مرسلة من صديقة نورت سلام

إهــــداء إلـــى أبـــطال الــــثوره ….. أحــــرار ســــــوريا …. أشــــــراف الوطن الأسير ..

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. قلبي معك يا شعبي… قلبي معك يا سوري… شعب بيرفع الراس…الله يقويكن الله يحميكن الله ينصركن

  2. الذي يعرف حزب البعث يدرك جيدا أن الثورة السورية ستكون دموية
    حسبنا الله

  3. يا لا الاسف حكيك ليال صحيح بس شو فرق النظام السوري بجبروتو عن اسرائيل؟؟؟؟

  4. يعني هلء اميركا خلصو من صدام وبقالهم بشار. شو هوي جبروت الي بيحكو عنه الطبابة ببلاش المدارس ببلاش . عندهم صناعة سورية بتنا فس عالميا وهذا بفضل تشجيع الصناعة نحن بلبنان بتموت عباب المستشفى ما حدا بيطلع فيك . وبدك تدرس لازم تدفع . بكفي ان الدولة بتشجع السياحة اما الوضع الاقتصادي الصعب فهو افة تعاني منها كل الدول بما فيها الدول الكبرى .ولا تنسى السينما لان بفضل بشار اصبحت السينما السورية مكتسحة العالم العربي

  5. و الله ما قصروا فيهم,هاذا هي نتيجة القمع و الاجرام,عجبي علي صعب عليهم شويت قصدير و ما صعب عليهم ارواح الناس لي زهقت كلامي هاذا لي سلاف و امثالها.
    شكرا اختي سلام لغيرتك على بلدك و اخوتك ,و الله قلبنا معاكم يريت كان في ايدينا شيئ,بس عم نحاول ندعيلكم في كل صلاة,خصوصا صلات الفجر و ان شاء الله الفرج قريب ليكم و للاخوة اللبيين و اليمنيين و البحرنيين ,اما للاخوة الفلسطنيين و العراقيين بعمرنا ما وقفنا الدعاء لهم.

  6. لا تندهي ما في حداااااااا—مافي حر ابن حر الا واحد اسمه بشار الاسد

  7. منتصرين انشاء الله . لا يضيع حق ورائه مطالب. الشعب السوري ليس أقل من اهلنا في مصر وتونس . الناس لا يستجدونك يا بشار . هم يريدون استرداد كرامتهم المهدورة على يد نظامك الفاشي. وما لم تعطهم اليوم بإرادتك. سينتزعونه منك غداً بإذن الله .

  8. اللهم اضرب الظالمين بالظالمين، واخرج اهل سوريا منهم سالمين.
    يارب عفوك ورضاك، وانصر اهلنا على كل ظالم جبار… الله معكم وقلوبنا معكم

  9. 3 مليون او 4 مليون اللي طلعو بالاجبار((طلاب وموظفين)) لا يمثلون 24 مليون كم مرة بدي قلكن افهمو…….!!
    وبالنسبة للموضوع……بقول ان شالله ازا في حق يطلع وازا كان هالشي خير يارب كمله ع خير وازا كان هالشي شر فابعده عنا باسرع وقت يا الله…..!
    هع

  10. إلى متيم …اللي طلعوا بس بحلب ودمشق 4 مليون , ولمعلوماتك إخوتي موظفين وماطلعوا وماحدا سألن إذا طلعوا ولاّ لا . 12 مليون سوري فيه منن كبار بالعمر (عجايز موموظفين ) ومن كل الطوائف والشرائح ضلوا بالشارع من الصبخ للمسا (إجباري !!!)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *