مرسلة من صديق نورت nayolstar

رفعت مؤسسة غير ربحية منظمة امريكية دعوى قضائية يوم الاربعاء طرح ولاية نيو جيرسي مقاطعة المحكمة لإجبار شركات الأغذية لوضع ملصقات تحذر من مخاطر الإصابة بالسرطان على أي الكلاب الساخنة يبيعونها في ولاية نيو جيرسي.

التي وصفها صحيفة لوس انجليس (LAT) كمجموعة الدعوة نباتي ، ومشروع لمكافحة السرطان ، ويريد من الشركات الغذائية مثل أوسكار ماير والقومية العبرية ، وأسماء كبيرة في عالم الكلاب الساخنة ، ووضع ملصقات تحذيرية على كلابهم الساخن الذي تناول هذا المنتج وغيرها اللحوم المصنعة “يزيد من خطر الاصابة بالسرطان”.

وقال رئيس مشروع السرطان ، ونيل بارنارد ، وهو أستاذ مساعد في كلية الطب جورج واشنطن جامعة في واشنطن العاصمة ، LAT ما يلي :

“تماما كما سرطان الرئة يسبب التبغ ، ترتبط اللحوم المعالجة لسرطان القولون”.

“الشركات التي تبيع الكلاب الساخنة هي تدرك جيدا الخطر ، وعملائهم يستحقون نفس المعلومات” ، واضاف.

ورفع الدعوى ، التي وفقا لLAT تسعى الطبقة مركز العمل ضد كوناجرا فودز (أصحاب الوطني العبرية) ، كرافت فودز (أصحاب أوسكار ماير) ، سارة لي كورب ، وشركة ناثان الشهيرة ، وشركة ماراثون الشركات

62 في المائة من الاميركيين يأكلون لحم الخنزير نوعا من المعالجة ، ويقول مشروع لمكافحة السرطان ، مضيفا أنه في عام 2006 ، كانت تستهلك £ 1500000000 من الكلاب الساخنة في الولايات المتحدة ، وبمتوسط من 32 جنيه استرليني سنويا للشخص الواحد.

ويشير الفريق إلى تقرير من المعهد الأمريكي لأبحاث السرطان والصندوق العالمي لأبحاث السرطان حيث العلماء يقولون انه ليس هناك كمية آمنة من اللحوم المصنعة التي يمكن أن تؤكل ، وأنه واحد فقط 50 جرام من لحم الخنزير المقدد تخدم ، السجق ، اللحوم الباردة أو غيرها من اللحوم المصنعة ، كل يوم يزيد فرصة للشخص الحصول على سرطان القولون والمستقيم بنسبة 21 في المائة في المتوسط.

اللحوم المصنعة ومملح تحتوي النتريت التي تضاف للمساعدة في الحفاظ على اللحم. عند تناولها ، وهذه كسر في نيتروسامينيز وغيرها من المواد الكيميائية التي يعتقد أن تكون مسببة للسرطان.

كل سنة ، يتم تشخيص حوالي 150،000 الاميركيين مع سرطان القولون والمستقيم ، ومن المتوقع أن حوالي 50،000 من الجنود الامريكيين الذين قتلوا هذا المرض في عام 2009.

ومع ذلك ، هناك وجهات نظر متباينة حول الأدلة البحثية ، مع بعض العلماء قائلا انه يمكن ان يكون محتوى الدهون من المواد الغذائية (اللحوم المصنعة معظم تميل أيضا إلى أن نسبة عالية من الدهون) التي لها علاقة بالسرطان. على سبيل المثال دراسة هارفارد التي وجدت بيانات مجمعة من دراسات عدة لا صلة بين اللحوم الحمراء والمصنعة والسرطان ولكنه لم يجد هناك انخفاض خطر الاصابة بالسرطان عند استهلاك الأسماك والدجاج وكان أعلى من ذلك.

وقد كان هناك رد فعل قوي من قطاع الصناعات الغذائية والتغذية أخرى أيضا متشككين.

وقال سيدني ليندنر ، متحدثة من شركة كرافت للصحافة :

“هذه المقترحات لا أساس لها ، وقد استمتعت الكلاب الساخنة من قبل المستهلكين لأكثر من 100 سنة”.

وقال أحد عليها nutrionist قابلتهم LAT أن الناس يجب أن تكون أكثر قلقا حول الطعام الذي يؤكل عادة مع الكلاب الساخنة ، مثل الدهون المحملة البطاطا ، والمشروبات السكرية والحلويات والسلطات المعكرونة.

ويقول آخرون أن الناس في حين ينبغي أن نكون حذرين بشأن مدى يأكلون اللحوم ، وأحيانا الكلاب الساخنة لن تفعل لهم أي ضرر. وسوف حتى لو كان قد يكون صحيحا أن الافراط في تناول الطعام لبعض المواد الغذائية مثل اللحوم المصنعة يزيد من خطر تعرض الشخص لسرطان ، ووضع ملصقات على كل شيء يؤدي فقط الى “التعب انذار”.

والدعوى القضائية في أعقاب حملة في وقت سابق هذا الشهر عندما مشروع مكافحة السرطان برعاية الاستفزازية الطريق السريع بالقرب من ملعب لوحة بوسكه في سانت لويس في اليوم أن الآلاف من المشجعين تدفقوا لمشاهدة البيسبول الرئيس أوباما رمي الملعب الانفتاح على لعبة كل النجوم عام 2009.

وأظهرت 48 قدما واسعة لوحة رقمية ، وتقع على 70 – I ، ميل واحد إلى الغرب من شارع ليندبيرغ ، صورة من الكلاب الساخنة تكدست في علبة سجائر تحمل تسمية “الضربات سيئ الحظ” والنص : “تحذير : الكلاب تستطيع أن تضرب الساخن كنت خارج — للحصول على الخير “.

سرطان المشروع على موقعها على الانترنت تقول انهم يريدون البيسبول برعم سيليج المفوض لوضع “كارثة غذائية” علامات تحذير على الهوت دوغ خدم في الملاعب الرئيسية دوري البيسبول ، لأنه في كلامهم ، “لقد تم ربط اللحوم المصنعة مقنع لسرطان القولون والمستقيم”.

سرطان المشروع تصف نفسها بأنها مجموعة من الأطباء والباحثين وخبراء التغذية الذين يرغبون في “تثقيف الجمهور حول فوائد اتباع نظام غذائي صحي للوقاية من السرطان والبقاء”. ويتبع المنظمة إلى لجنة الأطباء للطب المسؤول ويوجد مقرها في واشنطن العاصمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. لوووول الك لا ب الساخنه
    هذا أكيد موضوع مترجم ترجمه حرفيه

    على العموم مشكور اخي نايول ستار
    ..
    الهوت دوج مقرف جداً

  2. من وين جبت لنا جلاب حاره ؟
    قول نقانق عسى ما ينقطع لك نقنوق !
    الله يعز النعمه لو أكل بصل وخبز أحسن مليون مره من هالاكله إللى شكلها وريحتها وتركيبتها تجيب المرض !!

  3. رولا
    الله يخليلك البابا شنو ما فهمتى علشان أشرح لك موضوع الهوت دوغ حرف حرف بس لا تطلعين مثل جار القمر !!!!

  4. الحمد لله ما منكل هوت دوغ بس مادة النتريت عم تدخل جسمنا مع استعمال الأسمدة كيف فينا نعرف ؟خيار مثلاً فاضي من الداخل مع ان من الخارج شكلها حلو و صحي

  5. ام منوله في تشرين أول 16, 2011 |
    لوووول الك لا ب الساخنه
    هذا أكيد موضوع مترجم ترجمه حرفيه
    على العموم مشكور اخي نايول ستار

  6. وبعدين كل الأطعمة دلوقتى بتسبب أمراض خصوصاً بعد حقن الخضراوات والفواكه، وبعد رش الأراضى الزراعية بمبيدات حشرية.

  7. فعلاً ما عدنا نعرف شو بدنا ناكل كله ملوث حتى المي اللي عم نغسل فيها الخضرة ملوثة الله يستر !!!

  8. هذي ماتخلص ويا جماعة البيئة والصحة..
    يوم يقولون لاتستحمون بماء بارد……..و لا ساخن
    يوم يقولون كلشي لاتاكلون غير برسيم,, عموما الملخص موجود بموضوع بعثته زمان اسمه ترة طكت ارواحنا وملينا!

    شكرا على النقل

  9. بغداد في تشرين أول 16, 2011 |

    هذي ماتخلص ويا جماعة البيئة والصحة..
    يوم يقولون لاتستحمون بماء بارد……..و لا ساخن
    يوم يقولون كلشي لاتاكلون غير برسيم,
    —————————————-
    هههههههههههههههه برسيم يا بغداد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *