مرسلة من mahammedi mahammedi

تُعد الخارجية الإسرائيلية مشروع قانون لطرحه على الكنيست في مارس المقبل، يُلزم الحكومة الإسرائيلية بمطالبة العديد من الدول العربية والإسلامية برد أملاك مزعومة لليهود الذين تركوا هذه البلاد بداية من العام 1948، ومن عجائب ما تضمنه مشروع القانون أنه يطالب السعودية بسداد تعويضات تقدربـ100 مليار دولار، مقابل أملاك اليهود في المملكة منذ عهد الرسول عليه الصلاة والسلام، فضلاً عن أنه يطالب 12 دولة عربية وإسلامية أخرى بـ300 مليار دولار لذات السبب. وتأتي هذه الخطوة، تمهيدا لوضعها على مائدة المفاوضات الدولية في حال الضغط على إسرائيل بشأن عودة اللاجئين الفلسطينيين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. شو بدك تأخذي يا إسراايل اكتر من اخدتيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!ربنا يأخذك ويأخذ اللي واقف معك !!!

    1. وما علاقة العروبة بالموضوع يا نهى؟؟
      ان اليهود عاشوا مع العرب الاف السنين في يثرب وكانت الكلمة لهم اي سادوا على العرب والاسلام هو الذي اخرجهم وليس العرب ولهذا قثارهم عند المسلمين لا عند العرب

      1. …والعروبة والتتريك والكردنة والفرعنة ..وما شابه الخ مفاهيم ساقطة عقلا وشرعا
        اما عقلا ….فلانها اوردت اهلها النار وبئس الورد المورود …وشرعا لانها تناقض الاسلام !!

    2. العروبة والتتريك والكردنة والفرعنة ..وما شابه الخ مفاهيم ساقطة عقلا وشرعا
      اما عقلا ….فلانها اوردت اهلها النار وبئس الورد المورود …وشرعا لانها تناقض الاسلام !!

  2. المغضوب عليهم اليهود!!! يخططون للمدى البعيد يريون ان يدخلوا مكه المكرمه بعد 100 عام……لانهم يعتقدون بان المسلمين بعد فتح مكه اخرجو قبائل خيبر اليهوديه من هناك لاكن الله متمم دينه ولو كره الكافرون .

    1. هم لايعتقدون بل واثقون لان ذلك حصل قطعا والدليل عليه سورة الحشر…وكما نحج المسلمون في اخراجهم من يثرب ثم من جزيرة العرب فان الممسلمون قادرون على احراجهم من فلسطين باذن الله بمجرد قيام دولة الاسم من جديد!!

    1. لا يا فاتي ليست كذبة …والحائط الواطي يغري الكل بالقفز عنه وليس مستبعدا على مغتصبي الحكم في بلاد الحجاز ان يرضوا اليهود باي ثمن ..قدوتهم في ذلك الجد المؤسس للدولة المغتصبة ..الملك سعود الذي تنازل عن فلسطين لاقاربه في الوثيقة المشهورة التي نصها :
      (بسم الله الرحمن الرحيم.. أنا السلطان عبد العزيز بن عبد الرحمن آل الفيصل آل سعود، أقرّ وأعترف ألف مرة، لسير برسي كوكس؛ مندوب بريطانيا العظمى، لا مانع عندي من إعطاء فلسطين للمساكين اليهود أو غيرهم، كما تراه بريطانيا، التي لا أخرج عن رأيها، حتى تصيح الساعة..)

  3. those jews left their countries by their own will and most of them sold their properties before they left or left it and came back to them on vacations,they came to palestine to kill the arabs who lived there for centries,who is going to pay the palestinians back,the jews stole their lands and said:forget about the past,now we live here and this is our home now,we can not go back to 1945″‘ that is what they say ,but then they ask countries all over the world to pay them for the stuff that their grandparents left,like famous paintings that costs millions of euros,..we muslims never killed or torturedthe jews,we lived together in peace,and there area lot of jews are still living with us refusing to go to Israil.

  4. إي منيح كتير..هلئ بيساعدكون بغل قطر..ما هو فالح بإسترداد كرامة الشعوب

  5. ادا اقترب من هزمو في خبير من الحجاز سيهبون من انتصرو عليهم بدون اعاز.اسلم تسلم ؟وهدا سلم الترتيب)(1الحجاز 2الحجاز 3الحجاز4الدنيا وما فيها5دمشق6مصر ثم بغداد……………..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *