مرسلة من أخيليس

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫57 تعليق

  1. تمنيته لو رفع العلم اللبناني يا خوليو او على الأقل لتنين خايفه من ورا هالأعلام ينحط على جنب وما يعود قابل للأستخدام ,,الله يسامحهون كلهم ,,ضيعوا البلد.

  2. 2011 Dec 04 خاص – بعد ان فاز على خصمه الاسرائيلي ورفع علم حزب الله في وجهه… اللبناني محمد علي يتوج بطل انكلترا في الملاكمة

    أشهر بعد أن فاز الملاكم اللبناني محمد علي على خصمه الاسرائيلي في مباراة جرت في بريطانيا ، فاز علي بالأمس على خصمه في المباراة النهائية وبالتالي يكون علي أصبح بطل انكلترا في الملاكمة. ولكن بعد أن رفع علي في المباراة السابقة علم حزب الله في وجه خصمه الاسرائيلي (مبررا هذا التصرف في اتصال مع برنامج للنشر أمس بانه اتى على خلفية أن الخصم اسرائيلي ويضع نجمة داوود على صدره) يبقى السؤال: أي علم رقم علي بالأمس بعد فوزه على خصمه البريطاني؟؟؟؟
    وفي اتصال خاص لموقعنا مع مدرب محمد علي علمنا أنه خلال المباراة وهي مباراة ال open weight حصل تعد من الملاكم البريطاني على محمد اذ حاول “عضه في صدره” وحاول أن يؤذي عيونه ما اضطر الحكم الى توقيف الملاكم البريطاني عن اللعب لمدة 9 أشهر تقريباً … وبعد اعلان فوز علي رفع الأخير علم لبنان وعلم حزب الله وفي ذلك دلالة على تحضر حزب الله برأيه. وكان لافت الحضور العربي في المباراة وكان الجمهور أيضاً يرفع علمي لبنان وحزب الله… على أية حال ألف مبروك لعلي وللبنان….

  3. خوليتا علم حزب الله ياما ارتفع بالجنوب

    علم حزب الله اجمل علم عربي ارتفع بوجه اسرائيل
    وارتفع بحرب تموز
    ارتفع بعيد تحرير الاسرة
    ويارب يضل مرفوع بوجع العدو ويكون شوكة بحلقهم
    واحد واحد الشعب البناني واحد
    علم لبنان وعلم حزب الله تكميل لبعض
    ولملاكم برفع علم حزب الله كان عم يوجه رسالة للغرب و على راسهم اسرائيل وفهمك كافي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *