أعرب المهاجم البرازيلي الشاب الخطير نيمار دا سيلفا اليوم الجمعة عن رفضه لعقد أي مقارنات بينه وبين النجم الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

ونقلاً عن وكالة “الأنباء الألمانية” قال نيمار: “ميسي خارج المقارنة. إنه أعلى من الجميع. هو الأفضل”.

ورغم ذلك، اعترف نيمار (20 عاماً) بأن ميسي وبرشلونة كانا مصدر الإلهام بالنسبة له عندما سجل ثلاثة أهداف أمس الأول الأربعاء ليقود سانتوس إلى الفوز 3/1 على إنترناسيونال في مواجهة برازيلية ساخنة ببطولة كأس إنترناسيونال.

وجاء هذا الفوز بعد ساعات قليلة من الأهداف الخمسة التي سجلها ميسي ليقود برشلونة إلى الفوز 7/1 على باير ليفركوزن الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وقال نيمار: “ميسي هو الأفضل في العالم، ومشاهدة كرة القدم الجميلة تلهمني دائماً. يتعين عليهم جميعهم التفكير.. إذا كان ميسي قادراً فإنني قادر أيضا. سانتوس شاهد فوز برشلونة بالسبعة وحقق شيئاً مماثلاً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. على فكرة انا التقت بهاذا الاعب نيمار في ولاية برازيلية اسمها مينس menas فرق كبير بينة وبين ميسى فى الملعب وفى الحياة انسان مراهق اكثر من الازم

  2. اختى كاتى انتى قلبك ابيض ولاكن المشكلة انك مجرد التسلية فى نورت لكن– اي شي يزيد عن حدة ينقلب ضدة

  3. لا تزعل مني فلاحي والله انك قلتها قلبي ابيض بس احب امازح اخواني الي هنى
    لا تزعل مني ولك مني احلى سلام وتدكرة على حسابي على جزر الكاريبي عشان تكون بلفعل تايه في الكاريبي 🙂

  4. Hi Katia, I know that Marym is not here so i was wondering where’s she as she loves Messi :-).. Salam Ya Al Falahi 🙂

  5. هذا اللاعب نيمار شخص يصح نقول عليه…رحم الله عبدا عرف قدر نفسه ووقف عندها…أحترمك كثيراااا على هذا الكلام…لانه لا مجال للمقارنة بينك و بين ليو…

    1. حرام اختى مريوماة هو المشلالة معاه لازم يطلع من البرازيل

  6. ميسي أخذ أكبر من حجمه بكثير .. رونالدو البرازيلي عندما كان يلعب مع برشلونة بالتسعينات كانت مهاراته تزيد على مهارات ميسي .. وكانت متابعته متعة حقيقية .. وميسي أيضاَ لم ينقل فريقه من الحضيض إلى الألقاب كما فعل مارادونا مع نابولي الذي نقله من الدرجة الثانية إلى حصد البطولات ..

    1. kénét rah rooh bass lamma chéftak élt la sallém nchallh tkoon bkhir bass mamoon law mariam tchoof ché li katboo rah téz3al. habit bass sallém nchallah tkoon b alaf khir ya rab

      1. الله يسلمك أختي ليديا ممنونك كتير .. أنا بخير الحمدلله .. إن شاء الله تكونوا أنتوا بخير وصحة ..!!
        ما تخافي مريم تتقبل الرأي والرأي الآخر ..^_^ ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *