مرسلة من صديق نورت شطيطحة

دم واحد — هواء واحد يستنشقه الجزائريون و المغاربة — فرغم اختلاف الساسة وسياستهم فالشعب الجزائري و المغربي لم يختلفو ابدا — كانت الجزائر و المغرب بلدا واحا عبر كل العصور — ليست كرة قدم هي التي تفرقنا — فما هو يجمعنا اكبر بكثير من كرة قدم وبا مناسبة المبارة التي تجمع الفريقن اتمنى الفوز للاحسن و الفائز سوف افرح معه ..

http://www.youtube.com/watch?v=1WJ5vQxcYWc
http://www.youtube.com/watch?v=Md0G7smb0bM

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. lahe yekhalina dima khote w mayfare9na walo la kora wala heta haja akhera ana magheribia beladi lmagheribe w heta ljazayere inchaa lahe yeholo lhodoude w nchoufo dik lbelade nzouroukom aljazayriyin w tezourouna inchaa lahe

  2. الف مره قلت دعوا عنكم السياسه لانها لعبة الحكام من الجانبين الجزائري والمغربي اتبدات ابان حرب الرما ل سنة 1963 ومن هنا توالت الاحدات وانطلقت الاتهامات وبما ان حكامنا يتحكمون في الا علام بشى انواعه اصبح كل واجد منهم يملي اتهاماته ليبرراعماله اللا منطقيه فضاعت الحقائق وسط الاكاذيب الى ان وجدنا انفسنا نثوارت الحقد والغل من جيل الى جيل بدون اي ان نبحت او نسال انفسنا لما يكره بعضنا البعض؟
    مرارا وتكرارا يدخل مريض نفسي مغربي او جزائري يحب ان يتسلى يرمي تعليق مستفز وبعدها هات سب وشتم من دون مبرر الم يان الاوان ان تترفعوا عن الصغائر !!!!!!!
    شكرا شطيطحه

  3. نورت ليش ما عم تنشري مواضيعي ؟؟؟ العمى اي عمركم ما تنشروا !

  4. alah ydoum lmahba lanana khout f lislam wharam had l7i9d w sam li kaytzra3 binatna.vive maroc.1.2.3 vive alger.wmerci akh chtit7a 3ala liltifata taiba.lah ykhlik lwlidatk.

  5. الحمد لله أن المكان الوحيد الذي يظهر فيه صراع بين الجزائريين والمغاربة على الصعيد الشعبي هو نورت والأصح ليس أكثر من بضعة أشخاص من الطرفين عدا عن ذلك فلا وجود له …وأتمنى أن نترفع نحن كذلك عن التفاهات ونمنع ما يغذي العداوة والفرقة بين المعلقين هنا.
    شكرا شطيطحة …صحا راك معرفة مع نورت هاد ليامات غير تنشر وتعاود واحنا موضوع واحد ما حبوش …تبارك الله باش ما تقولش لبنى حسادة ههه

  6. الله يديم المحبة والاخوة.
    وبيب بيب ايجيبت هههههههههههههههههه
    بهزر طبعاً… بالتوفيق للفريقين إن شاء الله تعالى.

  7. الله يوفق فريق الجزائر وتحيا الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *