خصص المغرب 3000 تذكرة للجماهير الجزائرية من حصة 45000 ألف؛ التي سيتم طبعها لمباراة الدربي المرتقبة بين “أسود الأطلس” و”الخضر” في الرابع من يونيو/حزيران المقبل بملعب مراكش الجديد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2012م؛ التي تستضيفها الجابون وغينيا الاستوائية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جمع المسؤولين المغربيين والوفد الجزائري؛ الذي يزور مدينة مراكش التي ستستضيف اللقاء، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية اليوم الخميس.

وتم هذا الاتفاق بناء على مبدأ المعاملة بالمثل؛ حيث كان الجمهور المغربي قد حصل على العدد نفسه من التذاكر أثناء لقاء الذهاب؛ الذي احتضنته مدينة عنابة في 27 مارس/آذار الماضي.

ويواصل الوفد الجزائري الذي حل بمراكش الاثنين الماضي، والمكون من الثلاثي تاسفاوت ومشرارة ومبراك زيارته إلى المغرب؛ من أجل وضع آخر الترتيبات المتعلقة بالمباراة القادمة بين الأسود والمحاربين، وما يرافقها من إقامة وتدريب وبعض الأمور الأخرى.

وعاين الوفد عن قرب الملعب الجديد بمراكش، ومرافقه، وأرضيته، وكذلك عددا من الفنادق الفخمة بعاصمة النخيل؛ ليتم اختيار فندق “جولف بالاس” الراقي مكانا لإقامة الخضر خلال وجودهم بالمغرب، وقد اختار الثلاثي الجزائري هذا الفندق عن اقتناع، بعدما ترك لهم المسؤولون المغاربة حرية الاختيار دون اقتراح يذكر.

من جهة أخرى تقرر أن يتدرب الخضر بملعب الحارثي على أرضيته الاصطناعية في حصة تدريبية يوم 2 يونيو/حزيران، قبل أن يخوضوا حصة مماثلة في اليوم الموالي بالمركب الجديد، في التوقيت الذي سيُجرى فيه المباراة المرتقبة.

هذا، وستصل طائرة الخضر إلى مراكش قادمة من مورسيا الإسبانية يوم الأول من يونيو/حزيران، بعد إنهاء بعثة المنتخب معسكرها بـ”لامانجا كلوب”، والمقرر أن يستمر لمدة 12 يوما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫53 تعليق

  1. موقعة مراكش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    عقول في جلد ح.مار فيه هواء و تضرب بالاقدام

  2. ■صدام في أيار 13, 2011 | موقعة مراكش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    عقول في جلد ح.مار فيه هواء و تضرب بالاقدام
    ———
    الحمار الوحيد هو حضرتك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *