مرسلة من صديق الموقع اخيليس

بكل انسان في عيوب الي ممكن تقلل من جمالو بس المهم نعرف كيف نقدر اخفاء هذه العيوب؟؟؟؟

شوفت الموضوع وفي كتير نصايح مفيده ممكن تساعدنا

ياريت تقرائي الموضوع للاخر لحتى تعرف السر لاخفاء العيوب

إخفاء عيوب الوجه.. لها قواعد!

تسريحة الشعر تلعب دورا في إخفاء بعض من عيوب الوجه فإن ألوان المكياج تلعب دورا آخر في الحد من عيوب الوجه أو لون البشرة.

أكدت مجموعة من خبراء التجميل في فرنسا أن بإمكان النساء أن يبدن جميلات من خلال انتقاء بعض اللمسات والألوان وتسريحة الشعر المناسبة التي في معظم الأحيان تساعد على إخفاء عيوب الوجه و تحويلها إلى ميزة جمالية..

على سبيل المثال في حالة الجبهة’ العريضة أو البارزة يمكن التحايل عليها من خلال تسريحة الشعر بعمل ’فرق’ جانبي بحيث ينسدل الشعر على أحد الجانبين مع ترك بعض الخصلات الخفيفة على الجبهة..

وفي حالة “الخدود الممتلئة” والتي تعكس صورة للمرأة البدينة تحاشي تماما جمع الشعر للخلف الذي يعمل على وضوح الوجه ويفضل عمل ’فرق’ في منتصف الرأس والابتعاد عن الشعر القصير أو ’الكارييه’ ويفضل الشعر الحرير المنسدل..

وإذا كنت صاحبة ’انف طويل’ يفضل، الشنيون الذي يمتد خلف الرأس.. ومع “الذقن الممتلئة” والمستديرة التي تعاني منها اغلب النساء من أصحاب الوزن الثقيل يمكنك الحد من وضوحها مع تسريحة قصيرة وبدون “قصة” على الجبين.. ولإعطاء المزيد من الطول للرقبة يفضل الشنيون الذي يعلو الرأس.

وإذا كانت تسريحة الشعر تلعب دورا في إخفاء بعض من عيوب الوجه فإن ألوان المكياج تلعب دورا آخر في الحد من عيوب الوجه أو لون البشرة.

إنها خطوات بسيطة تجعل كل السيدات جميلات بدون التفكير للتدخل الجراحي الذي أصبح موضة العصر!.

وتسعى المرأة دائما لأن تكون جميلة الجميلات، وقد تنزعج إذا قيل لها “أنفك كبير أو طويل”، أو “عيناك منتفختان ” أو “وجهك عريض ” أو غير ذلك من التعليقات التي غالبا ما تصدر من النساء !! لكن خبراء التجميل يطمئنونك بإمكانية استخدام أساس الماكياج في إخفاء بعض – ما تعتقدينه – عيوب الوجه، بحيث يبدو أكثر جمالاً، و يقترب من الشكل البيضاوي الذي تتحقق فيه قمة الأنوثة .

و هذه هي الخطوات:

– إذا كان وجهك مستديراً، فيمكنك أن تضعي على جانبي الوجه قدراً من أساس الماكياج الغامق، فهذا يضفي عليه بعض الاستطالة.

– إذا كان وجهك كمثري الشكل، فضعي أساس الماكياج الغامق على خط الفك و على جانبي الوجه و كذلك على طرف الذقن.

– إذا رغبت في أن يبدو الأنف أقل طولاً، فضعي لمسة من أساس الماكياج الغامق على طرف الأنف .

أما إذا رغبت في أن يظهر الأنف أقل عرضاً، فضعي لمسة من أساس الماكياج الغامق على جانبي الأنف .

– لإخفاء الذقن المزدوجة، ضعي طبقة من أساس الماكياج الغامق على العنق، مبتدئة من أسفل الأذن و خط الفكين و متجهة إلى الذقن.

– لإخفاء انتفاخ الجيوب الموجودة أسفل العينين، ضعي لمسة من أساس الماكياج الأبيض أو لمسة خفيفة من الزبد على الجفن الأسفل للعين.

– لزيادة المسافة بين العينين، ضعي لمسة من أساس الماكياج الفاتح في المنطقة الموجودة بين الحاجبين.

– و أخيراً لكي تضفي الحيوية على وجهك، ضعي لمسة من أحمر الخدود على الجبهة عند خط الشعر و على طرف الذقن و على شحمتي الأذنين.
شان تنحبو …….

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫39 تعليق

  1. تسلم خيليس كلك ذوق اي ولله
    اذا عندك شيء خاص بالنساء ماتبخل علينا اخي
    قلي كيفك اليوم؟؟

  2. ولله بدك تدوخني شوي بس ولا يهمك اخيليس،انا بالخير ونحمد الله
    شو قرب العيد ماشتريت الخروف ولا لسه؟؟

  3. بشرط انت تتكلف بضبحه وغسله ههههههه
    واهلا وسهلا فيك، بس قلي فايتلك اكلت اكل مغربي؟؟

  4. اهلا وسهلا فيك في اي وقت ،بس ماقلتلي انا بعرف اطبخ مغربي مابعرف اكلات الشرق؟؟؟ولا قلي هون في مطاعم حلوه ولايهمك اخيليس

  5. الهام انتي معزومه عندي عا اطيب اكل لبناني
    واخيليس بس بيتفرج ممنوع الاكل
    هههههههههههههههههههه
    كتكووووووووووووووت

  6. تسلمي اختي سوزي اكل لبناني كله حلو،ونت كمان معزومه عندي اكل مغربي
    اخيليس بدو خروف كله لوحده شفت سوزي عينه كبيره؟؟؟

  7. اي الهام تسلمي انشالله وانا بدي خروف لا حالي
    كتكووووووووووت ما حدا احسن من حدا

  8. شو هالموضوع الرائع تسلم ابداعاتك ميسيووووووووو اخيليس
    عيني على جمالك جميللللللللللللللللللللللللللل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يحرسك من العين ياجماعة يلي ماشاف اخليس ماشاف شي
    شو شعر ناعم اسود وعيون خضر وجسم رياضي وانيق الحفيظ يحفظك يارب جمالك جمالك جمال مش عادي

  9. leeeeeeeeh kher sho sayer
    ehkilna fadfad e7na ma3ak
    te3raf ana lama bakon za3lana awel mabaftah nawaret bansa hmom edonya kolaha lama betkono ma3aya
    alah la yehremene menkom

  10. هاي يا عسول كيف الحال انا من الجزائر بس ما تزعل لانو ربحنا مصر ب 1 مقابل لا شيء على فكرة هل انت مصري . بس لازم افهمك انو لو مصر ما ضربو الفريق الوطني لكنا اخوة متحديين بس انا لحد الان اعتبر مصر اخت للجزائر و لا اسمع للتفاهات اللي انتشرت في انحاء العالم كالتعليقات . يا مصر لازم تفهمي ان ليست كل الجزائر تسخر منك بس بعض عديمي الحياء

  11. بس عندما قلت هدا الشيء فلا يعني انني احبك يا مصر لانك ضربتي منتخب الجزائر و هو عل متن الحافلة فهدا يعتبر عدم حياء منك و حرق علم الجزائر الي مات على شانو 100 الف شهيد سوف يوصل ان الجزائر سوف تشرب من دم ابنائك. فهدا اول تحدير من عندي. وانت يا امور اللي بتنصحنا على هده النصائح شكرا لك

  12. و الان انا غاضبة منك يا مصر لانو شفت ايه اللي عملتيه فنا فيسرني ان افضح كل ما فعلتيه اولا لقد قتلت اكثر من اربع مناصريين جزائريين ثانيا لقد حرقتي العلم الوطني ثالثا لقد اسست برامج خاصة بالتعليقات علينا و هدا كله علشان مباراة اخص عليك و عا اللي سما دين امك مصر قاع تفوه عليك.بالزيادة على الجرحى الي بورتيهم لينا. اخ عليك و على فرعون الياهودي.

  13. و انا بدي اكون جميلة الجميلات في التعليق على ايهاب توفيق و هيفاء و هبي و نانسي عجم اه نسيت ان اقول انه عندي 14 سنة ادا وافق اي احد مصري يعني يهودي ان يتحداني فليتحدى انا مستعدة و اقول one to three vive a l’algerie. و مستعدة للتضحية بنفسي من اجل بلادي الحبيبة الجزائر. و اقول لكل المواطنين الجزائريين انني اختكم و لا تستسلمو ابدا مثل ما فعلو اخوتكم الشهداء و كون دائما فداء لتحية علمنا العزيز و نشيدنا الوطني قسما.فنحن لسنا خائفيين يا مصر بل نناصل من اجل تقدم وطننا. باييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي.

  14. رانيا اذا انت الان عمرك 14 سنة ولسانك بطولك…لما يصيرعمرك 30 سنة كم سيصير طول لسانك…الفتاة جمالها باخلاقها وادبها وانت لسة صغيرة عيب هذا الكلام واكيد اهلك ماربوكي على هذه الاخلاق…يجب عليك احترام الناس…لان احترام الناس يدل على الاخلاق العالية
    وانا لامصرية ولا جزائرية ….انا عراقية وافتخر

  15. اخيليس…شلومو…كيفك ياعسل مصفى بدون شوائب …على مايبدوا ان المبدعين اصبحوا كثار…اولهم طبيبنا…لالا..كاتبنا…لالاشاعرنا…لالا…
    تذكرت…مطربنا المنوع وبجميع لغات العالم…وثانيهم فيلسوفنا المناصر للفتاة…والله يااخيليس على مايبدوا عندك خبرة بالنسوان..لان كل مايخص النسوان انت تعرفه…هذا جيد حتى لاتتغلب معهم في المستقبل….
    ااااااخ تعرف كيف ادبر امرك معهم

  16. مرحبا نعيمة…كيفك انشاءالله تكوني بخير
    لا مستحيل هذه تكون د:رانيا ….هل هذا اسلوب د:رانيا… هذه فتاة عمرها 14 سنة وشوفى اسلوبها بالكلام
    د:رانيا انسانة محترمة جدا ومستحيل يخرج هذا الكلام منها

  17. مهو ذا المجنني إنه فيه ناس بتدخل بأسماء أصدقائنا ،،،، واناحصل معي نفس الأمر مرتين ،،،،،،،وأناكنت متأكدة من الجواب تحياتي عزيز تي may

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *