شارك الخبر:

شارك برأيك

‫40 تعليق

  1. ايه والله نحنا كمسلميين بإتباع سنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام وإصلاح انفسنا نكون انتصرنا
    شكرا مأمون جميل جدا الفيديو

  2. يسعد أوقاتك أختي أم سارة .. على الكل أن يساهم بالتعريف برسولنا صلى الله عليه وسلم .. وهذا من أفضل الردود على المسيئين الحاقدين ..!!

    1. صح كلامك مأمون بتمنى تكون شفت موضوع ادرجته (على اساس عم حاكيك فصحى ) على صفحات نورت من يوميين
      ما عسانا نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. لا الله الا الله محمد رسول الله اللهم اعز الاسلام و المسلمين اه لو يعرفو هؤلاء الاغبياء صانعي الفيلم مدى الجميل اللي عملوه ودالك بان خلى الكثيييير من المسلمين الغافلين عن دينهم يستفيقو و يرجعو لدينهم و خلى الكثيييير من غير المسلمين يعملو ابحاث عن ديننا الحنيف و بادن الله سوف يسلكون طريق الحق شكرا يا مامون

  4. لا الله الا الله محمد رسول الله اللهم اعز الاسلام و المسلمين اه لو يعرفو هؤلاء الا غ ب ي اء صانعي الفيلم مدى الجميل اللي عملوه ودالك بان خلى الكثيييير من المسلمين الغافلين عن دينهم يستفيقو و يرجعو لدينهم و خلى الكثيييير من غير المسلمين يعملو ابحاث عن ديننا الحنيف و بادن الله سوف يسلكون طريق الحق شكرا يا مامون

    1. صدقتِ يا مونيا .. كل أفعالهم ستنقلب عليهم .. وحقدهم سيقتلهم .. وكما قال رسول الله ” إن الله ليؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر ” .. وهاهو مصداق قوله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ..!!

  5. المزيد من التمسك بأصول ديننا العظيم وتعاليم نبينا محمد عليه الصلاة والسلام والاقتداء بسنته … شكرا اخي مأمون

    1. تماماً يا أختي بنت بغداد .. العودة إلى سنة النبي صلى الله عليه وسلم .. هو خير رد عليهم .. شكراً ألك ..!!

  6. هذا احسن رد على كل من تطاول على نبينا و على كل من قال انه تزوج 40امرأة

  7. الفيديو لا يفتح عندي للأسف،،، إنما طالما الموضوع مرسل من طرف مأمون،،، فأكيد سيكون قيم و جميل كالعادة،،،ميرسي مأمون على مجهوداتك،،،جزاك الله خيرااا..
    اللهم صل و سلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين.

  8. اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد المصطفى وعلى اله وصحبه وسلم

  9. صلى الله على سيدنا محمد النبي الأمي نبي الرحمة الذي أرسل رحمة للعالمين
    وأفضل ما نرد به على هذه الاساءة هواتباع قرأننا وسنة نبينا لنكون صورة جميلة معبرة عن ديننا العظيم ولن ننتصر وترتفع صورتنا حتى في عيون أعدائنا الا إذا طبقنا ديننا وتمسكنا به
    شكراً جزيلاً أخ مأمون على جهدك وعلى الفيديو الجميل والله يصلح حال أمة محمد صلى الله عليه وسلم

  10. لا الله الا الله محمد رسول الله اللهم اعز الاسلام و المسلمين اه لو يعرفو هؤلاء الا غ ب ي اء صانعي الفيلم مدى الجميل اللي عملوه ودالك بان خلى الكثيييير من المسلمين الغافلين عن دينهم يستفيقو و يرجعو لدينهم و خلى الكثيييير من غير المسلمين يعملو ابحاث عن ديننا الحنيف و بادن الله سوف يسلكون طريق الحق شكرا يا مامون copie

  11. اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان محمد رسول الله مخرج الامة من الظلمات الى النور من عباده العباد الى عباده رب العباد ………
    شكرًا مأمون :

  12. شكراً للجميع على الاطلاع .. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم ..!!

  13. اشهد ان لا الله الا الله وان سيدنا محمد رسول الله اللهم امتنا مسلمين .عابدين موحدين وارفع رايه الاسلام وانصر المسلمين بكل مكان.

    1. الاخ مأمون أكيد احلى من الرجل اللي بالفديو … والاهم بيه جمال ايمانه وطيبة قلبه وروحه … وابو ولدي هواية يحب الاخ مأمون … وهو يسلم عليك اخوي واحنا عراقيين وانشالله للابد تدوم المحبة بين شعب بلدانا واحنا نخليكم تاجج على راسنا وافضالكم للموت مننساهة ابوية انت … لكن كوللي شنسوي بحكومتنه الملعونة

      1. أشكرك أختي شيماء على حسن ظنكم بي .. وتحياتي لكِ ولأبو ولدك ..الله يخليكم ويديمكم ..

  14. ءامين أخت رحمة وشكراً لمرورك .. وأفرجوا عن تعليق أختي هند يا نورت .. ولست أنا الشاب الذي في الفيديو يا أخت آيات .. مشكورين ..!!

  15. اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة
    اللهم انصر راية الاسلام
    فيديو رائع يامأمون

  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صلي و سلم وبارك على رسول الله على هادي الامه وكاشف الغمه وبشير الرحمه ومنجي الناس من الضلال والظلمه اللهم صلي وسلم عليه كلما طلعت الشمس وكلما غربت وكلما هبت الريح وكلما سكنت اللهم صلي عليه عدد أوراق الشجر وقطرات المطر وذرات الرمال والحصى والحجر اللهم صلي على محمد عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك .
    بارك الله فيك أخي مأمون و في من قام بعمل هذا الرد …
    و تحياتي لكم جميعاً 🙂

    1. منورانا اند مشرفانا يا ام منوله اند برهوم ههههههه

  17. قال عمر بن الخطاب (رضي الله عنه) اذا اراد الله بقوم سوءا منحهم الجدل ومنعهم العمل .
    وقال محمد بن علي بن حسين – رضي الله عنهم – : ( الخصومة تمحق الدين ، وتنبت الشحناء في صدور الرجال ) .
    هذا الرجل لم يصنع فيلمه على جهل بمحمد -صلى الله عليه وسلم -ولا عن قلة معرفة ,بل ما يعرفه عن محمد -صلى الله عليه وسلم – قد يفوق ما تعرفونه انتم عن نبيكم مجتمعين , قد صنع فيلمه وهو على تمام الدراية بما يفعل . انه يعرف محمد جيدا ولذلك صنع الفبلم .

    الشهره إذا ما تخلصت من حروف الهاء أصبحت ” الشــر ” و الشر هو الطريقه المثاليه ليجمع مختل عقليا مثله الملايين من النقود و بجانبهم قلوب الناس الذين قد يرونه مباشرة يقتل شخصا فيظنون أنه ليس مجرما بل ضحية الظروف التي نشأ فيها , ما أسهل وسيله للوصول للشهره ؟ أقتل شخصا محبوبا او مشهورا و أقنع الناس أنك ضحية المجتمع يصبح تعاطفهم في صفك و يكتبون عنك الكتب و يجسدوا حكايتك في الافلام السينمائيه فتهرب من جريمتك و في حوزتك الملايين .

  18. اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين
    ************************************************
    عليه افضل وازكى واطهر صلاة ونسليم

  19. اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاه والسلام ..
    “””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””””

    فداك ابي وامي يارسول الله
    اللهم زلزل الارض تحت أعداك في جميع الارض
    وحفظ المسلمين وحد صفوفهم…امين.
    “الله يجزاك الخير الاخ مامون على الفيديو” الجميل”

    1. حسبي الله الذي لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
      سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  20. واحد ، سوسن ، هنا ، كريمة .. أشكركم على المرور وتشريف الموضوع .. شكراً جزيلاً ..!!

  21. “إنا كفيناك المستهزئين”
    تحية من القلب لخويا مأمون..
    إنها حرب معلنة ضد الإسلام و المسلمين تحت غطاء ما يسمونه “حرية الراي أو حرية التعبير”..لكن ما لا يدركه هؤلاء أن السحر ينقلب على الساحر..كيف ذلك؟ إن ما ينفقه هؤلاء لتشويه صورة الإسلام ورسوله و تعاليمه سرعان ما ينقلب عليهم و لن ينقص من هذا الدين شيئا لأن الله جل في علاه تعهد بحمايته على مر العصور و الدليل هو سرعة انتشاره رغم التعتيم الذي يمارسه الإعلام المعادي لتغطية هذه النقطة “الخطيرة”..و الفكرة التي أريد الوصول إليها هي أن حرية التعبير هذه فاقت كل التصورات و خرجت عن الإطار الأخلاقي بحيث أصبح الدين عرضة للسخرية و الإزدراء لكن ما لا يدركه هؤلاء أن رسول المسلمين صلى الله عليه و سلم لن ينقص من شأنه فيلم أو رسم كاريكاتيري و مثل هذه الأحداث التي ليست الأولى من نوعها جعلت الكثيرين يتساءلون عن شخصية هذا الرجل العظيم الذي لا يزال شأنه يرتفع كلما اشتدت عليه الإساءات..فأصبح الإقبال على دراسة سيرته العطرة و مواقفه العظيمة يتزايد يوما بعد يوم و أصبحت الحملات ضد الإسلام سببا لإسلام الكثيرين ممن كانت لديهم مفاهيم خاطئة عن الإسلام..فالحمد لله رب العالمين الذي نصر نبيه و دينه .
    إن العمى و الضلال أصابا قلوب هؤلاء المرضى لتصبح الإساءة للأديان و الشعوب و الثقافات أمرا “عاديا” جدا في المجتمعات الغربية..أمس شاهدت فيلما أمريكيا يصور إساءة بالغة للدين المسيحي, للكنيسة و للرهبان و حتى لشخص يسوع المسيح (أو الرب حسب الديانة المسيحية) و هذا أمر لا نرضاه في ديننا أبدا… يصور الفيلم مشاهد داخل الكنيسة حيث يدخل بطل القصة مخمورا و مخدرا و يسب الرب بكلمات نابية مسيئة “تسم البدن” و يحمله مسؤولية ما يحدث له..هذه هي حرية الرأي و التعبير التي يتحججون بها و إن ما يفعلونه ضد الإسلام و المسلمين ينقلب ضدهم في كل مرة و واجبنا نحن كمسلمين تجاه نبينا الكريم المصطفى صلى الله عليه و سلم هو اتباع سنته و الإقتداء بأخلاقه فتلك هي نصرته..صلى الله عليه و سلم..أما الغضب لديننا و لنبينا فهو مشروع لكن علينا أن ننتبه حتى لا نقدم في كل مرة دعاية مجانية لفيلم تافه لمنتج تافه و لممثلين أتفه منه…فهذه بلا شك لن تكون آخر إساءة لديننا و لنبينا و ليكن الرد على المستهزئين و المشككين كما علمنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و كما يرضاه ربنا عز و جل.
    عذرا على الإطالة و بارك الله في مجهدك, مأمون

  22. اغضب لرسول الله باخلاق رسول الله . . !!
    شكرا يا مأمون على الفيديو . . اشتقنالك اخي . . !!
    هع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *