مشاركة مرسلة من مأمون

السلام عليكم
أرجو أن يتسع صدركم لكلامي يا نورت ..
كثيراً ما يقول لي أصحاب وأخوة تركوا نورت .. إن وجودك فيها يُقلل من قيمتك .. لأن أغلبية الموجودين فيها ليسوا على المستوى الأخلاقي .. وكنتُ أرى أن كلامهم مبالغ فيه وغير دقيق ..
لكن من الواضح أنني كنتُ مخطئ .. وكانوا مصيبين ..طبعاً أريد أن أوضح أن في نورت أخوة وأخوات أحببتهم ولي الشرف أني تحدثت معهم وهم قمة في الأخلاق والصحبة الحسنة من ناحية الأخوة .. وكذلك أخوات قمة في الشرف والحياء واحترام أنفسهن قبل غيرهن .. لكن للأسف هؤلاء أصبحوا قلة في نورت .. وأصبح وجودهم في نورت نادراً ولا ألومهم .. فلا اشك أنهم يرون ما أراه ..ولم يبق في نورت إلا المجرمين والمنافقين والحاقدين .. وشلة المايعين ..لذلك ربما لابد مما ليس منه بد يا نورت إن بقيت الجريدة على هذا الحال .. وسلامي لكل أخواتي واخوتي الذين أحببتهم وأحبوني خلال هذه السنوات ..ولأجلهم قدمت الكثير في نورت من مواضيع أرجو أنها مفيدة وذات قيمة ..ولي سجل بنورت أفخر به والحمدلله ..والسلام .

 

رد نورت

نشكر الصديق مأمون على موضوعه ونتفهم أغلب ما جاء ما فيه خاصة أننا نعلم أنه من الذين تعرضوا لكلام مسيء من قبل البعض في نورت ولكن من جهة أخرى لا نرى أنه أنصف في عبارة “أغلبية الموجودين فيها” وما تبعها من توصيف.

أما بخصوص مستوى التعليقات والاشكالات التي تحصل من وقت لاخر فسيتم التعامل معها بشكل أفضل في النسخة القادمة من نورت بحيت ستكون المراقبة على مدار الساعة مع امكانية التبليغ عن أي تعليق مسيء لمنع جر مستوى النقاش الى مستويات غير مقبولة.

 

 

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫58 تعليق

  1. اخي مامون اولا انا لااعرف انت في اي خانة وضعتني في خانة المنافقين او في خانة القلة المحترمين الدي وجودي الفترة الي فاتت بقد محدودةعلى العموم مهما كان رئيك بي فانت ستبقى الاخ الي عرفناه من سنين ومتاكدين من اخلاقه ومن ثقافته ولا انسى ابدا عندما كنت ادخل حورات مع المسحيين الي فنورت كنت تنهيني و تعرفني غلطي الى ان غيرت من نفسي وانا ممنونة لك بهدا
    المهم انا ومن هنا اقول لك انا سعيدة اني عرفت اناس محترمة في نورت و مع مرور كل هده السنوات انا ممتنة لنورت انها جمعت اناس كثر عرفنا بعضنا و شاركنا بعضنا اما كانت مناسبة مفرحة او مناسبة حزينة .
    لك مني تحية واحترام ولكل الاصدقاء القدامى واترحم في هدا اليوم المبارك على الاصدقاء الدين فقدناهم ومن بينهم الاخ بوب و الاخت فلسطنية وتعشق ام الدنيا

  2. اخ مامون صراحه انت انسان مهذب مؤدب تعليقاتك تنبع من الم فتعبر بصدق واحساس رائع
    لاتهتم لمن يسب او يشتم فكل انسان يعبر عن اخلاقه
    تحياتي لك واتمنى لك التوفيق وان يبعد الله عنك الشرور
    تحياتي

  3. أخواتي وأخوتي انا ممتن لكم من القلب على كلامكم الطيب الذي لا أستحقه والله .. وبعد كلامكم هذا كيف ألتفت أو كيف يؤثر بي كلام المسمّى أبو عُدي وامثاله ؟ ..يكفيني أخوتي وأخواتي ولا يهمني وما أهمني ما عداهم يوماً .. شكراً من القلب لكم جميعاً اسماً اسماً .. وتحياتي لأخي العزيز بيكام وسعيد برؤية اسمك من جديد .. واخي صوت من لا صوت له لا تخف على أخوك ^__^ ..

  4. كل التحية للأخ و الصديق مأمون.
    فى رأى عنه أنه إنسان على درجة عالية من الأخلاق و الثقافة و هذا ما تعكسه لنا دائماً كتاباته و موضوعاته، و أعتقد أن شخصيته فى الحقيقة كذلك. كما أرجو من بعض الأصدقاء عدم الإتجاه إلى تصفية الحسابات، و إستغلال التعليق فى هذا الموضوع بغرض إنتقامى !
    و لى تعقيب على إدارة الجريدة،
    أولاً كل التحية للجريدة و إدارتها ولكن أرجو أن يتسع صدرها لسطور تعليقى و ان تتقبل ما أقوله بصدر رحب :
    أية إهانات أو تبادل وجهات نظر بشكل غير لائق خلال التعليقات أو تبادل ألفاظ غير لائقة أو و جود أصدقاء ليسوا بالمستوى الأخلاقى كباقى الأصدقاء فى الجريدة فمن وجهة نظرى أنتم المسئولون عن ذلك يا إدارة الجريدة! إسمحولى، ردكم على رسالة الاخ مامون لا تتعدى نطاق التقليدية أو الدبلوماسية! و ما فيهاش أى شئ من العملية !
    يعنى إيه ( ونتفهم أغلب ما جاء ما فيه خاصة أننا نعلم أنه من الذين تعرضوا لكلام مسيء من قبل البعض في نورت ) !
    و إنتو ليه تسمحوا بالإهانة من الأساس ؟! ليه ما فيش Rules تحمينى كـ قارئ أو كصديق للجريدة من مُستخدمى الألسنة القذرة و ليه إنتو تعترفوا بذلك لما أنا أقوم بتوجيه رسالة لإدارتكم ؟! بأى منطق هذا و أنتم من تمتلكون زمام الامور ؟!
    ( أما بخصوص مستوى التعليقات والاشكالات التي تحصل من وقت لاخر فسيتم التعامل معها بشكل أفضل في النسخة القادمة من نورت بحيت ستكون المراقبة على مدار الساعة مع امكانية التبليغ عن أي تعليق مسيء لمنع جر مستوى النقاش الى مستويات غير مقبولة.)
    عبارة مُتكررة! إمتى هتتفعل ؟! بعدين تجربة التبليغ عن تعليق غير لائق جربتوها قبل كده و ما قعدتش أسبوع ولا أسبوعين فى الجريدة و فشلت ! لأن الأصدقاء إستغلت هذه الخاصية أيضاً لتصفية الحسابات ! حبيبى و إبن بلدى هديلة Like مش حبيبى ولا إبن بلدى و بالرغم إنه كلامه مظبوط و مُحترم بس أنا مش بحبه .. هديله Dislike !
    و الله الموضوع بسيط، جريدة إلكترونية ولها من المسئولين من يقوم بنشر المواضيع بشتى إختلافاتها على مدار 24 ساعة يبقى سهل يكون موجود بها مُراقبين يراقبون تعليقات القراء على مدار 24 ساعة و مش محتاجة لتخطيط ولا لإنتظار لنُسخ جديدة !
    بشكُركم على سعة صدركم.
    _________________________________
    أخى مأمون كان لك أنت و سوريا نصيب من دعواتى، ما نسيتكش زى ما وصيتنى 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *