مرسلة من صديقة نورت سوزي

حظك اليوم – الخميس 07 نيسان 2011

الحمل – 21 آذار – 20 نيسان

تزدهر الاتصالات وتتاح لك فرصة الكلام والتعبير عن رأيك، إلاّ انّ (مركور) المتراجع في برجك قد يعرّضك لأخطاء، فانتبه وكُن حريصًا على كل تفصيل الآن.

الثور – 21 نيسان – 20 أيار

أما القمر فيدخل برج الجوزاء ، فتثار نقاشات حول أوضاع مالية جديدة أو افكار مهمة ويطلب منك إدارة هذه الامور.

الجوزاء – 21 أيار – 20 حزيران

تزهو بنفسك واثقا , ترافقك نسبة نجاح او حظوظ جيدة قد تنجح بمهمة توكل اليك وتشكل فريق عمل جيد , وتتاح لك فرصة اثبات الذات وترك اثر هائل لدى بعض الجهات النافذة او المسؤولين او من يهمك امرهم.

السرطان – 21 حزيران – 20 تموز

تعيش في هذا اليوم وضعا عاطفيا وشخصيا مميزا حيث تكتشف جديداً وقد تلتقي بالحبيب اذا كنت عازبا او تعرف اوقاتا استثنائية من التناغم والتفاهم او تعيش مصالحة مؤثرة جداً.

الأسد – 21 تموز – 20 آب

عندما يكتمل القمر الى برج الجوزاء يخف التوتر فتشعر بالميل الى الاجتماعيات والنقاشات والمبادلات الفكرية، كما تكثر الاتصالات والاعمال المشتركة.

العذراء – 21 آب – 20 أيلول

انتبه من الاوهام والاغراءات والعراقيل، حاول ان تحافظ على مكتسباتك ولا تغامر او تجازف في اي مجال. لا تصدّق بعض الواهمين والمضلّلين.

الميزان – 21 أيلول – 20 تشرين الأول

يضحك القلب قليلاً اليوم وتنفرج الاسارير، تُفضي بما يقلقك لمن تحب او تراه أهلاً للثقة، تجد ملاذاً يحميك من بعض الاعباء الملقاة عليك او حضنًا يغمرك بالحنان ويخفّف عنك اليأس.

العقرب – 21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني

تضطر للتكيّف مع اوضاع تفرض نفسها. قد تنقلب على بعض الاطراف او تجاهر برأي طالما كتمته. تتحرّر من قيد ولكنّك تواجه عدائية وخصومة.

القوس – 21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

قد تقوم بعملية شراء ضرورية للمنزل. او تساعد احدهم على تنظيم اموره. حاول ان تتسامح وتترفّع حتى ولو شعرت ببعض الانزعاج او تلقيت ملاحظة لا ترتضيها.

الجدي – 21 كانون الأول – 20 كانون الثاني

يدعوك الفلك الى التصرّف بتكتّم وتحفّظ. لا تتورّط بمشاكل وظروف شائكة. حاول ان تعمل بسريّة تامّة، اذ قد تتراجع المعنويات كذلك الصحة تسمع بما يزعجك وتبدو منفعلاً جداً حاذر خيبات الامل.

الدلو – 21 كانون الثاني – 20 شباط

تحمل لك الافلاك وعودًا وفرصًا مهمّة، تعزّز الطاقات وتقدّم تسهيلات اما بعض الخطط والبرامج كما تبشر بأرباح مالية كبيرة.

الحوت – 21 شباط – 20 آذار

كُن متحفّظًا واعمل بصمت، فهذا اليوم معاكس قليلاً ويحمل بعض الارباكات والتراجع. لا تُقدم على تنفيذ اي مشروع او تتخذ اي قرار قبل دراسته والتفكير فيه مليًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫53 تعليق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *