مرسلة من صديقة نورت سهر

أحلام مستغانمي

الجميلون الشرفاء، تركوا خلفهم ما يقتتل عليه غيرهم من مكاسب دنيوية،و ذهبوا يدافعون عن إخوانهم في الإنسانيّة. من كلّ الأعمار كانوا، من كلّ الأديان، و من ثلاثين جنسيّة. لكن عندما ركبوا القوافل البحريّة نحو غزّة، ما أصبحت لهم من هويّة غير “الحريّة” فتحت رايتها أبحرت مراكب الإغاثة. كانوا يستعجلون بلوغ شواطئ غزّة، لإفراغ حمولة مراكبهم، و حمولة قلوبهم التي أثقلها همّ البؤس الفلسطيني. لكنّهم ماتوا دون بلوغ شاطئ أحلامهم النبيلة.

لن يروا الأعلام التي كانت تنتظرهم، و الاستقبال الذي كان البؤساء و المرضى و الجياع يعدّونه لهم. فلقد اختطفتهم فرق الموت الإسرائيليّة من عرض البحر، و أجهزت عليهم بالرصاص الحيّ و عصي الصواعق الكهربائيّة.
انتهوا مضمّخين بدمائهم، جثثا تتدحرج في مراكب استؤجرت بأموال الصدقات الإنسانيّة.

ماتوا دون أن يفهموا ما الذي حصل. ما كانوا في الزمان و لا في المكان الخطأ. إنّها الألفيّة الثالثة المنذورة للحرية و حقوق الإنسان. و هم يقفون في المياه الدولية على متن باخرة ترفع راية الإغاثة الإنسانيّة. فكيف وقعت “الحرية” في قبضة قطاع طرق التاريخ، و القتلة من بني صهيون الجالسين بزهو على القانون.

كلما أرادت إسرائيل إستعادة هيبتها خسرت ماء وجهها.
كلما أرادت إسرائيل إثبات قوّتها، كان الوسام من نصيب الموتى العزّل الذين استقوت عليهم.
كلّما حاكت للحقّ مؤامرة.. وقعت فيها بحقّ.
حاولت إقناع العالم أنّ الفلسطينيين فصيلة بشرية لا تستحقّ الحياة، ما دام حبّ الموت طبيعة ثانية لديهم. فأثبتت أنّ القتل طبيعة أولى لديها.

تحتاج إسرائيل إلى إعادة تأهيل إنساني و خلقي. إلى دروس في الحياء، كي لا تواصل إستغباء 8 مليار إنسان حين تدّعي أن متطوّعين إنسانيين نصفهم عجزة و نساء أطلقوا على جنودها “الجيمس بونديّين” النار. كفى كذبا، و كفى أمريكا مراوغة.
لتعترف أنّ بقع البترول المتدفق في شواطئها يقضّ مضجعها أكثر من بقع دمنا المهدور في المياه الدوليّة.
لا نريد من مجلس الأمن أن يطبطب على أكتافنا ببيانات ترضية و هو يرى أكتاف الضباط الإسرائيليين مزيّنة بجماجمنا.

و لا نريد من الجامعة العربيّة و لا وزراء خارجيتها أن يجتمعوا لإصدار بيان ( ندري ماذا تفعل به إسرائيل!).
نريد أن يوفّروا لنا وسائل نقل كافية لنذهب شعوبا و قبائل عربيّة نتبضّع في تركيا شيئا من الكرامة و الأنفة.
نريد أن نستأذن السيدة أمينة أردوغان في أن تنجب أمّتنا من زوجها رجالاً للأجيال العربيّة القادمة بعد أن فسد نسلنا، و وهن جذعنا و زاد هواننا. إن كانت فتياتنا قد وقعن في حبّ مهنّد، فشعوبنا استولى على قلبها أردوغان.
ماذا أنت فاعل بنا يا رجل؟ أعدتنا إلى زمن عبد الناصر!
إنّ وقفة العزّ أصبحت تبكينا!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫64 تعليق

  1. تمخض الجبل فولد فارا
    بعد اربعة عقود من الجعجعة عن عزمهم تحرير القدس
    وعن جاهزية فيلق القدس لذلك
    خرج الدجالون الخمينئاليون
    باعلان يشبه اعلان اردوغانئيل”القدس خط احمر” !
    ولمن تصقل سيفك يا خمينائيل؟
    لوقت الشدة
    اصقل سيفك يا خمينائيل..يا اخا عباس!!
    http://iraq.shafaqna.com/AR/IQ/133937
    ………………..

  2. كلمات عن تطور عمالة حكام مصر للامريكان
    وعن دور جيش المصري في خدمة الصهاينة والامريكان
    …………..
    كان الصراع على المنطقة،قبل عهد عبدالناصر،على اشده بين الانجليز والامريكان على ما يسمى الشرق الاوسط ومنه البلاد العربية،مصر والشام بشكل خاص،وقد حُسم هذا الصراع لمصلحة الامريكان على يد عبد الناصر،اشهر واقوى عميل امريكي ظهر حتى الان،اذا استثنينا اردوغان وهو ليس من البلاد العربية .
    وبدات اتصالات عبد الناصر بالامريكان منذ كان قياديا بارزا في جماعة حسن البنا،حين كلفه البنا ان يكون وسيطا مع الامريكان للانقلاب على فاروق سيد البنا الذي كان البنا ينافقه جهرا ويعمل على خلعه سرا .
    وللعلم فان اتصالات حسن البنا اي قيادة الاخوان مع الامريكان مثبتة في كتبهم، اي يمكننا القول ان حسن البنا خطط مع عبدالناصر للانقلاب على سادته الانجليز لاستبدال السيد الانجليزي بالسيد الامريكي لانه اقوى وعادة رؤوس الاخونج الرقص للقرد الاقوى،وهذا ان دل على شيء فانما يدل على مدى الخسة والنذالة والوصولية الانتهازية،التي كان يتصف بها حسن البنا،الذي كان ينافق لفاروق علنا ويصفه بالفاروق، مشبها اياه بعمر ابن الخطاب، /زخسئ المنافق البنا والداعر فاروق/وفي نفس الوقت يتآمر عليه من اجل اقامة دولة الاخوان،التي سرقها منهم ناصر بعد الانقلاب،وحولها من اخونجية الى ناصرية.كما حول سيسي دولة الاخوان من اخونجية الي سيسية،ونفس العبط يؤدي لنفس النتيجة!
    وجدير بالذكر ان عبدالناصر ربيب البنا ومريده المدلل ومرشحه لخلافته على الاخوان،كان اول من خان القضية الفلسطينية،حيث كان اول من وافق على الصلح مع اليهود،بالعا لاءات الخرطوم الثلاث،عندما وافق على مبادرة روجرز،وكانت هذه اول موافقة صريحة من زعيم له ثقله الشعبي،مما هيأ الاجواء للخيانات القادمة على يد سائر مطايا الغرب وواشنطن، كالسادات وحسين وعرفات وغيرهما للسير في الخط الخياني.
    ولم يكتف ناصر ببسط النفوذ الامريكي على مصر،بل عمل على محاولة طرد النفوذ الانجليزي من كل المنطقة،وهذا ما يفسر حروبه في اليمن،وخصوماته مع ال سعود وحسين في الاردن،وتحالفاته مع عملاء امريكا الاخرين كتيتو،وما سمي دول عدم الانحياز وهي عميلة للامريكان قلبا وقالبا .
    ومن المؤكد ان حرص امريكا على الهيمنة على جيش وحكام مصر،كان لان مصر هي الاكبر،فمصر التي قادت الامة الى الامجاد زمن العزة،اي ايام القادة ،العظام،كقطز وصلاح الدين،هي التي قادت الامة الى الهزائم في زمن القادة الاقزام عبدالناصر وخلفائه!ا
    ولهذا حقد الانجليز على عبد الناصر اشد الحقد،وشنوا عليه بالتعاون مع اليهود ما سمي بحرب السويس/العدوان الثلاثي/دويلة صهيون نوفرنسا وبريطانيا1956/ ولولا وقوف الامريكان لجانبه،لاصبح في خبر كان، فليس من المعقول ان تهزمه دويلة صهيون وحدها عام 1967..وهو الذي هزم الدول الثلاث دويلة صهيون وفرنسا وبريطانيا عام 1956.
    ثم استلم راية العمالة الامريكية الملعونة في مصر/البكباشي الساداتي الاخونجي الاصل ايضا كسيده عبدالناصر/ كما كان يسميه عبدالناصر من باب السخرية /انور السادات اشهر الخونة المجاهرين بالخيانة في القرن العشرين،/صاحب مقولة ان 99بالمائة من وراق الحل بيد امريكا!!!ا
    وتساءلوا معي:كم ترك هذا الجبان النذل المطية للامريكان,من اوراق لله والامة؟!
    ثم استلمها /راية العمالة للامريكان/عدو الله حسني مبارك،صاحب مقولة”دي امريكا محدش يقر عليها غيرربنا”..الذي سلم الراية صاغرا للاخونجي مرسي العياط، الذي سرق ثمرة الثورة وكان اشهر حاكم منافق في التاريخ المعاصر اعني عزيز بيريز ، والذي ظل على ولائه للعلمانية الديموقراطية الكافرة حتى اخر لحظات عمره السياسي،ورفض قول لا الله الا الله السياسية،رغم كل الملقنين له،والادلة على كونه حكم بالكفر ووالى الكفار،واشاع في مصر الفواحش والمنكرات،والادلة على اصراره على الحكم بالكفر متوفرة بكثرة،وبالامكان استحضارها في ثوان .
    وتسلم الراية اخيرا السيسي العميل العسكري الامريكي علنا،بعد ان كان هو واكثراشكاله في الجيش المصري،عملاء صامتين، منذ عصر الضباط الاحرار،من الاسلام، والعبيد للامريكان…حتى الان أي حتى عصر السيسي!!ا
    واتحدى ان يحضر احد دليلا على ان الجيش المصري خدم الامة او شعب مصر منذ عبدالناصر حتى الان…اما بطش وتنكيل جيش مصر باهل مصر، وخدمته للصهاينة والامريكان فكثيرة جدا واطلبوها ان شئتم ..فضيق المجال لا يسمح بايرادها!

  3. اجداد اردوغان
    ليسوا السلاطين العثمانيين
    بل الكماليين الاتاتوركيين العلمانيين اعداء الاسلام
    كما ان اجداد المسلمين بشكل عام ليسوا ابا لهب ومن مات على الكفر
    فالمسلمون قدوتهم محمد وابو بكر وعمر..وما شابه…وليس ابا لهب والوليد بن المغيرة مثلا .
    ومن قال ان قدوته ومن يسير على خطاه هم اشكال ابي لهب، فهو ليس من امة الاسلام،واردوغان قالها جهارا نهارا وعلى رؤوس الاشهاد ان قدوته اتاتورك وانه يسير على خطاه ويطبق العلمانية مثله ويدعو بلاد الاسلام اى تطبيق العلمانية.فان كان صادقا فهو كافر وان كان كاذبا فهو منافق!
    فما علاقة اردوغان بسلاطين ال عثمان وهو خارج عن ملتهم وعن اخلاقهم ؟
    واين اردوغان الذي باع الاسلام جهرا وسن كل القوانين الكفرية العهرية من من دعارة وتجارة جنسية واستخذى للكفر كل الاستخذاء والاذعان من اجل ان يرضى عنه الاتحاد الكفري الصليبي الغربي ويسمحوا له بالانضمام .
    اين هو من سلاطين ال عثمان الذي كانوا كل بضعة اعوام يحتلون دولة من دولة اورويا ويضمونها بالقوة الى دولة الاسلام ؟
    شتان شتان بين العظماء /سلاطين ال عثمان بشكل عام ..وبين اتاتورك وحفيده اردوغان ومن شابه من هذه الاقزام ..الخارجين عن دين الله الخائنين للاسلام؟!
    http://www.alhayat.com/Articles/4346295

  4. ان اردوغان
    مثله مثل كل رؤوس الاخونج
    لا يبالي باي وعد او عهد
    فقد وعدالناس في تركيا قبل ان يصل الى الحكم ان يطبق الاسلام
    فلما وصل للحكم
    ادار ظهره للاسلام وطبق العلمانية الكافرةكما فعل شقيقيه مرسي وغنوشي
    اردوغان قبل https://www.facebook.com/tuniisiia.tn/posts/166272610104188
    اردوغان بعد

  5. اردوغان
    زار دولة صهيون
    ووضع الورود على قبر مؤسسها الذي ذبح وشرد عشرات الالاف من اهل فلسطين
    اردوغان صافح ايدي الصهاينة الملطخة ايديهم بدماء المسلمين
    وتبادل معهم الانخاب
    واردوغان نال وسام الشجاعة الصهيوني لخدماته لها
    http://www.assabahnews.tn/article/168042/%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%BA%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D8%B9%D8%AA%D8%B1%D9%81-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D8%B3-%D8%B9%D8%A7%D8%B5%D9%85%D8%A9-%D9%84%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84-%D9%82%D8%A8%D9%84-%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8

  6. عندما تكتك شفيق كتكتيك الاخوان
    واراد ان يضحك على العلمانيين والامريكان
    يعني الراجل اراد ان يخدع الكفار والمنافقين والرفضين لفكر الدولة الاسلامية ..وكان يخطط ان يعلنها اسلامية عندما يصبح هو الحاكم الذي بيده القوة ..فلماذا لم تعطوه فرصة ؟!
    هل شققتم عن قلبه

  7. كله من اجل ارضاء عيون رؤوس الكفر يهون
    فدخول جنة الاتحاد الاوروبي اهم الف مرة من دخول جنان الله عند قردوغان.. ومن على شاكلته اعني رؤوس الاخونج النفعيين
    https://www.youtube.com/watch?v=iFtF1xSaxO4

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *