فاز الفريق الجزائري وفاق سطيف بلقب كأس السوبر لاتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخ الاتحاد، وذلك بعد تغلبه على ضيفه الصفاقسي التونسي مساء أمس الأحد.

وسجل الهدف الوحيد للمباراة التي أقيمت على ملعب “8 مايو” بولاية سطيف شرقي الجزائر، المهاجم نبيل حيماني في الدقيقة 85 إثر تنفيذه لمخالفة مباشرة سددها من على بعد 35م ليسكنها في الزاوية اليمنى

للحارس التونسي.

وكان الشوط الأول من المباراة متكافئا بين الفريقين مع أفضلية نسبية للصفاقسي الذي تمكن من فرض إيقاعه وحاول مرارا الوصول إلى مرمى وفاق سطيف، لكن دون جدوى.

وفي الشوط الثاني ترجحت كفة السيطرة على المباراة لصالح الوفاق بعدما تراجع الصفاقسي إلى الوراء لتحصين منطقة الدفاع، لينعش دخول المهاجم حيماني الخط الأمامي للوفاق الذي هدد المرمى التونسي عدة مرات توجت بهدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتوج فيها وفاق سطيف بهذه الكأس في تاريخ الكرة الجزائرية وتاريخ اتحاد شمال أفريقيا، علما بأنه سبق للفريق التتويج بلقب كأس الاتحاد للأندية البطلة.
المصدر: رويترز+الألمانية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. a l’occasion de cette honorable victoire de l’ESS mes felecitations a Samou notre tres chere Samia.Algeria la charmante Setifienne de ce site
    congrats ESS

  2. merci bcps Roger
    c’est vrément trés simpa de ta part
    tu merite le nom du Gentelman of nawaret
    passe le salut a tte la famille

  3. علاقتي بالكرة كعلاقة حجا بالكمبيوتر…لكن في خاطر سامية و ناس سطيف العزاز على قلبي أقول مبروك.
    رمضان كريم سامية و كل عام و الأمة الإسلامية بخير
    Dear brother Roger, I’m sure you’ll notice my comment…Please allow me to wish you a blessed Ramadan, may Allah the Almighty accept your fasting and your good deeds, ameen.

  4. 1000مبروك الوفاق و الله يا شاوشي كي نعتوه يشطح مع هديك الحاجة كعبة واحدة و مازال الخير القدام ان شاء الله

  5. الف مبروك ,,, ان شاء الله مزيد من التالق
    تحيا الجزائر ,,, صحا رمضانكم يا ولاد بلادي تصوموا بالصحة و لهنا ان شاء الله.

  6. Merci Samou ppour le compliment t’es la princesse de ce site
    sister Soumia, thanks for your greetings let me tell you that I track your comments merely and simply because you guys Algerian fellows are the main reason why I open this site it’s such a great honnor for me. plz take care

  7. مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك والف مليون مبروك على وفاقنا سطيف
    دزاير مهيش قليلة ياناس دزاير راهي كبيرة بولادها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *