مرسلة من صديقة نورت fofo

عندما قررت سيدة ان تفتتح المطعم السياحي في العقبة كان قرارها الثاني يمنع منعاً باتاً استقبال السياح الاسرائيليين في المطعم ومنع تقديم المنتجات الامريكية والاسرائيلية داخل صالات المطعم السياحي .

فبعد منتصف ليلة امس الاول كانت صاحبة مطعم في المدينة على موعد مع زبائن غير مرحب بهم في مطعمها السياحي حيث انتفضت عن كرسيها عندما اعلمها احد العاملين ان ثلاثة من السياح الاسرائيليين يجلسون وسط المطعم السياحي فما كان من صاحبته الا ان توجهت مباشرة اليهم و بدون تردد طالبة منهم مغادرة المكان فوراً ، الأمر الذي ادى الى امتعاض السياح في البداية وفتح مجموعة من الاسئلة من بعض الجهات المعنية في العقبة عن اسباب تصرفها سرعان ما اقفل الأمر واعتبر حرية شخصية لها .

وفي التفاصيل التي تابعتها (الدستور) امس مع صاحبة المطعم ان ثلاثة سياح من ضمنهم امرأة دخلوا مطعمها السياحي بعد منتصف الليل لتناول العشاء و كانوا يتحدثون فيما بينهم باللغة العبرية الامر الذي لفت انتباه عامل المطعم ليسارع بإبلاغها و التي قامت على الفور بطردهم من المطعم طالبة منهم عدم الحضور إليه مرة اخرى .

وأكدت (للدستور) انها تعاملت مع 8 حالات مشابهة منذ افتتاح المطعم السياحي العام الماضي مشددة في الوقت ذاته انها لن تتردد في طرد أي اسرائيلي يدخل المطعم حتى لو كلفها الامر شيئا .

واضافت ان قناعاتها تدفعها الى عدم التعامل مع المنتجات الاسرائيلية فكيف الامر اذا كان يتعلق بالاشخاص ، وذلك في اشارة واضحة الى استمرار عدم استقبال أي سائح او زائر اسرائيلي الى مطعمها السياحي.

الدستور – ابراهيم الفرايه

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. يعني هم إيش دخلهم بإلي تعملهم دولتهم؟؟؟
    كنت أعتقد أن ديننا لا يزر وازرة وزر أخرى!!!

    يعني إحنا نزعل لما يوصفوا المسلمين كلهم بالإرهابيين عندما يقوم شخص متطرف بتفجيير مكان ؟؟

    أين المنطق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. شكرا لك أختي فوفو على الخبر.
    من ناحية، صاحبة المطعم هي صاحبة القرار. فهي الآمر النّاهي في محلّها و لا أحد يستطيع إرغامها على شيء. و لكن… أين هؤلاء الزّبائن من شعب إسرائيل كلّه؟؟؟ و ما علاقة جائع، مهما كان لونه أو دينه أو نسبه و حسبه، بقضيّة شعبين كاملين؟؟؟ بغضّ النّظر عن جنسيّة هؤلاء الزّبائن و دينهم، ديننا ينهانا عن التّفرقة و عن الظّلم حتّى لأعدائنا رغم الكره الشّديد اللّذي نكنّه لهم. و حتّى الكره في حدّ ذاته خطأ ينهانا عنه قرآننا فالزّبائن أتوا ليأكلوا لا للقتل و إستعمار المطعم.
    اللهمّ نوّر عقول المسلمين منّا و لا تترك الشّيطان يسيطر على قلوبنا و ينسينا الإنسان فينا.

  3. يعني هم إيش دخلهم بإلي تعملهم دولتهم؟؟؟
    كنت أعتقد أن ديننا لا يزر وازرة وزر أخرى!!!
    يعني إحنا نزعل لما يوصفوا المسلمين كلهم بالإرهابيين عندما يقوم شخص متطرف بتفجيير مكان ؟؟
    أين المنطق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟No way u don’t no where is the logic ,,i advise u to visit Palestine u may know why she did this????!!!….and yes they come to Jordan just to say” we are here to set drink and smoke and when we comeback we will continue the killing”

  4. انا مابيهمني شو مايكون دينوا بس المهم يكون محترم عندما يكون متواجد في مطعمي ..

  5. ما فعلته هو نوع من الرفض لسياسة المحتل الغاصب

    وهو أبلغ من الخطب والتهليل والشجب

    كيف نستقبل ونرحب ونطعم أي فرد تقوم دولته وجيشه وجنوده بقتل وترويع الأطفال والناس وهدم بيوتهم وضربهم بالقنابل الفسفوريه وحصارهم حتى الموت

    إنها إشارة رائعه ليت الجميع يفعلها وكل من لها صلة بالتواجد مع هؤلاء المغروريين والذين يعتبرون أنفسهم إنهم شعب الله المختار
    والباقي هم خدم لهم

    اوربا وامريكا تتمنى رضا اسرائيل وتسعى بكل قوتها لإمنها وسلامتها
    حتى ولو اتحرق شعب مسلم بأكمله
    احترقت غزة أمام العالم بالقنابل المحرمه …ولم يتحرك أحد للأنتقام أو عقاب اسرائيل …اللهم ما بعض الكلمات والخطب الحماسيه

    لو أحس المواطن الاسرائيلي بكره الناس له وعدم التعامل معه في جميع الدول سواء مطاعم أو فنادق أو حتى التاكسي الأجره

    لوقفوا أمام حكومتهم …. واعترضوا عليهم …. وكان لهم التأثير القوي على السياسين صناع القرار
    فهم أناس يحترمون شعوبهم ويقدرونهم
    بعكس حالنا مع حكامنا فهناك فجوة كبيره بين الحكام وشعوبهم المطحونه

  6. مخ مفبرك سلام خاص الك كلامك واقعي ومافي داعي على العكس اغناني عن التعليق بس نحن بحاجة لناس تستوعب وتكف عن عبادة الاصنام اللي مازالت موجودة لحد الان بالقرن الواحد وعشرين

  7. هؤلاء السيّاح هم اسرائيليون .. أي أنهم أتوا من بلدانهم المختلفة ليسكنوا على أرض ليست أرضهم .. ويسكنون في منازل هي لفلسطينيين طُردوا منها ..
    ليسكنها هؤلاء .. فهم ليسوا محايدين وليسوا جياعاً يا أخت هزار ,, بل هم مغتصبون حالهم حال كل اسرائيلي على أرض فلسطين ..!!
    وعلاقتهم بما فعلته حكومتهم يا أخ مخ مفبرك أنهم تركوا بلدانهم وأتوا ليعيشوا على حساب الفلسطينيين ،، فهم محتلون ومن المؤكد أنهم كانوا يخدمون في جيش الاحتلال أو سيخدمون .. وربما أراقوا دماء زكية كما يحدث كل يوم تقريباً في فلسطين ..
    ثم تكلمونا عن الظلم والعدل ؟!!!!

  8. انا البارحه رحت اتبضع من الفاي نخت بالمانيا وشفت تمر كتير لديد واكتشفت ان هدا التمر اسرائيلي واللي بتبعني ياه ٢ اسرائيليات اتصدقون انعدمت شهيتي ورفضت اني امد يدي ولو على قطعة واحدة بقوللكم شي انا بعدرها لان بمجرد تسمع ان الشخص الدي امامك اسرائيلي تتصرف تصرف لا ارادي لان كلمه اسرائيلي باتت عدوانيه وهمجيه ولا استطيع ان اكل من يدين فتكت مالا يحصى من الارواح البشريه

  9. هي حرة هذاك مطعمها و تستقبل من تريد و تقاطع من تريد.
    ما لا يعرفه البعض انه لكي تكون اسرائيليا يجب أن تؤدي الخدمة العسكرية و ان تكون مستعدا للمحاربة من أجل اسرائيل و قيمها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *