مرسلة من صديق نورت vip

بتمنى يكون لينا نصيب فى تحريرك يا فلسطين

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫51 تعليق

  1. إنشاء الله أخ vip, و بمشاركة كل الجيوش العربية, اللهم إجعلنا من الذين يشهدون هذه اللحضة…آمين.

  2. وقد بدأت الشعوب العربية تعرف ان مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة والطريق نحو تحرير القدس ابتدأ منذ ان اندلعت الثورات العربية تطالب بحريتها لتواصل ثوراتها وتتوحد بثورة عربية كبرى نحو تحرير القدس ان شاء الله

  3. يلا يا مصر يا ام الدنيا تقدمي انت الام و نحن لكي طائعين ,ان شاء الله منتصريين و تكوني القائدة لنا باذن الله.

  4. بصراحة أكتر حاجة شدّتنى وحمستنى فى نفس الوقت لما شفت الفيديو ده ، هى ثقة إخوانا الفلسطينيين فينا .
    الشعب ده إستحمل كتير أوى ،،، الشعب ده يستاهل كل خير .
    يارب يكون لينا نصيب فى تحرير فلسطين لأن هذا النصيب بـ مثابة الشرف العظيم .

    شكراً على مرمركم الجميل وإن شاء الله ربنا ينوّلنا وينولّكم هذا الشرف …

  5. يا اخي VIP مصر قائدة العالم العربي وكونك من ابناءها الاعزاء فنصيبك من تحرير ارضك ( فلسطين ) امر حتمي ان شاء الله بارك الله بك …

  6. يا أخى الـ Sayed أخجلنى كلامك ! وتسلملى على ذوقك ولطف كلماتك .
    شكراً على مرورك الجميل …

  7. أن شاء الله !
    لا شك ان جذورنا ضاربة في هذه الأرض
    لا شك أن أخواننا من المحيط ا لى الخليج على عهدهم
    لا شك أن ابنتي سوف تفخر بأخوانها العرب
    حياك الله أخي VIP

  8. إن شاء الله فيب هايحصل وقريب، بس مصر تشم نفسها والبلد تقف على رجليها تانى وهايتم المراد.
    مش هاكون ببالغ لو قولت مصر وفلسطين شعب واحد يجمعنا النسب والدم والعروبة، وطبيعى ان عشم اخوانا الفلسطينيين يكون فينا كبير.
    ان شاء الله النصر قادم وتكون اول صلاة للمسلمين فى الاقصى اولى القبلتين قريب جداً.
    تحياتى لفلسطين واهلها.
    شكراً فيب.

  9. ما أحب اثبط المعنویات خاصة وأنه فاتی متحمسة للموضوع, لکن أقول تحریر القدس صحیح آتی بالمستقبل أن شاء الله لکن مارح یکون علی أید مصر أطلاقاً 🙂 سوری لکن هذی نتیجة اطلاعی واستنتاجی مع أنه أصلا معروفة بحب مصر!

  10. ههههههههههه اومال هايجى من فين يا بغداد قولى يا فيلسوفة عصرك واوانك………….. اشجينى اشجينى اشجينى.

  11. ههههههههه معلش فاتی تعیشین وتاخذین غیرها
    بس بیننا الأیام هو جای أکید لکن مو مصر 🙂 سوری حبی

  12. ماشى يا بغداد الايام بيننا وهانشوف بس وقتها هاتدفعيلى ربع مليون جنيه بدل انتظار علشان انا وقتى ثمين.
    يالا انا هاروح دلوقتى وهارجع كمان كام ساعة، لازم اتكلم معاكى ضرورى النهارده على الماسينجر، هاتكونى موجودة امتى؟

  13. باللیل افتحه واشوفک اذا کنتی موجودة
    وخلی الرهن 10 ملایین مو ربع ملیون

  14. ايهالكرم الحاتمى ده، انتى اتعديتى من الداخلية المصرية ولا ايه هههههه 10 مليووون مرة واحدة، موافقة طبعاً.
    خلاص ميعادنا النهارده بالليل بس اوعى تروحى تنامى….. سلامممممم

  15. أختى Baghdad ،
    كيف حالك ؟ إنشاله بخير ،،،
    صدقينى مش مُهم فلسطين تتحرر على أيدى مصرية ، المُهم إنها تتحرر بإذن الله والأيدى ( العربية ) إللى هتكون سبب فى تحريرها هتكون كُلها ( إحنا ) . غرضى من نشر الفيديو ده كان فى ( ثقة إخواتنا الفلسطينيين فينا ) لأن العرب إللى رافعين علم مصر فى الفيديو دول مش مصريين ، دول فلسطينيين وخصوصاً إن عنوان الفيديو على اليوتيوب كان بإسم :
    فلسطينيون يرفعون العلم المصرى فى وجه الجنود الإسرائليين .
    فكان لازم أشكرهم على ثقتهم فينا ، وأنا كمصرى مدين لهم بهذه الثقة .

    شكراً على مروركم الجميل :
    فاتيما ، بغداد ، فلسطينية وبعشق أم الدُنيا مصر …

  16. سُبحان الله ،
    مع بداية قرايتى لتعليقك يا مُتيم ( علفو ) ومع كل كلمة بخلصها وبدخل على إللى بعدها ، حسيت إنى أعرف الشخص إللى كتب التعليق ده رغم أن الإسم متغير يا مُتيم وإتأكدت لما وصلت للنهاية مع الـ Full Stop بتاعتك ( هع ) .
    الحمد لله الواحد عنده Sense بيلمسه فى قراية تعليقات الأصدقاء وبقدر أعرف ده رأى مين وأسلوب مين حتى لو كان كاتب من غير إسم ياراجل ده إحنا عشرة 3 سنين على نورت 🙂
    على العموم يا مُتيم إنت طلبت رأيى فى الإسم الجديد وأنا هقولهولك من غير مُجاملة ،،،،، الإسم الأول كان أجمل وأرق بصراحة وطبعاً مع كامل إحترامى لإسمك ( علفو ) لو كان الحقيقى .

    منور الصفحة يا مُتيم …

  17. هههههههههههههههه جاتك داهية دا مش اسمي الحقيقي دا من تأليفي واطلقه عليي مستر محيميد((العربي)) مبارح لوووووووووووووووووووول……..!
    فحبيت اعتمده هاهاهاها…..!
    منورة الصفحة باصحابها مستر…..ممممم ((خلفو)) هاهاهاهاهاها…..!
    هع

  18. وطالما مش إسمك الحقيقى ، وطالما من تأليفك ، فأحب أقولك إنه :
    إسم عفش أخر حاجة !

  19. موضوع صلاحيتُه حين كانت مصر هي مصر المصريين و لم تكُن مصر السيسي و الآن إنتهت صلاحيتُه و ما عدنا نُريد الشعارات و لا الأوبريتات الغنائية و لا المُساعدات الغذائية مُنتهية الصلاحية ، بعد أن كان أملُنا أن تُساعدونا على التحرير يا أهل مصر أصبح رجاؤنا أن لا تقتلونا و لا تُساهموا في زيادة مُعاناتِنا ، أصبح أملُنا أن تفتحوا المعبر و أن لا تقتلوا مُعاقنا ، أصبح أملُنا أن لا تقتلوا أطفالنا أصبح أملُنا أن تُدخلوا لنا الغاز لننعم بالكهرباء كباقي البشر ، أصبح أملُنا أن لا تُعايروننا بقلوبنا السوداء و ببيع الأرض طواعيةً مع أن قارئ التاريخ يعرفُ من باع و من خان ، أصبح أملُنا أن يعرف أطفالكُم ما هو الأقصى و أين يقع ……….. ستبقى فلسطين وطننا و ستبقى مرح إبنة فلسطين و سيبقى إسحق إبن فلسطين و سيبقى المعبر بيننا ……..

    http://youtu.be/gdduAQJvoLo

  20. بل العكس، هذا الموضوع لم تنتهى صلاحيته، ولكن نغمتك المعهودة فى الكتابة عن مصر هى التى إنتهت صلاحيتها! وأصبحت مُملة لا تأتى بجديد! مُجرد كوبى – بيست مُكرر لا يتغير فيها إلا تاريخ التحرير!
    أنا عن نفسى مش مصدوم فيكى! أنا حافظك صمّ! من أول تعليق ليكى عن مصر و عرفت نيّتك! لأنى سهل جداً كمصرى أفرّق بين المُحب والمعاتب والكاره!
    وإنتى للأسف كُرهك مُغلف بلؤم ياريته واضح أو صريح!

    لو كنتى مُنصفة وصاحبة مبدأ لرأينا سهامك المسمومة نحونا دائماً مُتجهة نحو دول عربية شقيقة أخرى خاب ظن الجميع فيها فى الفترة الأخيرة! ولكن كالعادة أنتى مطبقة معهم الحكمة بتاعة (لا آرى لا أسمع لا أتكلم)! المهم أصدقائى على الجريدة ما يزعلوش منى! أكيد هحتاج دعمهم ضد أى صدام مُحتمل مُستقبلاً!

    وعلى فكرة تعليقاتك مش بتضايقنى! إستمرى!
    بدليل إنى معلقتش على محتوى تعليقك، بس كل ما هتكعبل فى تعليق ليكى من النوع ده لازم أعمل Spot زى دلوقتى بالظبط! علشان أوضح قد إيه إنك مش صاحبة مبدأ!

    هناك بخة سم فى الموضوع بتاريخ:
    18 فبراير 2016

  21. فيب قادم ليأخذ اللقطة كعادته على حسابي و لكن ما لم يفطن له فيب و غيره أني قُلت أن الخذلان قادم من الجميع و لكن من يتحكم بالمعبر و يمنع رفع العلم و يُكيل التهم للفلسطينيين و يُدخل لهم بسكويت مُنتهي الصلاحية و يسرق المُساعدات و حتى يُحذر عدوهم من هجومهم و في أوقات الرخاء يدفعهم ثمن السلع عشر أضعاف و يقتل صياديهم و يُعيد جرحاهم اللذين لا يحملون جوازات لأن بيوتهم تفجرت و من لم يُدخّل جيشه القوي اللذي يتباهى فيب أنه خدم به و من يُهاجم اللذين يرقصون في الرياض و معظمهم من بلده و من هو من بلد بيومي فؤاد و من عنده حفلات الساحل و ان سنك و من قتلوا المُعاق لا يحّق لهم أن يُهاجموا غيرهم بل أن يتساووا به و قد يكونون أكثر تخلي منه فالأقربون أولى بالمعروف…..
    هزلت عليك من حاقد تنتظر اللقطة حتى لم تترحم على أحد بل هدفك الهجوم و أخذ اللقطة…جيد أنك تنتظر من سبع سنوات لترد فهكذا هم العبيد ردهم مُتأخر!
    !!

    1. مصر تحت ضغط ال تعوس امتنعت عن دعم اهل غزة !! والا هددوها علنا انهم راح يجوعوها ويعملوها مثل السودان !!!
      وقالوا لها نحن نريد نعمل تفطيع وللهدوم تقطيع هههههههههه انتم مو تعملون نفسكم قومين وبتاع ، ارسلوا لنا متزحلقات والا ما في رز هههههههه

      1. إذاً من هو تحت الأحذية لا يأتي ليستشرف علينا و خليه بالرز و الكشري!
        !!

        1. ههههههههه
          اليوم كان في نقاش بين روافض ايران وبين المصرين في الهلال الاحمر ، كيف يوصلوا مساعدات وحتى وقود لغزة واخراج الجرحى ، والمصرين وافقوا ، وقام الروافض ههههههه بشكرهم !! لكن ال تعوس قالوا للمصرين بالحرف الواحد : نطرد جميع المتزحلقات من بلدنا ونمنعهم من حضور مهرجان التشخلع في الرياض هههههههههه

          والا الخبر كان يقول :

          وأشاد بيرحسين كوليوند، رئيس الهلال الاحمر الايراني خلال اتصال هاتفي مع الرئيس التنفيذي للهلال الأحمر المصري، رامي الناظر، الأحد، بمواقف مصر المنددة بهجمات النظام الصهيوني.

          وأشار رئيس جمعية الهلال الاحمر الإيراني إلى ضرورة مواصلة عملية الدعم لشعب غزة المظلوم، وأكد أن إيران مستعدة لإرسال مساعدات إنسانية إلى غزة عبر مصر.

          وأضاف أن غزة تعيش وضعا صعبا اليوم، وأن سكان القطاع المحاصر يتعرضون لهجمات وحشية، مضيفا أن مثل هذه الفظائع لا تتطابق مع أي قانون.

          وأشار إلى أن الكيان الصهيوني يهاجم عمال الإغاثة والأطباء في غزة وينتهك مبادئ القانون الإنساني الدولي.

          وفي إشارة إلى محدودية الوقود في مستشفيات غزة، أكد كوليوند أن جمعية الهلال الأحمر الإيراني على استعداد لإرسال الوقود اللازم إلى غزة عبر مصر حتى يمكن حل مشاكل الطاقة في مستشفيات غزة ومساعدة الجرحى.

          من جانبه، أدان رامي الناظر جرائم الكيان الصهيوني في غزة، وشكر جمعية الهلال الأحمر الإيراني على جهودها على مدار الساعة لمساعدة الجرحى في غزة

  22. الحل يتلخص : باقناع مصر بالذهاب الى غزة وجعلها جزء من مصر ، ويصبح الغزاوين مصرين مؤقتا الى حين قيام دولة لهم ، بدل ما يروح اهل غزة لها كلاجئين في سيناء .

    وهكذا تكون مصر قد حافظت على سيناء ولن تحتاج منح اراضيها لاهل غزة ، ليصبحوا لاجئين عندها في سيناء، انما يبقون في غزة تحت حماية مصر بشكل مؤقت .
    وتسيطر هي ( مصر ) على الملف الامني داخل غزة ، فيما تكون ادارة الامور المدنية بيد اهل غزة ، ولا يخرج اهل غزة منها ، انما المعابر تكون مفتوحة لانتقال احتياجاتهم ودون توقف .
    فهذا هو الحل الوحيد ، ويجب اغراء اسرائيل ان ذلك لصالحها كذلك ، لان معناه لن تكون هناك حرب بينها وبين غزة تكلفها خسائر فادحة .
    لكن بالمقابل على دول العالم ابطال ديون مصر وتقديم الدول العربية مساعدات لا تقل عن خمسة مليار دولار سنويا لاغاثة اهل غزة ومعاونة مصر على التكاليف ، واقامة سلام مهما كان نوعه بين كل الاطراف ، من خلاله يطلق سراح الاسرى لدى الطرفين ، اما المقاومة فتنتقل الى الضفة او اماكن اخرى ، فاصلا غزة محررة بالكامل ولا يحتاج ان تنطلق عمليات مقاومة منها ، خاصة هي مقطوعة عن الضفة والقدس .
    لكن جيب من يستمع ؟؟!!!
    سبق لاسرائيل ان عرضت على السادات ان ياخذ غزة كجزء من مصر لكنه رفض ، ولو فعل حينها لما حصل كل الذي حصل ، ولذاب الربع مليون غزاوي يومها في المئة مليون مصري ، دون الحاجة ان يتحولوا كلاجئين ، ولكان ربما حتى مشكلة الضفة والقدس وجد لها حل من خلال تفرغ المقاومة لها او من خلال اتفاقيات سلام !

  23. كل ما فى الأمر إنى عملت Spot على رأى مُعلقة دائمة الهجوم على بلدٍ ما! وعندما إنتقلت الأخطاء والعيوب للبلدان الأخرى واحدة تلو الأخرى، لم نسمع لها صوت! ولم يتحرك لها ساكن! و إلتزمت الصمت و وضعت رأسها فى الرمال كالنعام!
    فكان لازم أقولك بلاش أوانطة لأنك مش صاحبة مبدأ أساساً! والظاهر أن تعليقى وجعك! وده باين من لهجتك إللى فقدتى فيها صوابك!

    أحب أوضحلك حاجة أنا مش دايماً بدخل على نورت زى زمان! وقتى مبقاش يسمح زى الأول، لكن بدخل من وقت للتانى أدور على الموضوعات القديمة علشان بتفكرنى بنورت النضيفة، نورت أيام زمان فبحب أنكش فى المواضيع القديمة علشان بلاقى فيها صفاء ذهنى ونفسى بعيداً عن حروب الكومنتات بتاعة مواضيع اليومين دول!
    وبالتالى سقطت فى الموضوع ده ولقيت (بخة السم) إللى رديت عليها بعد 7 سنيين على حد قولك!
    فبلاش عقلك يصوّرلك إنى داخل أدور على تعليقك بعد 7 سنيين إللى عجزت عن الرد عليه وقتها علشان أخد اللقطة على حسك! لأ! أنا لو حبيت أخُد اللقطة مش هاخُدها على حسك! هشوف حد يستاهل أبقى تريند على حسه وأخُدها عليه!
    وكالعادة هتجاهل محتوى تعليقك التانى إللى لا جديد فيه! إللى عبارة عن هجوم تقليدى ردئ خارج من شخص كاره مُطبق لمبدأ (حق يُراد به باطل!)

    ويا أخر العنقود الدنيا دى ضيقة أوى، وبتلف بسرعة أوى وكل واحد بيتحاسب على كلامه فى حق غيره وده حق مشروع ومش بالمزاج! وأنا الحمد لله قليل الكلام ومبغلطش فى حد كعادتى! بس بحب أخلص أوى من إللى غلط فيا ولو بعد حين!
    أخد اللقطة ما أخدش اللقطة تشوفيها زى ما تشوفيها! أنا كُل ما يجيلى مزاج أعلق هعلق فى الوقت والمكان والزمان إلألى يعجبنى، والمنافق هيتحاسب على كلامه (من واقع كلامه)!

    وبالمناسبة أنا مش باخد اللقطة! تقدرى تقولى صيّاد ماهر 😉

    1. صياد ماهر تُقال للفريسة و لستُ بفريسة و تعليقي لأذكِرك أن الإستشراف لا يأتي ممن هُم غارقون بالخيانة ….. صحيح أخبار أقوى جيش عربي شو ؟! رد الضربات التي وُجهت له من العدو ……أوبس نسيت أنها كانت بالخطأ!
      هزلت يا صاحب اللقطة….
      !!

      1. هههههههههه عنكود طلعتي تجيدين الرد و الخصام ههههههههه لكن فقط معي كلك حنان واذان صاغية وحتى استنساخ ارشيفي وبدون رد ههههههههه الى هذه الدرجة انا غالي عندك وقولي تعتبريه فصل الخطاب ؟؟ هههههههه شكرا

    2. لن أنجرّ لثرثرتك المعهودة يا أخر العنقود!
      عيب عليكى أنا مش تلميذ لسه بعرفك! أنتى كتاب مفتوح بالنسبة ليا و حافظ سطوره جيداً! الـ سبوت إللى عملته فى أول تعليق واضح جداً و أنا مبروزه!
      يعنى بإختصار بقول إنك واحدة بتنتقدى سلبيات بتعيشها مصر وفى نفس الوقت بتتجاهلى معظمها عن عمد فى الدول الأخرى!
      فبلاش تعيشى علينا دور المثالية لإنك مش مش صاحبة مبدأ!
      نقطة ومن أول السطر.

      هى ده الرسالة بتاعتى إللى داخل أقولها، فكونك تفتحى بقى فى جبهات جديدة هى فى الأصل (قديمة ومُستهلكة) وسمعناها كتيييييير لما ملينا إعتقاداً منك إنك هتستفزينى أو بغرض إنك تكسبى معركة فى التعليقات فمش هديكى الفرصة! أنا بدير الحوار زى ما عاوزه يمشى بالظبط طالما أنا إللى بدأته،
      والمفروض تكونى حفظتينى زى ما أنا حافظك بالظبط!
      وبالمناسبة أنا أعرف أوجعك أوى بس أنا متمسك بضبط النفس.

      لما كُنتى راضية عنى كنتى بتقولى عليا صيّاد ماهر، ولما قلبتى عليا قولتى عليا صاحب اللقطة!
      وبطبيعة الحال ده أسلوب الناس إللى معندهاش مبدأ!

  24. لكن يقال ان

    فرط السكوت على فرط الأذى سقم قد يسكت الجرح لكن˚ ينطق الألم .

    فليس دائما السكوت يصير زين هههههههه ان تفضفضي مرات ههههههههه ولا ترعبك هيبة حضرتنا ، فاننا متواضعون جدا ههههههههه

  25. لكن يقال ان

    فرط السكوت على فرط الأذى سقم قد يسكت الجرح لكن˚ ينطق الألم .

    فليس دائما السكوت يصير زين هههههههه عليك ان تفضفضي مرات وتفتحين قلبك ههههههههه ولا ترعبك هيبة حضرتنا ، فاننا متواضعون جدا ههههههههه مثلما رومانسيون وذوي هيبة قاهرة .

  26. على ما يبدو العجوز الشمطاء الساحرة الشريرة آخر القرود راكبة مكنستها و تتحرش بالرجال
    شو هدفها بهذه الصفحة ؟
    يمكن اشتاقت لما مضى ؟؟؟
    لا تتوقف عن قذارتها و الاعتداء على الآخرين
    و التحرش دخلت تنفث سمومها و اثارة الفتنة والمشاكل .
    على كل حال لي عودة لهذه الصفحة عندي تعليق
    آخر .

  27. الصفحة يعني الموضوع مضى عليه سنوات و آخر القرود داخلة بال 2016 تتحرش بصاحب الموضوع بعد 5 سنوات !!!
    يخرب بيتها شو وسخه و حقودة و لئيمة و حقيرة
    يلعنك يا عجوز شو مكروهه من سنوات و قبل دخولي نورت و المعلقين كارهينك وما في غير الطراطير معبرينك .

  28. VIP
    من الآخر و أعطيك المفيد بالنسبة للعجوز الشمطاء آخر القرود انا انتبهت على شيء
    اذا شافت أي ذكر بنورت يحترم انثى غيرها و بينهم احترام و متفقين ببعض الآراء فوراً تصبح تلك الانثى عدوتها فالويل الويل لذلك الذكر أو الرجل تبدأ تستفزه و تهاجمه و لا تترك فرصة ، و ان كان الذكر
    من جماعتها ولكن يخاطب من تراها عدوتها فتقاطعه من غيرتها و حقدها و قهرها وهذا ما حصل قبل سنة و أكثر عندما اعتذر لي سراج
    و كان بينا تعليقات وتيرتها أهدأ من قبل نوعاً ما
    ورغم اني كنت اعرف أن سراج كما هو و لكن هي
    قاطعت سراج و عندما رجعت بيننا التعليقات كما كانت من قبل و كلها تكفير من قِبَل سراج و انا لا أستغيبه الآن ولكن هذا ما حصل و كتبته حتى تصل لك الفكرة، و لأكمل لك ما حصل فعندما رأت ان سراج ( رجعت حليمة لعادتها القديمة ) كتبت له عوداً حميداً !! هذه شخصية مريضة قلبها متقرح بالحقد و تفتقد الثقة بنفسها و غيرتها فاضحتها .
    فيا أخ VIP هذه بحماقتها من خلف شاشة تعمل تحزبات و ساحات معارك و جيوش !
    تفاهه وسخافة و فراغ تعيشه يدفعها للتفريغ
    عن عُقدها و أمراضها النفسية من خلف شاشة.
    لذلك يا VIP يمكن انت بينك وبين احد الاناث احترام و حوارات بنورت و آخر القرود على عداء معهن
    لذلك انقلبت عليك و كشرت عن أنيابها و ظهر وجهها الحقيقي القبيح .
    هذه من أنانيتها و نرجسيتها لا تطيق رؤية أي انثى غيرها فكيف لو كانت أفضل منها أو الجميع يحترمها ؟ عندها يجن جنونها و تفقد صوابها و تتخبط و تهاجم و تستفز الآخرين و تفتعل المشاكل و الفتنة و تستميت حتى تشوه صورة تلك الانثى بكل الطرق من تحريض الحمقى و الطراطير و من كذب و تدليس و اتهامات
    ، متعتها ب التفرقة و الطائفية
    و ايقاع المعلقين ببعض و عندها طراطيرها تستغلهم بحروبها القذرة حسب عقليتها النتنه .
    هذه تبدأ مع الذكر بنعومه مزيفه و مجاملات و نفاق و مستعده ترخص نفسها و تصنع من الذكر بطل قومي في سبيل وضعه تحت باطها كما نقول بالعاميه و تجعله ذيلها لتستغله بحروبها التافهه ، ولكن اذا كان الذكر صاحي لها و كاشفها أو اختلف معها و اذا شعرت انها لم تعد تلفت انتباهه و انه يخاطب انثى غيرها فتقوم القيامة عندها و تنقلب على الذكر و تضعه في صفوف الاعداء .
    وهذا ما حصل معك .
    والله والله هذه لا يهمها لا وطن ولا شعب ولا شيء ولا تنتمي لوطنها ، هذه تنتمي لمن يدفع لها أكثر و ترى مصلحتها عنده و معه .
    الا ترون دفاعها المستمر عن آل سلول و صهاينة العرب ؟؟
    تقول لك ان ما يجري على أرض الحرمين من فسق و فجور و رقص بسبب الممثلين و الراقصات المصريات و لم تذكر رأس الفسق و الفجور و كل من خطط و دفع مليارات و جلب كل هؤلاء لأرض الحرمين ، لانها منافقة مرتزقة رخيصة وهدفها استفزازك و الاساءة لك و مصلحتها مع صهاينة العرب و لأجل عشيقها الوهابي السلولي تتغاضى عن الحقائق ،هذه لا عندها اخلاق ولا ضمير ولا شرف .
    آخر القرود ترمي من لا يمشي على هواها و مزاجها بالحجارة وبيتها من زجاج و تهدي من ترى مصلحتها معهم الورود و الشعر و الغزل و الاغاني الرومانسية على اسم العشيق .
    هل فهمت شخصيتها انت و الآخرين ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *