مرسلة من صديقة نورت Noor

كلام رائع عن الثورة المصرية

🙂

بريطاني لحكومته- علمونا القيم المصرية وليس البريطانية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫105 تعليقات

  1. يا مع الحق مادخل الفرعون باهل مصر اهل مصر افراعنه انقرضو و فنو مثل الديناصورات الفانيه الموجودين حاليا هم سلالات العرب بعد الفتوحات الاسلامية … ثم فرعون ايه الي بتئول عليه ده هو نفسه كان نفس اسلوب حسني مبارك .. انشالله الاثنين يتحمصون في الدرك الاسفل من نار جهنم !

  2. يا اختي بنت لندن ، عندما اتكلم عن ان هؤلاء الشباب احفاد الفراعنة ، فانا لا اقصد الفراعنة الحكام ، بل الشعب القوي الذي استطاع بناء كل تلك الحضارة والتي سميت فرعونية وما زالت على نفس التسمية ليومنا هذا ، اما الفراعنة الحكام فلقد ذهبوا الى حيث القت ولسنا في صدد تمجيدهم .

  3. لا !! فرعون واسم فرعون مرتبط بالتكبر والغطرسه و الاستقواء على الضعيف والتجبر .. وهذا المفروض تشبه فيه حسني مبارك مثل ما قلت لك …. وبعدين الفراعنه نستخدمهم سلبا مثل كثير امثال زي : جيتك يا عبدالمعين تعين لقيتك ياعبدالمعين فرعون هههه( حاسه المثل فيه شي غلط ) و في روايه ( قال يا فرعون من فرعنك قال مالقيت الي يدقمني ههههههه لذلك الشعب المصري اكرم من انه ينسب لهاذا المجرم .. اسمهم (اهل الكنـــانه ) الله الله على الاسم يكفي انه اسم اطلقه الرسول …. بلا فرعون بلا بطش وكفر و غطرسة .. و بعدين مصر مابناها الفراعنه بل بنو اسرائيل الي منهم النبي موسى (يعني مشان ماتقولو عني صهيونه واسرائيليه ) كان فرعون ورجاله مشغولين يثبتون الوهيتهم ههههه وبنو اسرائيل كانو مستعبدين للفراعنه ويقومون بكافه الاعمال ! وانشر حبي

  4. دمك خفيف يا بنت لندن ، وبصراحة نحن نحتاج الى دم خفيف من حين لآخر ليخفف عنا وطأة الاحداث المأساوية خاصة في ليبيا العزيزة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *