مرسلة من صديقة نورت nanosa

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. اللهم آمين.

    مشكورة أختي ننوسة إنه من أفضل ما وضع في نورت.حفظك الله

  2. يا اشرف الناس ويا اطهر الناس يا شيعة اهل البيت .. الهم انصرنا على القوم الكافرين ..وانصرنا على اعداءنا .. لا سيف الا علي ولا سيف الا ذو الفقار…

  3. هذا الكلام باطل يا مسلم مصري وشيخك كذاب متلك والشيعة تاج راسك وراس اللي بيتطاول عليهم ونحن مسلمين والحمدلله وراسنا مرفوع ولا نرضى بالذل والخضوع وكل ما قاله هذا الوهابي الفاسق لبث الفتنة بين المسلمين، وطالما في ناس نفوسها ضعيفة وعندها مرض مذهبي حتمشي ورائه لأنه والحمدلله ما بسمع ولا شيخ وهابي يتكلم عن فلسطين او القدس او العراق كل همهم إدانة الشيعة وبث بذور الفتنة بين المسلمين.

  4. هذا الكلام باطل يا مسلم مصري وشيخك كذاب متلك والشيعة تاج راسك وراس اللي بيتطاول عليهم ونحن مسلمين والحمدلله وراسنا مرفوع ولا نرضى بالذل والخضوع وكل ما قاله هذا الوهابي الفاسق لبث الفتنة بين المسلمين، وطالما في ناس نفوسها ضعيفة وعندها مرض مذهبي حتمشي ورائه لأنه والحمدلله ما بسمع ولا شيخ وهابي يتكلم عن فلسطين او القدس او العراق كل همهم إدانة الشيعة وبث بذور الفتنة بين المسلمين.
    (مقتبس)

    اتمنى من الاخ المسلم الاطلاع والقراءة عن المذهب الجعفري اكثر لمعرفة الحقيقه الحقّه

  5. قرأت اخر تعليق لك يا لانا ووالله انصدمت وتفاجأت له لكن عندما قرأت كلمه مقتبس اطمئننت
    وتأكدت انك نفسها لانا المحترمه التي تشرفت واتسرف بمعرفتها
    دعاء جميل يا ننوسه بارك الله فيك

  6. رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
    عَنْ أُبَيِّ بْنِ كَعْبٍ رَضِيَ الله عّنْهُ قَالَ: انْتَسَبَ رَجُلَانِ عَلَى عَهْدِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ أَحَدُهُمَا: أَنَا فُلَانُ بْنُ فُلَانٍ فَمَنْ أَنْتَ لَا أُمَّ لَكَ؟ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: “انْتَسَبَ رَجُلَانِ عَلَى عَهْدِ مُوسَى عَلَيْهِ السَّلَام فَقَالَ أَحَدُهُمَا أَنَا فُلَانُ بْنُ فُلَانٍ حَتَّى عَدَّ تِسْعَةً فَمَنْ أَنْتَ لَا أُمَّ لَكَ قَالَ أَنَا فُلَانُ بْنُ فُلَانٍ ابْنُ الْإِسْلَامِ قَالَ فَأَوْحَى اللَّهُ إِلَى مُوسَى عَلَيْهِ السَّلَام أَنَّ هَذَيْنِ الْمُنْتَسِبَيْنِ أَمَّا أَنْتَ أَيُّهَا الْمُنْتَمِي أَوْ الْمُنْتَسِبُ إِلَى تِسْعَةٍ فِي النَّارِ فَأَنْتَ عَاشِرُهُمْ وَأَمَّا أَنْتَ يَا هَذَا الْمُنْتَسِبُ إِلَى اثْنَيْنِ فِي الْجَنَّةِ فَأَنْتَ ثَالِثُهُمَا فِي الْجَنَّةِ”. أخرجه عبد بن حميد (ص 92 ، رقم 179) ، وعبد الله بن أحمد فى زوائد المسند (5/128 ، رقم 21216) والبيهقى فى شعب الإيمان ( 4/287 ، رقم 5133) . وأخرجه أيضًا : الديلمي (1/407 ، رقم 1643) . وصححه الألباني في “السلسلة الصحيحة” (3 / 265).

  7. احسنت نورت بانها حذفت كلام هذا المشلم المشري الصهيوني ، بارك الله فيكم يا نورت وفي مجهوداتكم المحمودة . هو لا يدخل في موضوع الا لبث الفتن ويدعي انه مسلم سني وانه مصري وهو لا هذا ولا ذاك .

  8. وراكم على مصري مسلم ايه مسلم على اللي مايرضى
    وكلامه مدوزن وجواهر اتقوا الله…
    المذهب الجعفري المسمين انفسهم اهل البيت مذهب باطل هذي الحقيقة اتمنى من كان على هذا المذهب ان يتوب الى الله ويقوم من غفلته…
    وانا ماراح اسب مثل غيري لاني مسلم
    *الوهابيه او شيخك كذاب او الصهيوني والله ستحاسبون على كل لفظ القيتموه..
    وماهي غريبه انهم يسبوننا بل سبو ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها والصحابه واهل البيت بريئون مما تعملون..
    لطم وشق جيوب ودماء وغيرها والله ليس من الاسلام من شيء
    قوله صلى الله عليه وسلم( مابني على باطل فهو باطل) والكلام واضح

  9. أغلبية المصريين يهود بمأن المصريين ساعدو وساندو اسرائيل لعنة الله عليهم في غلق معبر رفح فماذ تنتضر منهم؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *