مرسلة من صديقة نورت may

ويؤكد التقرير أن فرق جهاز المخابرات “الموساد” قد شنّت مع مجموعات من المرتزقة،وبالتنسيق مع الميليشيات الكردية، هجمات على المسيحيين الكلدانيين العراقيين في كل من الموصل وأربيل والحمدانية وتل أسقف وقره قوش وعقره

تضمن تقرير نشره الصحفي الأميريكي “وين مادسن” على موقعه الذي يحمل الاسم نفسه، معلومات لم تُنشر في السابق حول مخطط نقل اليهود الأكراد من “إسرائيل” إلى مدينة الموصل ومحافظة نينوى في شمال العراق تحت ستار زيارة البعثات الدينية والمزارات اليهودية القديمة.

ولفت التقرير إلى أن اليهود الأكراد قد بدأوا منذ الغزوالأمريكي للعراق عام 2003،في شراء الأراضي في المنطقة التي يعتبرونها ملكية يهودية تاريخية.

واستعرض الكاتب أسباب الاهتمام الخاص الذي يوليه الإسرائيليون لأضرحة الأنبياء ناحوم ويونس ودانيال، وكذلك حزقيل وعزرا وغيرهم، موضحًا أن أنهم ينظرون إليها جميعها على أنها جزء من “إسرائيل”، حالها حال القدس والضفة الغربية التي يسمّيها “يهودا والسامرة”.

ويؤكد التقرير أن فرق جهاز المخابرات “الموساد” قد شنّت مع مجموعات من المرتزقة،وبالتنسيق مع الميليشيات الكردية، هجمات على المسيحيين الكلدانيين العراقيين في كل من الموصل وأربيل والحمدانية وتل أسقف وقره قوش وعقره……. وغيرها، وألصقتها بتنظيم “القاعدة”؛ بغية تهجيرهم بالقوة، وإفراغالمنطقة التي تخطط إسرائيل للاستيلاء عليها، من سكانها الأصليين من المسيحيين والمطالبة بها بوصفها “أرضاً يهودية توراتية”!

ويقول إن المخطط الصهيوني يهدف إلى توطين اليهود الأكراد محل الكلدان والآشوريين.

ويتهم الكاتب الإدارة الأمريكية برعاية هذا المخطط الذي يقوم على تنفيذه ضباط من جهاز الموساد “الإسرائيلي” بعلم ومباركة القيادات السياسية في الحزبين الكرديين الكبيرين (الاتحاد الوطني بزعامة جلال الطالباني والحزب الديمقراطي الذي يتزعمه مسعود البرازاني).

ويخلص الصحفي الأمريكي إلى أن “هذه العملية تمثّل إعادة لعملية اقتلاع الفلسطينيين من فلسطين أيام الانتداب البريطاني بعد الحرب العالمية الثانية وإحلال الصهاينة مكانهم” على حد قوله.

وكانت دراسة عراقية معزّزة بالأسماء والأرقام والعناوين، قد كشفت معلومات وصفت بالمذهلة عن تغلغل “الأخطبوط الصهيوني” في العراق المحتل منذ قرابة الست سنوات.

وقال تقرير مفصّل أعده مركز “دار بابل” العراقي للأبحاث، إن التغلغل “الإسرائيلي” في هذا البلد طال الجوانب السياسية والتجارية والأمنية، وهو مدعوم مباشرة من رجالات مسؤولين من أمثال مسعود البرزاني، جلال الطالباني، كوسرت رسول مدير مخابرات السليمانية، مثال الألوسي, وهو نائب ورجل أعمال، كنعان مكيّه, وهو مدير وثائق الدولةالعراقية، وأحمد الجلبي ، وغيرهم.

وقال التقرير إن وزير الحرب الصهيوني الأسبق ووزير البنية التحتية الحالي “فؤاد بنيامين بن أليعازر”، وهويهودي من أصل عراقي، ومن مواليد محافظة البصرة العراقية، يشرف على إدارة سلسلة شركات لنقل الوفودالدينية اليهودية- “الإسرائيلية” بعد جمعهم من “إسرائيل” وأفريقيا وأوروبا، والسفر بهم على متن خطوط جوية عربية، ومن ثم إلى المواقع الدينية اليهودية- المسيحية فى العراق.

وأفاد التقرير بأن مركز “إسرائيل” للدراسات الشرق أوسطية “مركز دراسات الصحافة العربية” يتخذ من مقرالسفارة الفرنسية فى بغداد مقراً له. وخلال الهجمات الصاروخية التى استهدفت مبنى السفارة الفرنسية، نقل الموساد مقر المركز البحثى إلى المنطقة الخضراء بجانب مقر السفارة الأمريكية.

وأوضح أن الموساد استأجر الطابق السابع فى فندق “الرشيد” الكائن فى بغداد والمجاور للمنطقة الخضراء،وحولوه إلى شبه مستوطنة للتجسس على المحادثات والاتصالات الهاتفية الخاصة بالنواب والمسؤولين العراقيين، والمقاومة العراقية. وفى نفس الفندق المذكور افتتحت صحيفة “يديعوت أحرونوت””الإسرائيلية” عام 2005 مكتباً لها فى بغداد وآخر فى مدينة أربيل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. نورت صار اكثر من ساعة ما نزل تعليق ……..

    ……………….. لان حكينا على يهود نورت انزعجت

    مي حبيبتي موضوع كثير حلو …….. اتمنى نورت تفرج على اول تعليق

  2. هذا ما يدعى بخريطة الطريق…تهويد الوطن العربي من المحيط الى الخليج تحت غطاء الأرض الموعودة

  3. حلم من النيل للفرات بيحفروا فى الصخر علشان يحققوه، واحنا فى غيبوبة، وكل اللى بنعمله لما بنفوق منها اننا بنتصارع مع بعضنا البعض.
    جيتى على الحرج يا مى… ولنا الله.

  4. شكر لكم عزيزاتي لتعليقكم على موضوعي ..
    هذا هو واقعنا العربي الذي نعيشه ولا نستطيع الهروب منه ولكننا بانتظار النهاية الى اين سنصل ..

  5. هلو مي شلونج حبيبتي
    هي هاي الحقيقه اللي حجيناها والهجوم بدأ علينا .. ما اعرف وين راح نوصل ما اعرف ماخلص النوم والأكل والونسه والسفر .. محد داير بال يامي .. بس اكول الله يكون بعون ها المسيحيين اللي صاروا مثل الكره كل يوم بمكان .. والله يساعد جميع العراقيين الابطال .
    مع احترامي

  6. وسوف يرحلون يهود المغرب إلى المغرب ويهود الجزائر ويهود تونس ومصر ليبيا اليمن العراق إلى بلداننا , بعدما صهينوهم آخر صهينة , و سوف يرحب بهم الحكام العرب و ينصبون أولاد و أحفاد آل صهيون في الحكومة و الجامعات لكي يكملون عملهم و ينفذون مخططهم الوسخ , بمباركة عربية داخلية .

  7. هلو نادية عزيزتي ..
    شلونك يارب تكوني بالف خير ..
    هي كل المصائب واقعة على راسنا .. اتبهدلنا واتشردنا وكل وتفرهدوا الناس وكل واحد صار بدولة ..
    صدقيني عندنا اصدقاء وعندهم ولد وبنت .. الام والاب بكندا والبنت بالمانيا والولد بلندن .. شوفي شلون اتفرهدنة ..

  8. مي عيوني
    كل شيء بيد الله خليه .. الله يُمهل ولا يُهمل .. شكد ماراح نزعل حالنا ماكو فائده المخطط موجود وراح يصير بس شنو نكدر نسوي؟ صار طشارنا ماله والي .. الله يرحم ايام زمان .. لتزعلين نفسج .. ديري بالج على حالك .. اخذت الأقامه لو بعد؟؟ الله اكبر من الكل ..

  9. نادية العزيزة ..
    لا .. انا بانتظار الاقامة .. اصعب شيئ بالوجود هو الانتظار وانا من طبعي ما احب الانتظار ابدا .. بصلتي محروكة .. على قول المثل العراقي ..
    وانت تعرفين الاقامة هي الي تحدد مصيري ..

  10. ميخالف مي كل شي بايد الله خلي ايمانج بالمسيح كبير وسلمي امرج للرب وهو يحلها .. وكوني شويه صبوره .. الصبر مفتاح الفرج وما اريدج تتعصبين الدنيا ماتسوى يا حبيبتي يا مي .. يله ان شا الله تطلع الأقامه وتجين تزوروني .. مئة اهلا وسهلا .. ديري بالج على نفسج

    تصبحين على خير يارب

  11. اعتقد من قبل ان تتهموا اليهود بلباطل ابحثوا عن اخطائكم قال الشاعر نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا الذئب لا ياكل لحم ذئب وياكل بعضنا بعضا عيانا* وبعد هذا تقولون هذا بيد الرب لا اعتقد شكرا لسعت صدوركم*

  12. راحيل
    ان كنت بنت او رجل
    انا كنت اتكلم مع الاخت مي بسس اقامتها .. ولو تمعنتي بالكلام لرايتي اننا كنا نتحدث عن الاقامه وقلت لها اتركيها بايد الرب .. لا تتهجم او تتهجمي قبل ان تقراي .. تتهموا اليهود بالباطل والله ضحكتني او ضحكتيني . هههههههههههههه
    دوري سكه ثانيه غير نورت وطبعا من الاسم باين يهودي اويهوديه .. وانا لااحب ان ادخل نقاش معكم .

  13. راحيل ..
    تعليقك هو رد على تعليق نادية ..
    كان الاجدر بك ان تعلق على الموضوع باعتبارك يهودي بدل ان تعلق على تعليق نادية ..

  14. مشكورة يا مي على هذا الموضوع وهذا الشي لازم نفهمه احنا الطرفين من الاسلام والمسيحيين من مواضيع الفتن الي تنشر هنا والغرض منها واضح للجميع
    اما بالنسبة لليهود فصدقيني من النيل للفرات سوف تصبح مقبرة جماعية لهم وليست بلاد محتلة تحت امرتهم
    وانا والله والله ليس ضد الديانة اليهودية بل ضد مشاريعهم الاستيطانية
    وبسط سيطرتهم ونفوذهم بكل ما استطاعوا من اساليب ملتوية ومشينة
    ولو كانوا يريدون العيش بسلام بيننا انا اول المرحبين بهم لكن مع الاسف
    الجميع يعلم بسوء نواياهم

  15. لوجين ..
    انا لست ضد اليهود وانما انا ضد الصهيونية ..
    علينا ان لاننسى ان اليهود دين سماوي منزل من عند الله ..
    وهناك الكثير من اليهود ضد الاستعمار الصهيوني للاراضي العربية وضد كل ما يفعله الصهاينة للعرب ..

  16. من قلبي ادعوا لكم التوفيق
    في فوزكم وبسط قوة يدكم على العراق والشام
    باذن الله ورواية القران ستكون نهايتكم
    اشتروا ما استطعتم فهو مكتوب من قبل ان تولدوا
    وتامروا حثالة تحالف حثالة
    ننتظركم عندما تنهون مسيرتكم لنبدا مسيرتنا
    وصلى الله على الحبيبي محمد

  17. Sami ..
    عندما ينتهون هم من مسيرتهم وتبدأون أنتم بمسيرتكم سيكون العراق خالي من كل المسيحيين ..
    ستكونون انتم وهم فقط على ارض العراق ..
    سنقول لكم حينها هنيأ لكم العراق الجديد ..

  18. غلطانة انتي يا مي
    لان النبي عيسى سلام الله عليه مع المسلمين هم من يحرروا المقدسات
    ويقضون على كل ظالم ولايبقى في الارض سوى الراحة والطمانينة وعبادة الله الواحد الاحد

  19. وبعدين احب انبهك على شغلة يامي انوا الله الي خلقكم لن ينساكم ولا ينسانا حاشا لله يجب ان يكون ايماننا بربنا اكثر من هيك لان قدر الله ما شاء فعل

  20. May
    عيوني
    يعلم الله انكم المسيحين اقرب الينا من حبل الوريد
    ويشهد الله انا منحبكم وما منقدر نميزكم عنا
    وتاريخنا معكم قديم ومشرف من الطرفين
    لكن تعليقي القديم هو عن يقين من دينا
    ومتل ما كنتوا عم بتحاربوا معنا زمن صلاح الدين ان شاء الله ايدكم فوق ايدينا ضد حثالة الامم بني اسرائيل

  21. مي
    عزيزتي
    يشهد الله انكم اقرب الينا من حبل الوريد
    ونحبكم اخوان لنا منا والينا
    وتاريخنا معكم مشرف وطيل من الطرفين
    فكما حابنا معا زمن صلاح الدين ستكون يدانا معا تنظف قذارات بني اسرائيل

  22. مي
    عزيزتي
    يشهد الله انكم اقرب الينا من حبل الوريد
    ونحبكم اخوان لنا منا والينا
    وتاريخنا معكم مشرف وطيل من الطرفين
    فكما حاربنا معا زمن صلاح الدين ستكون يدانا معا تنظف قذارات بني اسرائيل

  23. تكرم عينيك السود
    مي
    القران الكريم ذكر من حوالي 1432 سنة سابقا
    بان بني اسرائيل وهم يهود اليوم سوف يعلون بالارض يعني بالمامية رح يكونوا الاقوى ورح يحتلوا الدول الاسلامية ويسودوها
    وممكن نقول انوا نصرنا ما رح يتم حسب القران حتى هم يسودا يحكموا
    من بعدها مشوارنا نحن ياتي
    منفيق ومنصحصح ومنشوطهم بالقدم اليسرا وبنعفسهم متل سيكارة انتهت
    وممكن كمان نبذق عليها
    اسف للتعابير الشعبية لكن حقيقة كلامي طالع من القلب
    تحياتي

  24. مي انا علقت مرتين
    بس نورت خانم
    السنيورة نورت
    مارست حقها الديكتاتوري ورفضت تعليقي
    ربما لان تعليقي بيمسح كتير من سوء الفهم اللي بينا
    عادي تحياتي الك مي

  25.  اول ما ينبغي التفكير به كلما طفت الى السطح تصريحات غريبة و مثيرة للجدل، هو المصدر وراء تلك التصريحات او ما يطلق عليه الصحفيون( خذ المصدر بعين الاعتبار) . دعونا اولا نتبين من هو المصدر وراء هذا التقرير الهزيل. ان كاتب هذا التقرير هو ليس صحفيا محترفا، بل هو مدون، هو لا يجري لقاءات مع المختصين ، هو يردد نظريات المؤامرة التي لا اساس لها من الصحة وينشرها من خلال مدونته . مدونته هذه تسمح فقط للأعضاء بالدخول و رؤية ما تحتويه و على هؤلاء الاعضاء دفع ” تبرعات” لأجل رؤية الادراجات الموجودة على المدونة. لقد استطاع هذا الصحفي و الخبير الفذ جمع تبرعات بمقدار300  دولار من 6 اشخاص فقط، و انا مستعد للرهان على ان الكثيرين ممن دفعوا الاموال، قد ندموا على ذلك و تمنوا لو كان بأستطاعتهم استرجاعها بعد ان رأوا الترهات التي دفعوا النقود لأجلها
    ان منطق هذا التقرير بأكمله مذهل ، فلماذا المسيحيون بالذات ؟ فعادةً ما يتم اتهامنا بدعم حملات صليبية ، الان اصبحنا نستهدف المسيحيين؟ !علماً ان اهم انبياء اليهود مدفونين في قضاء الكفل في وسط العراق، في منتصف الطريق بين مدينتي الحلة و النجف، اي مئات الكيلو مترات الى الجنوب من الموصل ، اذا فلماذا يقومون بأخراج الناس من الموصل و سهل نينوى ؟ هذه هي الاسئلة التي يجب ان يسألها الصحفي و اي شخص اخر عاقل لدى سماعه بمثل هذه التقارير ، و هكذا نعرف ان كانت هذه الادعاءات التي تأتي من شخص ليس له اي خبرة بالعراق، حقيقة ام هي من نسج الخيال.
     
    حقيقة الامر هي ان القاعدة قد اعلنت مسؤوليتها عن مهاجمة المسيحيين في العراق ، كما هاجموا الشيعة و التركمان و اي من اهل السنة الذين تجرؤا على مخالفتهم الرأي.
     ان ترديد مثل هذه التقارير الباطلة تخلي ساحة المجرمين الحقيقيين الذين لم يستثنوا احداً من التهجير و القتل و سلب الاموال، لا سنة و لا شيعة و لا عرب و لا مسيحيين ضمن سياستهم في نشر الرعب و الخوف في قلوب الناس الابرياء. يمكنكم مشاهدة التقرير الذي بثته قناة العربية عن القتل الذي ترتكبه قطعان القاعدة في العراق من خلال اتباع الرابطين ادناه فأعتقد ان هذه الصور اصدق من تنظيرات شخص مهووس بنظريات الؤامرة :
     

      

    سعد باسم – فريق التواصل الالكتروني – وزارة الخارجية الامريكية

  26. الموضوع شيق ومفيد 000 وسندأ به 1- اذا يريد الموسا تهجير الكلدان والاشورين من سهل نينوى فهو مفهوم لان اسلافهم جاؤا باليهود اسرى مشيا على الاقدام بعد احتلال القدس – اورشليم – في ثمانمائة قبل الميلاد وبعدها 000 حقهم يطالبو الاحفاد من الكلدانين والاشورين بتعويض اجدادهم قبل 2800 سنة لما فعله بهم العراقين !!!!!! 2- العتب ليس على اسرائيل في تخطيطها 000 ولكن العتب والنقد على من يقود السلطة ممن جاء مع المحتل ولايهمة من ياخذ ماذا من العراق المهم هو ان يبقى للشيعة موطيء قدم يقدمون الشعائر العاشورية قرب مرقد اولاد الخليفة على ابن ابي طالب رضى الله عنه 000 وهذا لايستطيعون ام يعترضو علية لانها ارادة المحتل الذى جاء بهم وتعهدوا بالحفاظ وتنفيذ اوامره ؟؟؟؟ 3- صحيح ارض العراق فيها العديد من الاماكن المعتبرة مقدسة او عاى الاقل للانبياء او كبار الكهان ولازلت لحد الان موجودة ومحترمة وتقوم الجهات الوقفية الاسلامية بصيانتها وحراستها 4- لليهود في العراق تاريخ طويل عملوا فيه بكل جد واخلاص وبنوا وساهموا في حضارته الى عام 1948 بعد قيام اسرتئيل حيث كان اليهود العراقيينهم النواة الاساسية لتكوين دولة اسرائيل ولا يزال منهم الوزراء في كل وزارة والمعوييم سفاريدم000 ولذلك فعند هجرهم العراق تركو املاكهك فثسم صادرته الحكومة وقسم اصبح اوقافا خاصة لليهود وقسما تديرة وزارة العدل وهذا معروف لليهودلوجود عدد منهم الى الاحتلال ويديرون تلك الاملاك الذى يق ينطبق عليها قانون الملكية الذى اقرة الاحتلال على زمن بريمر 0 5- لايذكر المؤرخين لتاريخ العراق عن دور اليهود فيه السياسي والحضاري والاجتماعي والاقتصادى حيث كانوت مواطنين – عدا العسكرية – الى الان 00 وكانت مفاتيح الاقتصاد بيدهم وكذلك العمران وكان لهم دورا كبيرا في تاسيس الدولة العراقية الحديثة 1921 6- مالايقال بان عددا من العوائل الثرية والمهمة العراقية قد بدلت القابها بعد التسفيرات عام 1951 واصبحت تعرف بالقاب جديدة مستخدمة ثرلئها في تكوين كيانات 00 اضافة الى ان الاقتصاد الذى كانت تديرة الاقلية اليهودية كان هو الخيط الرابط بين التجار اليهود المهاجرين والمرتبطين بهم في العراق بحيث لم تنقطع علاقتهم 00 لان الدولة والانظمة كانت مشغولة بالمعارضين السياسين في الداخل 7- كان اليهود العراقيون الاساس في تاسيس الحزب الشيوعي وتطور تنظيماته 00 ولذلك ابان حرب 1948 كانت مظاهرات الحزب الشيوعي العراقي تدعو لوقف الحرب الاجرامية كما سميت 00 ويدعو للتعاون الاخوي بين العرب واليهود 000 باعتبار ان الاحزاب الشيوعية اخوة يهوديا كان ام عربيا ام غيرة 000 000 وفي خضم الوضع السياسي القائم وحالة الارباك المتعمدة في الداخل وسيطرة المحتل على كل شيء وتنفيذ المخطط الذى جاء به الشيطان الاكبر واسرائيل الى المنطقة 00 لاننا نعرف ليس سواد عيون الشيعة هو السبب في تخليصهم من سطوة صدام 00 امام كل ذلك فكل شيء ممكن 00 وقرة عين المتصارعين على السلطة لمصالحهم الشخصية ولا يلتفتون لمصالح شعبهم عسى ولعلة يغفر لهم مساندة المحتل0

  27. والارهاب يذبحون بالشيعه يمهدون الطريق لليهود

    لان الشيعة عدوة اليهود

    والارهاب خطة اليهود لانها منظمه يهوديه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *