شارك برأيك

‫66 تعليق

  1. ليس هناك من داعي لأن تتلون
    الجيش السوري بطل أعجبكم هذا أو لم يعجبكم
    وسأقول لك من الآخر مسعاكم فاشل
    وكل من يسيء الى هذا الوطن هو المجرم
    والسلام

  2. لك قاسيون صلي عالنبي وين اطلاق رصاص و بغزارة كمان باللاذقية يا اخي صار تجمع عند بن العلبي قريب من الصليبة ما بيطلعو 50 بني ادم و انفضت الجمعة بعد اقل من ساعة لا نار ولا غيرو لا حول و لا قوة الا بالله لك الجيش يلي عم تتمسخر عليه حمالك اهلك و ناسك من رصاص غدر ووقفوا رجالنا وشبابنا ايد بايد معو و مات من هالجيش كتير و اخرهن ضابط من حارتنا حرام عليك اتقي ربك و الله حرام الله ينصر هالبلد و يساع صدرها لولادها العاقين لا بقى تسمع اخبار من اماكن مشبوهة اه صح في رصاص بحمص بس افهم بالاول قبل ما تتهم الجيش باطلاق النار جزافا يعني بدك ناس عم تقتل اهلك و تحرق انها تبقى طليقة و الله عنا هون صارو يحرقو سيارات بلا سبب و يهجمو عالناس و لولا الجيش ما بعرف شو كان صار ,,, الله يحمي هالبلد

  3. كنك رجال تعى انزل عسوريا يا اخي وقف جنب هلي بدن ثورة و شوف بعينك العمى ,, في مظاهرات لشباب اوادم ما حدا عم يدايقن بس يلي عم يخ رب و يحرق بدو شنق شو البلد سايبة ,,, كرمال الله لا عاد تحسسونا كأنو نحن ما منحب بلدنا لك نحن عايشين هون عم نشوف بعيونا ما حدا قلنا

  4. كتبتلك كم كلمة من هالكويسات يا فاسيون يافاسيون يافاسيون
    بس جماعة نورت معكم , شو بدي ساوي

  5. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هادا فاسيون ابو القبعة البيضة ههههههه
    ريتهن يسلمو هالديات ياسلاف

  6. وصل الآن خبر عاجل:إلقاء القبض على لبناني بعد انفجار المسدس في يده وهو يطلق النار عشوائيا (من سيارته )في حمص على الشرطة والمدنيين

  7. أكيد هاد كان مع المتظاهرين السلميين وكمان بدو إصلاح وحرية بسوريا …

  8. اي خيي اكيد
    رجاء لاتظلمو ولا مسلح مسكين
    هدول من فرحتهن عبيعبرو بحرية متل الاعراس
    ولك اخ بس
    عاشت سوريا الاسد

  9. و ليش ما حدا ذكر الاسلحة الهائلة يلي انكمشت عالحدود السورية جاي من العراق هي كمان الامن مدخلها !!! يا جماعة قولا واحدا من حقنا التظاهر من اجل مطالبنا طيب ما السيد الرئيس ما اعترض و اعطى توجيهاتو بس عطو الحكومة فرصة و لا انتو بدكن تخ ربوها و تقعدو عتلتها !!! كل مرة بقول ما بدي علق و وجع راسي كنت مفكرة عم انقل وقائع البعض ما بيعرفها اتاري هدفن فقط الدمار و التشكيك و ليس شئ آخر يعني مهما حاولنا مابدن يسمعو و الي بيهين مو عايشين هون اصلا !!!!!!!!!!!! عنجد اتعبت و هي الجزيرة اللئيمة بتكتب عشرات الجرحى و شو برصاص القوات السورية طيب ليش ما بيعرضو فيديوهات الحقيقة من الدنيا و التلفزيون السوري و ليش ما بيدورو عالشي المخالف للي بيعرضوه ماكلو بالاخر عالنت ,,, معهن حق ما يسمحو للاعلام الخارجي بالدخول لانن رح يكبرو القصة و المندسين رح يستغلو وجودهن و يفبركو مية قصة و ممكن برصاصة على شي مراسل يطلع الامن كمان هو السبب !!!! الله كبير

  10. شكرا دجبرائيل لنقاشك العقلاني والراقي …المتظاهرون الان إنا مغرربه أو خائن (يعلم الطبخة كلها ) ….الأيادي الخارجية تحرض على النزول للشارع وتتربص بمن ينزل لتقتل وتتهم الأمن …افهموها

  11. سلاف رح رد على تسألاتك لانك عقلانية ..مو متل بعض الرجال المولدنين..
    بدي اسالك ..سؤال بيتعلق بالمطبخ..ازا بدك تعملي اكلة معينة بدها مقادير صح؟
    طيب ياترى انتي بتحطي الطنجرة على النار وبتروحي للمحل بتجيبي اللحمه وبترجعي تروحي لتجيبي الملح وبترجعي كمان مرة ميشان البهارات ..او كلون بتجيبيهون قبل ماتبلشي الطبخ.معروف الجواب..واعرفتي انا شو بقصد..
    الثورة والمظاهرات بسوريا ارتكزت على عاملين رائيسين …العامل الاول ..من سنة 2003لحتى سنة 2008غلاء عجيب لايطاق مو معقول اصيبت به سوريا وكدنا نصل لمرحلة ماتحت خط المناطق المنكوبة غذائياًً..
    شو بدك..نحكي بالعامية..مازوت..سكر..لحمة..بنزين..سمنه..مابدنا نكمل..والله
    وبكسر الهاء انا عايش باليونان هلا وسعر السكر باليونان ارخص من سوريا..
    سعر المازوت ارخص من سوريا..بالمقارنه بالاجر اليومي .موطاق واحد تلت طاقات اكتر من اليونان الاسعار غالية بسوريا..
    من وين بدها تاكل العالم..بيقلك اي رفعنا الرواتب..لك والعامل والفلاح..
    شو صار فيون..
    ….
    العامل الخارجي..المتظاهرون بسوريا لامندسين ولا تابعين للحريري ولا الخائن خدام ولا السفاح رفعت..لك هن شباب تاثروا بالشي يلي صار بمصر وتونس بكللللللللللل بساطة وعملناهون خونه مندسين ..قال بيقلك قناة الدنيا صرحت..لك قناة تابعه لنظام البعث شو بدها تبث يعني..

  12. اخي الياس شلهوب لي تعليق على تساؤلاتك ولكن اقسم بالله صرلي يومين نايم فيهون اربع ساعات ..

  13. عدنا ..
    الآن جفت الإقلام ورفعت الصحف .
    فعلاً لم يعد هناك موقف وسط بين القاتل والمقتول .
    الخاين الآن هو من يقتل شعبه
    والخائن الآن هو من يدافع عن القتلة
    لعبة الطميمة للإعلام السوري طلعت ريحتها
    أصبح كل الشعب السوري يعرف الحقيقة ، ويعرف كذب الإعلام السوري .
    نعيدها من جديد ..
    جل مين بيقتل شعبه خائن .
    وكل مين يدافع عن قتلة شعبه خائن .
    لاحل وسط بين الدم والسكين .
    خائن
    خائن
    خائن 

  14. اول شي الياس شلهوب السلام عليكم…رح رد على تعليقك سطر بسطر…
    …….
    اولاًًمن الغلط التشبيه بين حرية الفتاة في بيتها او خارج بيتها بالشعب وحريته في بلده فهو حق .الحرية حق يالياس وليست حكراً لمن يستطيع ممارستها.
    على الحكومة ان تظمن حرية الراي وحرية التظاهر وحرية الاعلام وحرية التعبير وحرية تشكيل الاحزاب..ومن ثم تصدر قوانين تبين لللمواطنين كيفية استخدامها الاعلام والتعبير بشكل لايمس جوارح المواطن قبل كل شي وبشكل لايمس جوارح العقائد الدينية ..اما عن حرية الاحزاب هناك في سوريا احزاب كردية .اذاًمن الطبيعي ان يكون هناك حزب كردي يشارك في البرلمان.هناك فئات سنة له نفس الحق.هناك فئات علوية له نفس الحق….وهكذا..الخ.
    بسوريا يلي صااير بهل وقت لاتقرب على الحكومة والدولة ..واحكي شي مابدك!!هي مو حرية….

    ……….
    الشق الثاني من تساؤلاتك ……يااخي الشعب السوري واعي ومثقف وحضاري.ومن الغلط القول اننا لانفهم معنا الحرية لمجرد اننا نملك عادات تقلل من نشاط الفتيات..يعني اما البنات يلبسوا سبور ويشلحوا بالشوارع ..او نحن مابنفهم بالحرية..شو رايك انت؟
    ………….
    الشق الثالث …سوريا بلد متحرر دينياً للمواطن الحق في ممارسة شعائره الدينية ..في سوريا يوجد جوامع وكنائس قريبة من بعضها..لاغبار على هذه المسالة…..اما عن قولك نحكم بالقانون المدني او قانون التعاليم الدينية….
    سوريا دولة علمانية..اقرب مثل اذا سرق شخص لاتقطع يده فهو مثل على اننا نحكم بقانون مدني وليس ديني كما السعودية او غيرها….
    اما عن منع او عدم منع ممارسة الاقلية لشعارئها الدينية ياخي انا من وعية على الدنيا ومن قبل بيحكولنا ماصارت ولا حالة اختلاف بين مسلم ومسيحي بشان ممارسة شعائرهم الدينية….اليونان كانت الدولة الاوربية الوحيدة التي تمنع بناء المساجد وذلك لتعصبهم الشديد للمسيحية..حالياً يتم بناء مسجد كبير في قلب العاصمة ..اذا هناك تقارب بين الاديان ..ومخاوفك بشأن هذا المسالة يجب ان تتبدد ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *