابون أكثر مما تسعدهم حكومتهم… و لولا شهرتك ما استقبلك الرئيس شخصيا………و لذا يا مهجة الفؤاد فداك رئيس الغابون و بدلته و ربطة عنقه و حتى بساطه الاحمر هههههههه

    ** مساء الخير دكتورة منال و سنفورة.. يسعد أوقاتكما..

    1. سباقة بالخير يا بنت الأُصول و الله دخلت الموضوع لأُعايدك بالعيد فرأيت سلامك . كُل عام و أنتِ و عائلتك و بلدك بألف خير و عاش من شاف إسمك و عوداً أحمدُ . لا تعليق على الموضوع لأَنِّي مدريدية للصميم 🙂 🙂 🙂

      1. عيدكم مبارك سعيد و كل عام و أنتم بخير يا سنفورة… يا عزيزتي الاختلاف جميل…كوني مدريدية و أنا بارصاوية و لكن الاختلاف لا يفسد للود قضية.

        1. شُكراً مريم و لا تحرمينا من رؤية إسمك و قراءة تعليقاتك . تحياتي لجميع أميرات المغرب خصوصاً أمونة و وئام و لطيفة و مغربية و marocaine و هند و الجميع . أَرَاكُم لاحقاً .

  2. مريوم وووووووووواي ماتا لغبورا كاتباني كي الهلال واكيدايرا كيديرا الصحيحة تجيت ايميك بعدا نهار كبير الي سمعت خبارك خبار العائلة لاباس عليهوم كولشي لاباس.ايوا الزينينو مبارك عواشيرك تعيدي وتعاودي انشاء الله وبالصحة والهناء عليك وعلى مالين الدار.

    1. اهلا لطيفة مانزاكمين لاباس دارم آتافروخت نتمازيغت نغ ههههه أنا سافا الحمد لله ربي يخليك غبرت في رمضان قلنا بلاش ما نبقاو تابعين نورت حتى في رمضان هههه المهم راني عاد البارح دخلت نورت و انا نوض واحد الروينة تاني راني نوضت قربالة ….واااااه راه كانت نايضة هنا البارح كتعرفيني تنكون كاع ما تنقصد حتى شي حاجة و لكن ما كتخرجش طريفة هههههههاي

  3. لطيفة أنا غادي نمشي دابا من بعد نشوفك إن شاء الله……تهلاي في راسك آ الزين ……………تشااااااو..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *