أطل علينا اليوم المتحدث باسم وزارة خارجية الديكتاتورية الأسدية جهاد مقدسي لينسب العقة والبراءة والطهارة لنظام وجيش بشار الأسد حيث نفى بشكل قاطع أي مسؤولية للجيش السوري النظامي عن المجزرة التي وقعت ليل الجمعة في منطقة الحولة في ريف حمص وراح ضحيتها حوالي 92 قتيلا من بينهم 32 طفلا تحت سن العاشرة .

لا بل وأدان مقدسي “بأقسى العبارات” هذه المجزرة الارهابية التي طالت ابناء سوريا, على حد تعبيره, حتى لتخال أن مقدسي ورئيسه بشار قد ذرفا الدموع حزنا وألما على أطفال سوريا الذين قتلتهم الميليشيات الأرهابية.

والمضحك المبكي, قول مقدسي أن “اتهام الجيش السوري بالمجزرة هو مشاركة بالجريمة لأن أخلاق الجيش السوري البطل لا تسمح له بفعل هكذا عمل”… فالجيش البطل الذي قتل من أطفال سوريا خلال عام وبضعة أشهر المئات ويثم وشرد الألاف لا تسمح له أخلاقه أن يرتكب هكذا مجزرة.

ولم يشرح لنا الدكتور المقدسي كيف تسمح له أخلاقياته كدبلوماسي أن يدافع عن نظام أقل ما يقال عنه أنه قمعي وارهابي… وان كان هناك ذرة من أخلاق في هذا النظام أفلا يكفي ما سقط من شهداء حتى الأن أولا تدفعه “أخلاقياته” الى التنحى بسبب أنه غير قادر على حماية السوريين من المجازر التي يرتكبها باسم مكافحة الأرهاب؟

سؤال برسم من يدعي ان لديه “أخلاق” وان كنا نعلم يقينا أن الوحوش أبعد ما تكون عن الأخلاق!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. بدون ما تتفزلك علينا بالحنية والعطف وانتو اول تجار بدماء الشعب السوري ما حدا احسن من حدا كلكم منافقين تجار دماء بياعين فتاوى قابضين الاموال ..نظرة بسيطة لنتائج المجزرة التي صورها الارهابيين الذين تسميهم انت جهاديين نرى انهم اكبر المستفيد من نتائجها سواء باغداق المال الخليجي السعودي او باصدار الفتاوى الصريحة لبالجهاد ضد الدولة السورية ومؤسساتها فعلى الرغم من الاخطاء تبقى المسؤولية للدولة ولا تقل لي جحش حر يدافع عن المدنيين بينما هو من يجلب البلاء والتدمير لهم سواء بتهديدهم بالقتل او حرق محاصيلهم فهم يفعلوا ما يريدون فالاعور الدجال معهم لا يراهم لا بل يضعه في خانة الجهاد ولو اقترفوا المجازر ..نعم تلك ثورة الحرية الدينية .اخيرا استغرب ان كان القصف بالمدافع وغيره فلماذا نشاهد الضحايا رحمهم الله مقنوصين بطلقات رصاص .ثم لماذا تم تجميع الطفال وتصويرهم في مكان واحد ولماذا لم يتم تصوير القصف مباشر طالما عودونا على النقل المباشر على لجزيرة والعربية .وبادوات الاتصال الحديثة التي يملكونهاومذا يفعل الجحش الحر بين المدنيين الا يفترض به ان يحميهم ان يحتمي بهم معه حق طالما الاعلام سيحميه ايضا

  2. لا بل وأدان مقدسي “بأقسى العبارات” هذه المجزرة الارهابية التي طالت ابناء سوريا, على حد تعبيره, حتى لتخال أن مقدسي ورئيسه بشار قد ذرفا الدموع حزنا وألما على أطفال سوريا
    ——–
    الله يحرر شعب سوريا العظيم من قبضتكم…
    اللهم انصر جيشك الحر السوري على نظام البط واعوانه ومؤيديه..
    ووحد كلمتهم, وقوي شوكتهم ,واضرب من ضربهم, وثبتهم لدينهم الذي هو معاذهم ومفرهم وعصمة امرهم……..
    واهزم بشاااار الفاسد وعباده …..انك سميع مجيب
    شكرا اخ فريد…

  3. “لم أستطع تدريب إنسان عربي واحد على صعود الباص من الخلف والنزول من الأمام فكيف بتدريبه على الثورة.”

    الاديب السوري محمد الماغوط .

    1. ههههههه ورود يا ريت عندي وقت بس حبيت اطمن عنك وعنك وعنك يلا حبابة بشوفك ع محبة وخيرررررررررررررررررر يا ام سارة وسلامي للجميع

  4. لك يا مقدسي كيف يكبر علينا نصدق انها جريمة بشار المجرم بامتياز لأن بشار شاف أبوه بيعدم السوريين و اللبنانيين و الفلسطينيين 49 سنة دفاعاً عن عقيدة طائفية هي أحقية العلويين بالحكم , ليش يكبر علينا نصدق ان الجريمة هي جريمة بشار المجرم ؟
    أقول لبشار المجرم : أخرج مسلم في صحيحه عن أبي هريرة –رضي الله عنه- قال قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-:” ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة ولا يزكيهم ولا ينظر إليهم ولهم عذاب أليم : شيخ زان ، ومــــــــــــــــــلك كـــــــــــــــــذاب ، وعائل مستكبر”

  5. تى لتخال أن مقدسي ورئيسه بشار قد ذرفا الدموع حزنا وألما على أطفال سوريا
    …..
    كما خيل للمغفلين ان اردوغان حليف دويلة يهود …قد ذرف الدموع على اطفال غزة …مع ان الحقيقة انه ذرفها نتيجة لاهانته في دافوس يومذاك !!!!!!!

  6. أنا رأيي الشخصي حتى لو لم يكن النظام من فعلها لكنه مسؤول عن حماية الشعب .. كل الشعب و ان لم يكن قادر على حمايته فليتنازل و لكن لا لدخول الناتو, لا للمعارضة المتواطئة المُتاجِرة بدماء الشعب … كلهم كلاب بشرية حاشاكم سواء النظام أو المعارضة … لعنة الله عليهم و على الدول المتآمرة على سوريا مثلما تآمرو على العراق, ليبيا,…
    ثم لماذا يقتل الجيش و النظام شعبه و يعمل فوضى و هو يريد البقاء و بقاؤه مرتبط بإستقرار الوطن؟!!

  7. وينك يا جيش السوري البطل عا قولتك لتحمي هالشعب الي ينقتل بالمئات على ايد المسلحين شو وينكم يا كلاب ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *