مريض نفسيا والله العظيم…الله يخرب بيتك وبيت أبوك…شخص حقير يقول مثل هذا الكلام أكيد مجنون…وأقسم بالله أنني لست من الإخوان …,لكن مرسي أشرف منه ومن كل أهله وعشيرته….
وصلت بك البجاحة أيها القذر المعتوه أ، تستعدي إسرائيل على مصر….والله العظيم أنت لا تستحق أن تكون مصريا…المصري الذي استشهد في سيناء دفاعا عنها ضد اليهود أشرف منك…
يا جماعة الحكاية بكل بساطة إن هذا الغبي الحقير عارف إن أيامه معدودة في مصر ولذلك فهو يتقرب من إسرائيل حتى إذا هرب من مصر فتحوا له أبواب تل أبيب لينبح منها وطبعا إسرائيل لن تجد كلب حقير يبيع وطنه أكثر من توفيق – فجلة – بطة… هذا الفاشل حصل على الثانوية العامة بعد 5 سنوات من الرسوب المتكرر وآخر سنة حصل عليها من اليمن…وبعدين الست أمه باعت له قيراطين أرض يشتري بيهم دكتوراه مزورة والله العظيم…هذا التافه الحقير في حاجة للكشف على قواه العقلية حالا,.. ويفضل وضعه في مستشفى الأمراض العقلية يمكن عنده كهربا زيادة في المخ…
يا أيها الحقير : مصر في عهد مرسي أو من سيجيئ بعده لن تتخلى عن الشعب الفلسطيني الباسل….
يا أيها الغبي : متى تفهم أن فلسطين بلد عربي محتل؟؟؟…ومتى تفهم أيها المجنون أننا سنظل نكره اليهود وسيظلون أعداءنا ليوم الدين؟؟؟
أيها القراء : إذا كان قذافي ليبيا قد قتل وحرمتم من سخافاته وجنونه…فلا تحزنوا فهذا هو قذافي مصر الشهير بتوفيق فطه…سيسليكم …خاصة وأنتم على أبواب شهر رمضان المبارك…وعلى رأي المطرب اللي قال : لومكنتش إنت تسلينا مين هيسلينا….
طبعا هذا الحمار خير من يسليكم مع اعتذاري للحمير لأنهم أشرف منه…
فوقي فؤاد محمد
صحفي مصري

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. مو بس فجلة الا بصلة ومعفنة وطالعة ريحتها كمان !
    هالشيء اللي إسمه عكشة كنا نضحك ونتفكه على كلامه ونعتبره أهبل أتاريه متخبي بتيابه وطلع كلب ولا يسوى حتى الكلاب فيها شرف أكتر منه !!
    شكرا أخ فوقي

  2. انسان معتوه، ومش لازم السلطات المصرية تفوتله التطاول ده، لازم يحاكم بتهمة الخيانة العظمى على كلامه غير المسئول، خصوصاً وأنه صرح فيما سبق بانه له علاقة ببعض المسئولين الصهاينة.
    وتردد ان قناته بيمولها ويشرف عليها صهاينة.

  3. شيريين تعالى هنا ادلى بدلوك فى موضوع عكشه… ماعرفتش اسلم عليكى فى موضوع العشرينية، اويك يا أم حمزة، وحمزة عامل ايه فى الحر ده؟؟

    1. فاتى
      النت بطئ عندى اخر حاجة
      استاذ فوقى المعتوه ده مرة قال لو عرف البرادعى كم عود جرجير فى حزمة الفجل حانتخبه رئيسا لمصر!!
      الراجل ده مجنون رسمى والقناة القذرة دى اللى اسمها الفراعين لازم تتقفل

  4. يحدث مرات ان يزهق المرء من واقعه فيقول ما لايريد فعله ! طبعا ليس ذاك صح او مبرر , مثلما ليس من الصح ان نحكم عليه قبل ان نرى ماذا الذي اوصله لهذه الدرجة من الطهقان ! وتعمل على افهامه غلطه في سعيه هذا !! فما اكثر ما كنا نسمع من يقول يلعن ابو هكذا وطن !!!!!!
    وقد يدفع نكد الدنيا الحر ان يرى عدوا له ما من صدقته بد … عملا بقاعدة الاضطرار التي معها يباح اكل الميتة وما لايحل … والحكام والسياسة وواقع الحال في دولنا جعلت الناس تتمنى ان يحكمها ابليس نفسه ولا حكامها او سياسات عقول النخبة فيها التي ربما اعداء الوطن لن يكونوا بهذا السوء ! ومع هذا لايجب الانزلاق لما هو اسوء والاستجارة بالرمضاء من النار
    هذا رايي طبعا ان حن الكنترول ونشره والا استعين بال بي بي سي من باب نكد الدنيا على الحر

  5. رمضان كريم علينا وعليكم وعلى كل المسلمين في العالم …… يستاهل يتبهدل عكاشة أفندي ……. شكراً على الموضوع أخي fawki fouad mohamed

  6. يبدو أني خارج التغطية من توفيق عكاشة هذا وماذا قال ؟
    لازم ابحث عن الموضوع من اي مصدر و أشوف ما هي الحكاية
    شكرًا لك على الموضوع

  7. حتى إسرائيل وبقذارتها لن ترضى بهذه الجرثومه
    يامصريين هذا النوع من الجراتيم مثل الذباب أيامه معدوده
    لوكان مصري يتذكر تاريخ الصراع العربي الإسرائيلي المصري ودم الشهداء ولكنه حاشا أن يكون مصري

  8. فى كل خبر يحمل إسم هذا الشخص ستجدون لى تعليقا وبعنوانى كاملا ..
    إن عفاشة مسنود من أناس أنا أكاد أن أجزم أننى أعرفهم ..وبالإسم ..
    ولكنه للأسف لايعرف أنهم سوف يتخلون عنه عند أقرب كارثة..(وهى آتية لامحالة)..
    لقد تمادى فى غيه ..بالبلدى (فرطت منه)..ولكن ما أثلج صدرى اليوم هو ماورد فى خطاب الدكتور الرئيس اليوم وهو يقول …لايغرنكم حلم الحليم …وكأنه يوجه رسالته مباشرة إلى هذا الكائن الحى ..
    ولعله يفهم الدرس ويعيه جيدا..ويثوب لرشده ..مفيش حاجة بعيد على ربنا …

  9. بتوفيق فجلة بطة?!?!?1?!
    يا دكتورة إيه اللقب ده ما فهمتوش
    بس شكلو قريب لي لقب البطة ^_^

  10. صرح اليوم مصدر مسئول من نقابة البط البلدى المصرى وقال اننا نحن نقابة البط البلدى المصرية نتبرئ من هذة البطة وجميع العاملين فى قناة البطاوى وذلك لخروجهم عن اداب اسرة البط المحترمة. ونعلن ان هذة المجموعة من البط لايمكن ان تكون بطا مصرياواحتمال تكون مستكوفى مثلا.وندعو الله ان تكون اسرة البطاوى وجبة دسمة لمجموعة من الذئاب المسعورة قريبا حتى يرتاح الناس من اصواتها. كاك ……كاك…….كاك…….

  11. بعيدا على ما قال هدا الاعلامي بس الصراحة مستوى الكلام الموجه له كلام دون المستوى وما كان يجدر من القائمين على الجريدة ان تنشره كموضوع
    وكما يقال في مصر كلام بيئة
    وما دام هدا النوع من المواضيع تنشر في نورت والادامن قبلو لن نلوم على اليوزرات في تعليقاتهم

  12. هل تعلمون أن الجاسوس المصري لإسرائيل النقيب فاروق عبد الحميد الفقي هو خال توفيق عكاشة ( اخو أمه مباشرة ) وقد تم اعدامه بالرصاص ( أرجوا أن تتأكدوا بنفسكم لمعرفة التفاصيل )
    .

    وإن صاحب قناة الفراعين له صفقات عمل مع اسرائيل وله اصدقاء مقربين جدا اسرائيلين
    .
    عكاشة يحاول التقرب لإسرائيل لعلمه إن معظم الدول رفضت لجوءه إليهم …. في حالة هروبه مثل شفيق وعمر سليمان والفاسدين من النظام السابق الذين هربوا بأموالهم
    أخيرا
    الحمد لله إن الله جعله يفضح نفسه بنفسه …..

    مرحبا الأخت فاتي .كيف حالك …أتمنى أن تكوني والجميع هنا بخير دائما

    الخيانة شئ متأصل في عائلة توفيق أب عن أم عن جد عن اولاد واحفاد ….الخيانه في دمهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *