خلد فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزى، ذكرى اثنين من مشجعيه فقدوا حياتهم عندما كانوا على متن الطائرة الماليزية التى سقطت أمس على الأراضى الأوكرانية، وراح ضحيتها ما يقرب من 280 شخص، حيث قامت إدارة الفريق بتصميم قميصين وطبعت إسم الرجلين عليهما، ووضعت إلى جانبهما أكاليل من الزهور.
الطائرة سقطت أثناء إقلاعها فوق إحدى الضواحى الشرقية بأوكرانيا، ولم يتم التعرف حتى الآن على تفاصيل الحادث، فى الوقت الذى قال فيه جو بايدن نائب الرئيس الأمريكى أن الحادث مدبر ولم يكن محض الصدفة.
وكان “جون ألدير” و”ليام سوينى” مشجعى الفريق الإنجليزى، على متن الطائرة فى طريقهما للذهاب إلى نيوزيلندا لمؤازرة الفريق فى إطار جولته الودية التى يخضوها استعدادا لبدء الموسم الجديد من الدورى الإنجليزى الممتاز.
وأصدر الماكبايس، بيانا رسميا ينعى فيه وفاة الفقيدين قال فيه “بكل مشاعر الأسى تلقينا اليوم خبرا سيئا بوفاة جون ألدير، وليام سوينى الذين يعدان من أخلص مشجعى الفريق على متن الطائرة الماليزية التى سقطت فى أوكرانيا.. لقد كانوا فى طريقهم لنيوزيلندا لتشجيع الفريق فى جولته الودية.. لقد كانوا دائما يحضران المباريات الخارجية للفريق.. لم يكن إهتمامهما بالفريق الأول فحسب، ولكنهما كانا يحضران مباريات فرق الشباب والأكاديمية التابعة للفريق أيضا”.
تابع البيان قائلا “جون كان من أنبل مشجعى الفريق وكان مشهدا مألوفا للجميع فى المدرجات لما يقرب من 50 عاما ولم تفته سوى مباراة واحدة بالكاد، أما ليام فكان معروفا عن طريق عمله التطوعى فى كل مباريات نيوكاسل”.

21_

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *