مرسلة من صديقة نورت Donna

بسم الله الرحمن الرحيم

ماهو رايك بالارهاب وهل مايجري في العراق من ذبح للمسلمين وتهجير وقتل على الهويه العرقيه والطائفيه هو مقاومه ام ارهاب وماهو رايك بتنظيم القاعده والجماعات المسلحه

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. هؤلاء اللذين يسميهم حارث الضاري مجاهدين الذي تاجر بأسم السنه , أنهم هم من يذبحون أهل السنه وأهل ألشيعه بالمفخخات والعبوات والذبح الذي لايتطرق الية الاعلام , نتمنى أن يكون شجاعآ ويقول الحقيقة هل يستطيع هو أن يدخل محافظتة أو الرمادي . ونحن لايشرفنا أن يمثلنا هذا القاتل المأجور الذي ينتمي الى تنظيم القاعدة المجرم ولم يخدم سوى المخططات الايرانيه والاسرائيلية من خلال قتل كل من يحمل السلاح من العراقيين بحجة أنهم يولون ألآمريكي والحقيقة هي كسر كل يد عراقية تحمل السلاح وهذا الذي يسمى حارث الضاري هو أول من أفتى بقتل الشرطة والجيش , أقول له سيحاسبك الله والتأريخ أنت والحكيم والصدر فألى الجحيم وبئس المصير . نبارك للشيخ عبدالستار البزيع في جهوده وهو الرجل الشجاع البطل الذي صرخ بوجه الارهاب وقال لا , نتمنى ان يتبعة كل السياسيين الذين يتاجرون باسم المقاومه والمليشيات

  2. طبعاً تنظيم القاعده من اقسى انواع الإبادة البشريه…ببشاعته وارهابه فاق كل التصورات

  3. كل ما اطلق عليه اسم ارهاب فهو منبوذ
    مهما كان القائم بالفعل.انا ضد الارهاب

  4. يا رب الله يستر من الارهاب نحن نعلم ما معنى الارهاب الحقيقي يا رب فترة تنذكر و ما تنعاد و الله لا يوفق السبب و المصدر الي جابلنا ياه لبلادنا بفترة من الفترات الحمد لله في هذه الساعة لا حول و لا قوة الا بالله.

  5. برئيي ليس كل ارهاب مذموم. فالله عز وجل قال في القران الكريم ((وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ))، إرهاب العدو مشروع، أما ما يجري من تفجيرات هنا وهناك فأعتقد أن أي عقل سليم يرفضها. هذا سفك دماء وفتنة لا يأتي إلا بالخراب على الجميع. ويا أستاذ أحمد أنا استغرب منك هذا التهجم على الشيخ الضاري الذي تتهمه زوراً أنه من مؤيدي القاعدة. هل تعلم أنه في مؤتمر دعم المقاومة في بيروت منذ بضعة أيام، أنه كان موجود لتمثيل المقاومة العراقية إلى جانب وفود حماس وحزب الله. لو كان كما تصفه لما دعوه إلى الأجتماع ولما كان حضره حزب الله وحماس وجمع من شيوخ ووفود من جميع الأقطار العربية

  6. يا عمي أن كان سيدقق ساعة في التعليقات هنا لماذا نشر الموضوع من أساسه

  7. ما يجري في العراق يسمى الارهاب الاعمى,كمسلمين وكجزائريين ندعو ان يحل السلام قريبا في العراق ولكن لن يحل السلام الا بنظام حكم صارم 100% مقام للغرب,لان من يقومون بتلك العمليات الارهابية مجموعة من المافيا لتدعيم البقاء الامريكي في العراق
    اما الارهاب الاخر او ارهاب الغرب المتمثل في حزب الله وحماس وحركات المقاومة فهو مقاومة…تعتبرها بعض الدول الشقيقة ارهابا ليرضى عنها الغرب لا غير……………..

  8. ان ما يدور في العراق صراع من اجل السلطه – كرسي الحكم المناصب
    المال – واعادة البلد الى البطش والتنكيل والارهاب المخفي امثال المقابر الجماعيه والاعدامات بالتفجير والسيف وغيرها – لقد بين التلفزيون والنترنت كل شيئ .
    المهم – هي ليس مقاومه ولسنا نستغفل بهذه السهوله ان تقتل 150 شخص مقابل محتل هذا هو تدمير للوجود العراقي من الجذور لقد – قال هذا الضاريعلينا ان نعيد الارث التاريخي – وقال ذات مره انا من القاعده والقاعده مني – وكان يقصد الحكم بالارث التاريخي .
    ان حزني على اهل العراق يدفعني للكتابه حربين وحصار مدمر ثم احتلال وقتل الابرياء من الشعب . اذكروا الله بقول الحقيقه يذكركم الله برحمته وبركاته كونوا احرارا على الاقل بالكلمه ولا تكونوا عبيدا بالكلمه بعد ان كنتم وبكل شيئ .

  9. لاكلام يضاف على كلام فجر, سوى ان القاعدة بمختلف جنسياتها هي رأس الافعى

  10. الارهاب
    ان يتم احتلال بلد بأكمله و سحقه تحت دعوى التغيير
    الارهاب
    تفجير اسواق بأهلها الابرياء
    الارهاب
    تفجير و قتل و سحل و سرقة و اغتصاب و ذبح و وووووووووووووو
    تحت دعوى انها مقاومه
    تنظيم القاعده
    عصابه دوليه ارهابيه مدعومه من جهات استخباراتيه غربيه من ضمن اهدافها الخفيه الاساءه و تشويه صورة الاسلام العظيم

  11. الارهاب هو ارغام الشخص على فعل شيء لايرغبه او ان يدفع حياته او يدفع مالأ ( جزية) ازاء ذلك فلو فكرنا في ضمن هذا الايطار لعرفنا اين هو الارهاب وعرفنا ان الارهاب هو سلب للحريات.

  12. قتل الابرياء والمدنيين المسالمين الابرياء لا يعتبر ابدا جهاد، بل هو وحشة وقمة الهمجية. فاللارهاب انواع كثيرة منها هذا النوع الذى يمول عن طريق جهات غربية لها سيناريو خاص، منذ احتلال العراق.
    فالعمليات الارهابية التى تستهدف الابرياء ماهى الا زء من اجزاء مسلسل العدو الهزلى، لكى يثبت السيناريو الذى اعده منذ سنوات قبل احتلال بلداننا العربية.
    اللهم احفظ العراق واهله من كل شر

  13. الارهاب الشخصي مهما كانت ديانته وتوجهاته الايدولوجية المختلفة ، يبقى ارهابا خفيف الأثر على البشرية ، وغالبا ما يكون غير حقيقي ولكن يجري تضخيمه من قبل بعض الدول لمصالح معينة ،،،،، أما الارهاب الحقيقي فهو الاهاب ( الدول والحكومات ) ، !!! هذا الارهاب كمثل ارهاب الدولة العبرية أو حتى الولايات المتحدة وغيرها من الدول ، وارهاب الحكومات لشعوبها ، فانه الارهاب الحقيقي والذي لا رحمة فيه ولا شفقة ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *