>

عام 2013 هو فاتحة عصر جديد يطل فى نهايته على قيامة العالم المعاصر ؛ فتاريخ : 21-12-2012 هو بداية النهاية لعالمنا الحديث كما نراه ونعرفه وليس نهاية العالم كما تصور الاقدمون والمحدثون
فهذا التاريخ هو نهاية دورة من الزمان تقارب الخمسة الاف عام وليس نهاية الانسانية
ماقبل هذا العام ليس كبعده بكل تاكيد ؛ حيث التغيرات الجذرية تطال الارض ذاتها ككوكب وكذلك موارد العالم وتؤثر بالتالى على كل اشكال الحياة المعاصرة
سيحتاج العالم الى خلق انماط جديدة من اساليب الحياة لكى يتعايش مع المستجدات الطارئة والتى بلامبالغة ستكون شديدة الخطورة على الجنس البشرى باكمله ايذانا بافوله ؛ فالحب والسلام هما فقط اللذان سيصلان بالانسان الى بر الامان وسينتهى بلارجعة عصر الطواغيت المسيطرين على اقدارالبشر ؛ فالروحانية وليست المادية هى التى ستسيطر على الفصل الاخير من الانسانية على كوكب الارض
فحتى العام 2012 اخذ الانسان زمام المبادرة واوصل نفسه الى ما نحن فيه الان من كوارث وحروب ودمار ” وهديناه النجدين ” ؛ ولكن بداية من العام 2013 سنرى احداث نهاية الزمان وقد بدات تتلاحق بشكل كبير لم يعهده الانسان من قبل عودة لعصر المعجزات الالهية
الزمن سيتسارع بشكل كبير وستتلاحق الاحداث ولن نكاد نلتقط انفاسنا الا ونحن نرى نهاية العالم قد حانت
– مازالت العديد من الكواكب واتصالاتها عام 2013 تؤثر على احداث العالم بشكل كبير منذ وقت قريب مضى :-
كوكب اورانوس ببرج الحمل وبلوتو بالجدى : المذيد والمذيد من الاضطرابات السياسية والثورات والفوضى والحروب حول العالم خصوصا بالشرق الاوسط واوربا وامريكا اللاتينية – اراقة المذيد من الدماء ضد الشرطة والمدنيين –قمع رغبات الشعوب
كوكب نبتون ببرج الحوت المائى : يوهم الكثير من الناس بان الامور على مايرام وانه ليس فى الابداع افضل مما كان ؛ فنبتون هو كوكب الضبابية والاوهام والخيال حيث يخدع الناس بان مناطق معينة من العالم هادئة ولكنه الهدوء الذى يسبق العاصفة : فيضانات – اعاصير وعواصف خصوصا الشمسية منها – اختفاء بلدان من على وجه الارض – حروب مائية
– الفترة من : 12-12-2012 وحتى منتصف العام 2013 ستظهر معجزات فى اشارات متتالية باماكن متفرقة من العالم
– ستتغير خريطة العالم بداية من هذا التاريخ وخلال الفصل الاخير من حياة البشرية والى الابد :

لن يتبقى من الولايات المتحدة مستقبلا وبعد كارثة السماء التى ستحل بها سوى الاجزاء الشمالية والوسطى والجنوب الغربى منها
سيختفى الساحلين الشرقى والغربى باكملهما من امريكا
ستتآكل اجزاء كثيرة من العالم بفعل التسونامى المائى والفيضانات الغامرة
– احداث وظروف عصيبة ستجبر العديد من سكان مناطق عديدة من العالم على مغادرة بلدانهم والتوطن باماكن مرتفعة من الارض
– خلال الاشهر الاخيرة من 2013 ستظهر كائنات فضائية بشكل متلاحظ فى محاولة منها لطمانة البشرية وتعلم الجديد
– جرم سماوى مكتشف حديثا سيقترب بشدة من الارض ويؤثر على العديد من الاقمار الصناعية المنتشرة فى سماءنا ؛ ايذانا بكارثة ستحدث فيما بعد مخلفة دمارا لم تشهده البشرية منذ العصور الجليدية
– ستكون منطقتا : الشرق الاوسط واسيا هما محور الاحداث عام 2013
– التغيرات فى عقدتى القمر الشمالية والجنوبية والارتباط بزحل فى 2013 سيسبب عواقب وخيمة تخص الانقلابات والانفجارات خصوصا فى دول العالم الاسلامى وامريكا اللاتينية وافريقيا ؛ ليس سياسيا او عسكريا فقط وانما صناعيا ايضا مثل تفجيرات فى منشئات صناعية –الخ
– 7 ابريل 2013 حدث سيكتب فى التاريخ ولن يمر مر الكرام
– اضطرابات العالم تذداد حدة بعد فصل الربيع
– زلازل عظيمة ستضرب العالم حول منتصف اغسطس 2013
– الحروب والكوارث ستشتد بالعالم خلال 2013 بالتواريخ التالية : 25 يونيو – 16؛17؛18؛22؛24 يوليو – 2؛14؛17؛19 ؛ 28؛29 اغسطس – وشهرى سبتمبر واكتوبر – 6؛7 ديسمبر

• وفيما يلى التوقعات التفصيلية لدول العالم 2013 :

1- الشرق الاوسط ومصر ودول الخليج وشمال افريقيا :

= مازالت الكواكب والنجوم تتوعد الشرق الاوسط بالاضطرابات والحروب والتى سيستمر تاثيرها لسنوات قادمة ؛ فالشرق الاوسط على موعد مع الحرب فى 2013 واسرائيل وايران وسوريا وتركيا والاردن هم محور هذه النزاعات
= الحرب المنتظرة تمتد شرارتها لدول مجاورة لاسرائيل ؛ وجيوش غربية وتركية اراها وسط غبار المعركة فى 2013
= سيتصاعد الصراع الطائفى فى الشرق الاوسط خصوصا بين مواطنى الدولة الواحدة فى مصر والعراق والسعودية

= اسرائيل : تضرب ايران ومنشئاتها النووية ولكنها لن تنجح فى ضرب كل المنشآت مما يعطى فرصة لايران لاعادة انتاج القنبلة النووية رغم تعطل المشروع فترة من الزمان
هذه الضربة ستحبط عمليات تفجيرية داخل الولايات المتحدة ضد ولاية كبيرة كان مخططا لها خلال منتصف العام

= مصر : المريخ دليل هيئة مصرالفلكية فى 2013 واقوى كواكبها حيث اقترن باورانوس واحترق بالشمس وتواجد بلوتو رمز الثورة والتدمير فى بيت الشعب : مصر 2013 كما لبنان فى سبعينيات القرن الماضى : حرب اهلية – طوائف وميليشيات مسلحة تتبع التيار الاسلامى وغيره ؛ وميليشيات اسلامية واخوانية اكثر تنظيما على غرار الحرس الثورى الايرانى تثير غضب الجيش والشعب – المذيد من القمع – حكومة جديدة وتغييرات ومشاكل تتعلق بالبرلمان حيث سيشهد شخصيات لن تلاقى القبول من الشعب – تيارات اسلامية تشكل حكومة مصر – هدوء بعض فترات السنة ولكنه الهدوء الذى يسبق العاصفة – استنفار وتحركات وغضب بالجيش المصرى – مهام خارج الحدود للجيش – مواجهة مع اسرائيل – محاولات انفصالية – الاقتصاد المصرى الى الانهيار ومظاهرات الجياع تظهر فى مصر بعد رفع الدعم عن سلع اساسية وحيوية للمواطن المصرى؛ فلم تعد المظاهرات رفاهية للتعبير عن الاراء السياسية بقدر ما ستكون فى 2013 دفاعا عن قوت وارزاق الشعب – نجاح الشعب خصوصا بعد منتصف العام فى فرض كلمته على النظام الحاكم – الشائعات تطول رئيس مصر بخصوص محاولة اغتيال تطاله من داخل الجيش وعارض صحى خطير يخفيه عن الانظار فترة من الزمان فى 2013 ؛ وسيتم اغتياله بالفعل ولكن فى المستقبل مع استمرار جماعة الاخوان فى حكم مصرلفترة والتى سيشهد العام 2013 تغلغلا كبيرا لها بجميع مرافق الدولة ونظام الحكم فى مصر ولاول مرة منذ قرون ذات طابع اسلامى –
ستعود مصر الى عصور الاغتيالات السياسية فى 2013؛ وبعض هذه الاغتيالات لشخصيات ليست مصرية وانتشار الجرائم بصورة كبيرة
وفاة شخصيات سياسية واقتصادية وفنية كبيرة ومؤثرة – زلازل – كوارث بيئية وامراض – حرائق بمبانى هامة ومؤسسات الدولة – تهديدات من الجنوب – عمليات ارهابية وتفجيرات – نجاح الحكومة فى تلافى بعض اخطاء الماضى خصوصا فيما يتعلق بالسكك الحديدية

= سوريا : العثور على جثة بشار الاسد مقتولا وتحركات غير موفقة ؛ فقد انتهت سلطته فعليا وسيطرته الكاملة على سوريا منذ زمن ؛ ومشاكل سوريا والاضطرابات مازالت مستمرة فى 2013 رغم التحولات الجذرية التى ستشهدها البلاد – سيتم الكشف عن شحنات اسلحة روسية وصينية لسوريا – الجيش الحر المعارض السورى سيجبر على تقويض ووقف ثورته وكفاحه المسلح لفترة بسبب غزو محتمل لسوريا من دولة ستكون مفاجئة وسيكون جزءا من النظام – هزتان ارضيتيان – وفيات لاشخاص من اعمدة الدولة والنظام – الانشقاقات مازالت تتوالى – امراض تتعلق بالحرارة والحمى والتهاب العيون – الدولة تستفيد من القتل والموت بشكل ما – حوادث

= لبنان : غير مستقرة اغلب فترات السنة وتعود النزاعات الطائفية وسقوط للحكومة

= فلسطين : فى جهاد 2013 حيث الفتن والنزاعات

= تركيا : الحدود التركية اكثر اضطرابا فى 2013 وفضائح سياسية ومشاكل ومحاولات اغتيال

= الاردن : شمس هيئتها فى 2013 اسعدت شمس الميلاد ولكنها صارت عدوة لنبتون : الجيش الاردنى داخل سوريا ووحدات منه بالسعودية والعراق وحوادث تطاله – تغييرات جذرية بنظام الحكم وانتخابات تشريعية – تعتيم على تنقلات ملك الاردن واحتياطات امنية غيرمسبوقة ومحاولات محمومة لتجميل وجه النظام بوسائل الاعلام – اعمال تخريبية وانفجارات – تحسن فى الاحوال بعد منتصف العام

= ليبيا : مازالت قوى خارجية تتلاعب بمصير ومستقبل ليبيا فى 2013 – الدبلوماسية الليبية والنظام بشكل عام لم ينضج بعد واخطاؤه تتوالى – ذيادة حدة الجرائم والرصاص يحصد الارواح – العاصمة متشحة بالسواد- مشاكل بالقضاء الليبى – تحسن الاحوال خصوصا بدولاب العمل فى الربع الاخير من العام

= العراق :2013 لايختلف عن العراق 2012 : محاولة اغتيال – وفيات لشخصيات مهمة وكبيرة بعضها فى السلطة – مناطق اراها تنال الحكم الذاتى – انحسار كبير لنهر الفرات – انتخابات جديدة – اضطرابات طائفية وحوادث ارهابية – وفاة رجال قانون – وفيات لشخصيات نسائية قد تتعلق بالفنون – تحسن فى المناخ – زلازل

= السعودية : زحل حل فى عاشرميلاد المملكة وخيم الموت عليها : ملك جديد فى السعودية ؛ واقتتال فى الحرم بعد ظهور اتباع يبشرون بظهور المهدى يلحقهم – العائلة الحاكمة منقسمة – اضطرابات بشرق وجنوب المملكة – كوارث طبيعية وانفجار بركان فى 2013 بالمدينة المنورة – تذبذب اقتصاد المملكة فترات من السنة – وفاة افراد من النخبة الحاكمة بعضهم سيدات وفضائح تطال بعض النساء – تحسن فى الاحوال بداية من شهر سبتمبر

= اليمن : مازالت احوال اليمن غير مستقرة رغم انه سيتم فى 2013 القضاء على انصار العهد السابق تماما – وفيات فى النخبة

= قطر : حمد بن خليفة الى الظل بعد ان فتك به مرض السرطان وتميم بن حمد اميرا لقطربمباركة امريكية – قطر داعمة لاسرائيل فى حروبها بالشرق الاوسط ماديا ومعنويا رغم محاولتها تقديم نفسها كطرف محايد – تحسن وذيادة فى الاقتصاد القطرى والاستثمارات – مشاكل تلاحق الحكومة القطرية – وفيات بسيدات العائلة الحاكمة

= الكويت : مازالت الكويت غير مستقرة رغم قدرة السلطة على ضبط الاوضاع وحادث جلل فى 2013 ؛ امير الكويت فى خطر ؛ تغييرات ومجلس تشريعى جديد

= البحرين : تعيش نشوة الانتصار بعد مشاكل واضطرابات الربع الاول من العام ؛ وتكلل بانتصار المعارضة البحرينية بعد فرض كلمتها على الملك والحكومة – تقارب بين نظامى الحكم فى البحرين والسعودية على حساب الشعب

= الامارات : غير مستقرة 2013

= تونس : تحولات جذرية فى تونس – وهى نسبيا الافضل بين دول الربيع العربى

= ايران : يصل تاثيرها الدينى حتى غرب افريقيا – تغييرات بالسلطة – زلازل – مواجهات عسكرية وتدمير جزئى لمنشئاتها النووية

= الاغتيالات بصفة عامة ستكون سمة الاحداث فى 2013 ؛
بسبب الكسوف الشمسى فى 3 نوفمبر ؛ والخسوفات القمرية الحاصلة فى : 25 ابريل ؛ 25 مايو ؛ 18 اكتوبر 2013 : فلن يعود الشمال الافريقى تحديدا كما كان حيث ستذيد حدة الاضطرابات بشكل عنيف وستزعزع قادة من على عروشهم

= ارى السواد يغطى اكثر من دولة خليجية حدادا

= محاولات انقلابية اغلبها يفشل ؛ ومناوشات بين دولتين جنوب الخليج العربى

= عما قريب ستكون الممالك العربية بعضها دستورى غير مطلقة والاخرى جمهورية وسيصلها طوفان الثورات

= معارك بحرية بالخليج العربى

= محاولة اغتيال لزعيم شمال افريقى

2– اوربا :

انهيار الاقتصاد الاسبانى
مازالت ايطاليا حتى اواخر عام 2013 تعانى من المشاكل خصوصا العمالية منها
الاقتصاد البريطانى مضطرب
خطط انقاذ جديدة لبلدان اوربا
المانيا تقود التحالف الاوربى
الشمال الاوربى اكثر استقرارا من جنوبه ؛ الذى سيعانى من تداعيات اقتصادية مؤثرة فى 2013 ؛ وسيصل الامر لارادة بعض الدول الانسحاب من الاتحاد الاوربى
فرنسا اكثر دول اوربا عقدا للاتفاقيات والتحالفات بمنطقة الشرق الاوسط
تغيرات فى صفوف المعارضة البريطانية
ديفيد كاميرون مازال زعيما لحزب المحافظين ببريطانيا
مولود جديد داخل العائلة المالكة البريطانية
اخبار حزينة تخص احد اعضاء العائلة المالكة البريطانية
طقس سىء وانهيارات ارضية بالسواحل البريطانية
هجمات عنصرية ضد مهاجري شرق اوربا

3– الولايات المتحدة :

كوارث زراعية لم تشهد امريكا لها مثيل من قبل بسبب المناخ الحار
– امراة تحكم الولايات المتحدة مستقبلا
– الكونجرس فى 2013 مازال يمثل عقبة امام باراك اوباما ؛ ومجلس الشيوخ مازال ديمقراطيا والحزب الجمهورى قريبا بالبيت الابيض
– اعاصير تضرب الولايات المتحدة فى عام 2013 خصوصا مناطق الغرب الاوسط والجنوب الشرقى منها ؛ وحرائق بالمناطق الجنوبية ؛ وزلازل فى الشمال الشرقى
– فيضانات تحدث عام 2013 بالولايات المتحدة بالمناطق الشمالية والشمالية الغربية
– لن يكمل باراك اوباما ولايته الثانية حيث سيتم اغتياله وسيتم انتخاب امراة محافظة
– جزيرة برمودة ستكون محط الانظار 2013 : فى الولايات المتحدة شخص غريب الاطوار تهتم به وسائل الاعلام يبدا فى الظهور ويدعو الى السلام
– مخاوف من الانسحاب الامريكى من مناطق العالم يعرضها لافول نفوذها الامبريالى


4- دول عالمية :

– اغتيال رئيس زيمبابوى ( روبرت موجابى )
– زعيم يفقد حياته بالطائرة ويصعب الحصول على جثته
– حاكم جديد فى المقر البابوى فى 2013 والبابا الاسود يحكم الفاتيكان : فمن جلس على كرسى القديس بطرس حتى بندكتيوس السادس عشر يدعى بالبابا الابيض وهو اخر البابوات البيض ؛ اما العام 2013 فسيشهد حكم البابا الاسود والاخير للفاتيكان والذى سيكون اصغر سنا وتعود اصوله الى دولة اوربية سبقت بريطانيا فى النهضة وخرج منها رجل تدين بفضله دولة عظمى حاليا ؛ سيقضى هذا البابا على فساد الكنيسة واساطير الكاثوليكية وستكون نهايتها على يديه ؛كما سيواجه هذا البابا تهديدات خطيرة اكثر من مرة بعد فترة من انتخابه ولكنه فى النهاية سيظل على قيد الحياة ؛ وسيكون هذا البابا هو اكثر البابوات محبة فى قلوب رعيته وسيصفونه بالقديس حتى الى خمس سنوات بعد وفاته وسيعيش حتى سن التسعين
– يوم الثلاثاء ( 2 ) ومن الصحراء سيحل بالغرب كارثة
– بوادر اضطرابات وثورة بالصين تطالب بالديمقراطية فى 2013 ولكنها لن تؤثر على مسيرة الصين كقوة عظمى
– محاولات ومطالبات بالاستقلال الذاتى خصوصا مالياً يعم مناطق عديدة من الصين فكوكب نبتون ينذر بمشاكل مالية للتنين الاصفر فى 2013 رغم الانتعاشة فى مجالات اخرى
– منغوليا تتصدر عناوين الاحداث والصحف لفترة خلال 2013
– الشيوعية قد تعود فى بعض صورها لدول من امريكا اللاتينية
– حوادث ارهابية بالطائرات مرة اخرى
– ستذيد ظاهرة المتمردين الاسلاميين بالصحراء الافريقية بصورة كبيرة فى 2013 وستمتد عدواها للعديد من المناطق المجاورة
– قضايا فساد كبيرة ستشهدها البرازيل فى 2013
– المذيد من الثورات خصوصا بدول العالم الثالث بسبب نقص الغذاء
– السفن فى خطر وامراض بوسط اسيا
– كارثة تتعلق بالبترول
– ظاهرة غريبة تحدث فى المكسيك تجعل بعض الناس يفقدون ايمانهم بثوابت دينية
– كوريا الشمالية تدعم وتذيد من قدراتها النووية فى 2013
– تحذير لاحد القادة الكوريين ومحاولة اغتيال
– كارثة تحل باحد الدول لها علاقة بالمياه واضطراب بالحكومة واللوم لزعيم هذه الدولة الذى لايكترث لما حدث لمواطنيه وسيحدث بعدها نتائج سياسية سلبية
– عند غروب الشمس : بركان كبير قرب حافة محيط ستندلع منه الحمم البركانية فى 2013 بشكل كبير

الفلكى\احمد شاهين

– المصدر :
http://ahmed-chahen.board-idea.com/t488-topic



شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. فتحت الموضوع فقط لأرى مدى السرقة من أفكار مناع أبو توجان
    وهو كذلك سرق العديد منها
    ومثل ما قال المثل غاب القط العب يا فار
    وأبو توجان هذا اختفى وأخذ الآخر باللعب

  2. كذب المنجمون و لو صدقوا
    نهاية هذا الشهر و بداية صفر على قول ابو توجان ستكشف المخلوقات الفضائية عن نفسها !!

  3. هناك تفاصيل كثيرة لكن تبقى مجرد توقعات لا أكثر ……………..الجزائر

  4. رغم اني لا اصدق بحرف مما قيل لكني قرات الموضوع باكمله.
    حسيتةاني قاعد اقرا كتاب اسطوري كذب امنجمون ولو صدقوا.
    واحب اقول لك يا شاهين يا شاطر قبك كان واحد اسمه ابو تيجان هذا دخل قبل سنة 2012 بايام وكتب وقال ووو… وفضائية ويييي ولم تتحق واحدة فقط منهم وها هو الان اختفى وانت اخذت الدور.
    هذا اولا ثانيا اغبى ما قريت في الموضوع انه هذه :
    ” مولود جديد داخل العائلة المالكة البريطانية ”
    يعني كيت زوجة وليم حفيد الملكة حامل فاكيد ستلد مولود جديد 2013 يعني عادي ليس شئ عظيم يعني ماراح تلد ضفدع !!!!!
    منجمون هبل وخبل ….

  5. كل هاذي الأحداث كثيرة و متنوعة و مهولة لا اصدق ان تحدث في سنة واحدة ان فعلا صدق هذا التنجيم لازم له سنين على الأقل عموما كذب المنجمون …..

    1. بعد كريسمس مباشرة ان شا الله لو حابة اجيبلك شي معايا من المغرب قولي بس ما يكون اكل لاني سامر على فرنسا اجلس أسبوع قبل ما أعود ان شا الله الى أمريكا

      1. جيبي لي أمي وأبويا هههههههههه أضحك معاك….خليني منِ أفكر أُنقولك شنو تجيبي لي شكرا مسبقا

  6. لا حول ولا قوة الا بالله العظيم كذب المنجمون ولو صدقوا
    copy
    ايمي لبنان

    ماهذا التشائم و السلبيات مع أن الواقع أصلا سلبي

  7. والله احنا بالالاف متابعين لتوقعات الفلكى احمد شاهين وبالعكس كثيرون ياخذون منه وهو اشهر فلكى على الفيس بوك والواتساب وغيرهم ويدخل موقعه ومدونته وصفحته الالاف
    كما انه عضو اتحادات عالمية ويحلل فلكيا وهو معروف بالغرب وتنبؤاته منشورة فى السياسة الكويتية وغيرها ومترجمة لاكثر من لغة ؛ فانتم تجيبون واحد مجهول وتقارنونه بواحد معروف عالميا فهذا جهل او نقد هدام
    وتوقعاته اكثريتها تحقق

  8. والله يا أخ عادل
    مع إحترامى لكل ما كتبت فهذى ليس توقعات أو تنبؤات أكثر من ما هى قراءات سياسيه ومناخيه وتاريخيه لاحداث متوقعه يمكن لاكثر الناس التنبؤ بحصولها !!
    ولا يطلع لى واحد يتفلسف على راسى علم الفلك وعلم الجبر علم قائم بذاته وغيره من الكلام الاستهلاكى الفاضى ؟
    ملينا من هالاشخاص يطلع لك يبلغ عطارد ذروته ويدخل فى إنسجام مع الزهره ويثور الحوت فيلتهم المريخ وكلام مرض بمرض ماله أى معنى ولا أى منطق !!!

  9. صراحة بعد هالتوقعات قايمة انتحر لأن بكل الأحوال ميتة ميتة السنة الجاية هههههههه….. اما بالاعصار أو الزلازل او الكوارث أو الحرب أو النووي أو التسونامي أو الأمراض او…..يعني ولا توقع بفرفح كللو غم بغم ههههههه

  10. كيف تكون قراءات وكيف لاى احد ان يتوقع مثلا اغتيال رئيس زيمبابوى او احداث ستحدث فى وقت معين وليس مجرد قراءات عامة او بابا جديد للفاتيكان او اغتيال الاسد –الخ
    فكل من يستسهل يقول قراءات سياسية ولو كنت شاطر ايها الاخ البلدوزر وتقول ان اى احد يتوقع مثل هذا ما تقولنا انت ولا انت بتنقد وخلاص واهو كلام
    الاحداث خصوصا المعينة والمخصصة منها مبنية على اسس فلكية وليست تحاليل سياسية
    ولو كنتم تتابعون هذا الفلكى ستجدون على موقعه والجرائد التى نشرت له مثل السياسة الكويتية وغيرها انه يبنى توقعاته على اسس فلكية صرفة دون دخل للرؤية السياسية بها وهذا عرفه كثيرون
    وهل احد على الساحة من الفلكيين تجده يسهب فى التوقعات ويذكر مصطلحات وتواريخ وارقام واحداث معينة سوى هذا الفلكى
    اغلبهم يقول هنا خطر وهناك مشاكل ودمتم
    هذا الكلام العام هو القراءة السياسية ان كانت كذلك

    1. يا إخت نهى المطيرى
      أنا ما عندى شك فى علم الجبر والفلك ولكن ليس كل شخص ومن هب ودب ومهما بلغ من العلم أن يحصل عليه ؟
      هذا علم عظيم وله أبعاد فلسفيه ودينيه كبيره لا يملكها ناس صايعه وبعيده عن الله بعد السماء عن الارض ؟
      كل الاحداث أعلاه قراءات سياسيه وتاريخه وجغرافيه لا أكثر ولا أقل وإن صادفت مع بعض القراءات فهى لا تعنى شىء بالمره !!!!
      العالم الان وفى كل مكان فيه هذه الاحداث ولن تخرج عنها ( الحروب .. القتل .. الاغتبالات الفيضانات .. الانقلابات ..الثورات ) فما هو الجديد الذى أتى به أخونا عادل ؟
      لا شىءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء !

  11. أعتقد أن مجرد قراءة موضوع كهذا يعد شركا بالله فما بالكم بتصديقه
    فسبحانك اللهم عالم الغيب و الشهادة..نسألك يارب العالمين أن تلطف بعبادك بما جرت به الأقدار..

  12. ( وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها إلا هو ) صدق الله العظيم
    التنبؤات بعلم الغيب من باب التحايل بقراء الأحداث !!!!!!!!!!

  13. هل رايتم ما حدث اليوم فى مصر وبداية انفصال محافظات بمصر وميليشيات الاخوان كما توقعها هذا الفلكى
    هذا الفلكى توقعاته صحيحة بدرجة كبيرة
    وما سمعناه ورايناه من هجوم ميليشيات الاخوان فى مصر واليوم بداية انفصال محافظات يثبت ان هذا الفلكى له دقة توقع عالية وكلامه كله صحيح
    فتوقعاته تحققت السنوات الماضية بدرجة كبيرة

    1. يا نهى، الانفصال رمزى وليس حقيقى… البعض فى المحلة متصور انه اللى عمله ورقة ضغط على الحكام عندنا ليس الا… ودى مدينة فى محافظة مش مافظة كاملة.
      يا اختى اغلب اللى قايله المنجم ده اصلا حادث وعلى ارض الواقع، يعنى هو ماجبش جديد.
      وتوقعاته عن الاغتيالات اى شاب فى اعدادى لو متابع للوضع عندنا هايعرف انه دى مرحلة ممكن تيجى اذا تازمت الامور بين الساسة، يعنى اغلباللى قاله من الناحية السياسية لو سمعتى اى محلل سياسى هاتسمعيه بيقوله.
      انا بيتهيالى انه بيتفرج كتير على cbc

  14. طيب يا اخت فاتى
    وهل فى ال cbc ذكروا اغتيال اوباما وملك جديد فى السعودية واغتيال رئيس زيمبابوى –الخ

    وان اوباما ستخلفه امراة وان محمد مرسى سيطلق عليه الرصاص او سيصاب بمرض –الخ الاحداث

    للاسف نحن لا نصدق ان علم النجوم والفلك يمكن ان يتنبا بما سيحدث

    ومستحيل اى تحليل سياسى ان يذكر كل تلك التفاصيل

  15. كتب: أحمد السيد:
    السلامة للوطن العربى من الكوارث
    كارثة كامنة تحت سطح قاعدة ألماظة الجوية والكلية الحربية —- مطار القاهرة
    (بسبب فساد السادة المسئولين والأهمال بوزارة البترول )

    أن المتوقع حال عدم تنفيذ مشروع تطوير خطوط البترول والغاز للقاهرة الكبرى ( كمرحلة أولى) أن تتعرض القاهرة الكبرى لماسبق وأن تعرضت له مناطق ومحافظات أخري، على مدي السنوات القليلة الماضية، مما تسبب فى وقوع خسائر فى الأرواح والمنشآت، سرد منها ما يلي

    1- تسرب مواد بترولية من خط أنابيب البترول بمحافظة المنوفية –ببركة السبع – نتيجة تهالك المواسير يوم السبت الموافق 12/2012/ 29 .

    2- أنفجار فى خط أنابيب البترول بمحافظة بنى سويف يؤدى الى تسريب كميات من البنزين على عمق مترين على سطح الأرض نتيجة تهالك المواسير يوم الجمعة الموافق 14/12/2012م .

    3 – أنفجار خط أنابيب بترول سمالوط بمحافظة المنيا يوم السبت الساعة العاشرة صباحا” الموافق 5/12/2009 م. (60 مليون جنية خسائر أنفجار خط أنابيب بترول سمالوط ).

    4- أنفجار خط بترول 16 بوصة فى مدينة نصر .. والتسرب كميات كبيرة من المازوت بجوار النادى الأهلى يستمر أكثر من 6 ساعات ووقع في الساعة الثانية صباحا من يوم 20/11/2010م.

    5- تسريب للغاز الطبيعى عام 2006م بمدينة نصر.

    6 – تسريب للغازالطبيعى نتيجة تهالك المواسير عام 2008 بمصر الجديدة أسفل كوبرى مطار القاهرة.

    7- تآكل فى سمك ماسورة الغاز الطبيعى بنسبة 68%على خط 24بوصة عام 2007 بجوار سور الكلية الحربية ولا زال الخطر موجود من ماسورة مياه عكرة ملاصقة للماسورة الغازطول حوالى 2 كم.

    8– تسريب للغازالطبيعى نتيجة تهالك المواسير فى شهر أكتوبر عام 2010م فى محافظة القاهرة بجوار مستشفى هليوبوليس.

    9- تسريب للغازالطبيعى نتيجة تهالك المواسير فى شهر أكتوبر عام 2010م فى محافظة الجيزة – بالهرم – بمساكن منتصر.

    10- تسريب للغاز الطبيعى بشبرا فى شهر مايو 2011م .

    11- تسريبات من خط غاز آخر قطر 8 بوصة أمام سور الكلية الحربية عام 2008، الطبيعى نتيجة تهالك المواسير. وهو ما تطلب تغيير المواسير بطول 1كم من هذا الخط الصلب المتهالك بخط بمواسير البولى إيثلين.

    ونشير الى أن الحوادث الناتجة عن الإهمال فى اتخاذ تدابير الحماية الكافية، قد تنجم عنها كوارث حقيقية، كما حدث فى مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأميريكية
    يوم 10 / 9 / 2010، حيث انفجر خط الغاز الطبيعي المقام تحت سطح الأرض، مما تسبب فى مقتل 6 أشخاص وتدمير 53 منزلا وأضرار لحقت بنحو 120منزلا وإصابة 20 شخص، وشارك 200من رجال الأطفاء بمساندة المروحيات والطائرات الأطفاء الحريق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *