مرسلة من صديق نورت Jojo

عندما اكون اناني اكسر قلب الله. لكن يسوع يسامحني. هو فتح ذراعيه ومات من اجلي. ربما يجرحني الناس. ربما يجعلوني ابكي, لا يهم. انا اجرح يسوع لكنه مات لكي ياخذ خطاياي, هو غفرلي. ساسامح الناس الذين يجرحوني.

كذلك ابن الانسان الذي لم يأت لٌيخدم, بل ليخدم. متى 20 : 28

لا مستحيل على الرب يسوع

مهما أعمل لن أستطيع أن أرد لك جزء ولو بسيط لصلبك وموتك وقيامتك من أجلى أنا العبد.

أحبك يا ربى يا قوتى…انت تعلم أنى أحبك وأنك ملك لك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫60 تعليق

  1. ولا يهمك TRIPLE ,
    anytime man
    ولكن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم..يا رب اكون قلتها صح..ده ردي 🙂

  2. شكرا جوجو على سماعك نصيحتي بجد انت بنت حبابة مو لايق عليكي الحكي الاول الاحلى لما عرفناكي اول مرة مشان هيك وجهنا كلامنا الك لحتى نفهم وين المشكلة ووين الغلط والظاهر كنت معصبة
    المهم يلي صار صار وانا كمان مابحب احقد ولابعرف الحقد
    اذا كان اسمك جورجيت بحبك تعرفي ها الاسم غالي علي

  3. أفهم من كلامك جوجو أن القانون الالهي هو أن الله خلق آدم ، وآدم عصى الله ،، فاستحق البشر كلهم اللعنة بسبب خطيئة آدم التي لا ناقة لهم فيها ولا جمل ،، ولم يختاروا أصلاً أن يكونوا من نسل آدم ،، والقانون البشري هو أن كل شخص يتحمل نتيجة اعماله هو ، ولا يحمل أحد ذنب أحد ..

    اعذريني عزيزتي جوجو لو قلت لكِ أنني أرى أن القانون البشري أكثر عدلاً وانصافاً من القانون الالهي بالشكل الذي وصفتيه ..
    فكيف يعاقب الله أقواما ما كان لهم الاختيار أن يولدوا من نسل آدم ، ويدخلون النار لأنهم فقط من نسل آدم مهما عملوا من الصالحات ، بل قلتِ حتى الأنبياء في النار بسبب خطيئة آدم ،،

    ثم ألم يكن من الأفضل أن يضع الله قانونا _ وهو المتصرف بالكون وهو الذي يضع قوانين الكون – أن يضع من البداية وقبل أن يخلق البشر قانوناً هو العدل ، أن كل انسان يُجازى بعمله ، ان البشر الذين سيأتون من بعد آدم عليه السلام سيُحاسبون على أعمالهم هم ، ولا علاقة لهم بذنب أرتكبه أبوهم وقد تاب منه وتاب الله عليه ،، أليس هذا قانون أكثر عدلاً ؟ ..
    وليس هناك حاجة أن يتجسد الله على قوم دون أقوام أخرى ،، ويعذب الأقوام السابقة بالنار ..ويُعذب ويُصلب ..

    تقولين أن بني اسرائيل كانوا قساة القلوب وانه عرف انهم سيضطهدونه و يعذبونه ولذلك نزل فيهم ،، مع أن أقوام الأنبياء السابقين قد فعلوا مثل ذلك وأكثر ،، وفرعون موسى جعل من نفسه الهاً ،، وقوم لوط نشروا الرذيلة والفاحشة في الأرض .. أليس من الظلم أن يتركهم الله في ضلالهم ولا ينزل إليهم ليدلهم على الحق ؟! ..

    وشكراً على سعة صدرك ..

  4. مساء الخير حبيبتي جوجو !!! كلام ربي يسوع جميل (( أ مين ))
    **

    شكرا .. كثير

  5. Ok لولو..No problem

    لأ انا أسمى Jesse وده مش أختصار Jessica هو Jesse بس وللأسف مش جورجيت

    مأمون …هرد عليك فى وقت أخر لأنى الأن عندي صداع ولازم اكتب كتير علشان اشرحلك ومش هقدر أعمل ده دلوقتى..هرد عليك فى أول فرصة انشاءالله

  6. انظروا كيف تهرب من النقاش هذه المدعوة جوجو ،، طبعا لأنها لا تعرف شيء اسمه حوار ،، ولا تعرف سوى لغة الشتائم ،، تعالي اكملي الحوار الذي تهربتي منه وتذرعتي بألم الرأس ،، دافعي عن دينك هنا وليس بالشتائم والتهديد ،، ووالله ان محاورتك واخراسك عندي اهون من شرب الماء ،، وان استمريتي في ما انتي فيه سأفعل ان شاء الله ..

  7. انظروا كيف تهرب من النقاش هذه المدعوة جوجو ،، طبعا لأنها لا تعرف شيء اسمه حوار ،، ولا تعرف سوى لغة الشتائم ،، تعالي اكملي الحوار الذي تهربتي منه وتذرعتي بألم الرأس ،، دافعي عن دينك هنا وليس بالشتائم والتهديد ،، ووالله ان محاورتك واخ را سك عندي اهون من شرب الماء ،، وان استمريتي في ما انتي فيه سأفعل ان شاء الله ..

  8. أين هم دعاة المحبة و التسامح ليوقفوا من تطاولت على ديننا و نبينا الصادق الأمين دون أن يسب أحد دينها؟ لا أصدق أن تكون امرأة بهذه الأخلاق…بذاءة لسان و تطاول على الأديان, وكيلها ربي.
    هي و من يسمى سلام وجهان لعملة واحدة, و عندما ندافع عن ديننا يقولون أننا أرهابيين.

  9. جوجو مساء الخير
    هذه اول مره اكتب لك بشكل خاص وذالك لسببين
    الاول هو اننا في مصر لا نحمل اي عداء لاخواننا في الدم والارض
    ولذالك اعتبرك قطعه من مصر وانا احب مصر وكل من تربي علي ارضها
    والسبب الثاني هو ان اعز صديق لي من الطفوله حتي اليوم هو مسيحي
    وكذالك خال ابنائي وجدهم وانا اكن لهم كل احترام !
    ولكن عليك ان تعلمي لو ان احد ابنائي سب يوما رسول الله وضع
    نفسه في دائره اعدائي !
    كما انه لا يوجد مسلم واحد يستطيع ان يسب نبي حيث ان ديننا يمنعنا
    من ذالك !
    اذا كان بينك وبين ايا من المعلقين مشكله يمكنك ان تسبيه هو وعائلته ان كان ذالك سيريحك حتي ولو كان هذا الشخص انا اما ان تتجاوزي كل الخطوط الحمراء وتسبي المرسل رحمه للعالمين فلن تشفع لك مصريتك ولا حتي
    رابطه الدماء بيننا ان وجدت ولن يغفر لك ذالك حتي لو اعتذرتي مليون مره اتمني ان تفهمي ذالك والا تفعلي مثل اللقيط سام ابن ال ز ا نيه !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *