مرسلة من صديقة الموقع koky.adel

في حالة عنف أسري جديدة ضد الأطفال تتداول مواقع على الانترنت ومجموعات بريدية اليكترونية فيديو ( تحتفظ الرياض بنسخة منه ) لطفلة لاتتجاوز الثالثة من عمرها يقوم عدة أشخاص برميها في المسبح وسط ضحكات عدد من الحاضرين وأغلبهم من صغار السن بينما يردد أحد الكبار الموجودين عبارة ( خلوها تشرق ) ! .

ويظهر في الفيديو وجه أحدهم بشكل واضح حيث يبدو أن المسبح هو مسبح منزلي ، وبينما تصارع الطفلة الغرق يقوم أحدهم بقلبها على وجهها قبل أن يخرجها أحدهم بعد أن شارفت على الغرق

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. Those jerks may God cut their hands and feed them to the dogs! Were is the mercy, 3 yrs old child is treated like that and they are laughing?????
    putting a child into danger is that funny??????????????
    were is the police????

  2. صحيح ان المنظر ليس جميلا حيث انها عانت من وقوعها في الحمام ، ولكن الغرض منها ليس تعذيبها بالطبع فهم اهلها ولكن لتعويدها على السباحة حبا في الحياة لو وقعت ولم يكن هناك احد ينتبه لها بسبب أو آخر ،،، كان ممكن أن يعلموها السباحة بطريقة اقل قسوة ، ولكن الغرض نبيل ، ولن نخاف على الفتاه هذه أكثر من أهلها الواقفين معها ….

  3. مسكينة والله زعلت عليها,,,,
    مسكينة قاعدة تصارع الغرق,,,,

    سموووووووووووووووورة

  4. هذا ما لاحظته اختي مي من طريقة تعاملهم مع الفتاة ،،، ومع ذلك فهي طريقة ليست حضارية …. بالرغم من انني رايت نفس المنظر بفيلم تسجيلي امريكي عن تعليم الصغار السباحة والغوص وسنهم لم يتعدى الثانية بعد …

  5. m3 e7trami elak sayed TOP ,bs ta3liqatk kolha o 3la ay mawdoo3 sa5eefeh o be3edeha kol albo3d 3an alwaq3 , o bsra7a ana msh 3arf esh nezamak…y3ni m3ahoom m3ahom 3alihom 3alihoom…..aya b3lmoha sba7a o 5ayfeen 3aliha…..walak hadol 3barha 3an majomo3a men al2a adam2een o la ytamat3o b2ay no3 men al2ensamyeh ao alshafqa……bs wen r7 yro7o men rabhom……ya sadeqy ya jahel …enta bt7ki eno 5ayfeen 3aliha…enta bt3raf eno enqeta3 al oxygen 3n aldema3′ lemodet thwani by3mal ta5alf 3aqly wela shaklhom 7abeen tseer mota5alefah o jahelhe zayhom …..7asby ahla o ne3m alwakeel……arjo an taqbel ra2ye bkol sader ra7b ya a5 QUALITY.

  6. Добре Ackhels ранок,,,
    معاك السمراء السعودية ان شاء الله تكون في اتم,,,,
    الصحة والعافية والسروور والسعادة,,,,,

    سمووووووووووووووووووورة

  7. انا قلت دائما ان على السخيفين الذين يعلقون على موضوع معين أن يعلقوا على الموضع ويتركوا عنهم السخافات والفلسفات الفاضية التى لا تودي ولا تجيب وتدل فقط على جهلهم ، انت يا ( فلان ) تعلم ذلك ولا تعيدها ، فانت اتفه من ان اهتم برأيك الاهبل ….الى misado

  8. مايوحشك غالي يارب,,,انا الحمدلله تمامو متابعين لمواضيعك والجميلة,,,,
    انا من امس ومواصلة على النت,,,والحين الساعة 8.40 ص ,,,وعلى فكرة انا من وقتها,,ازعل وبعدها ولا كانه شئ حصل,,,,,

    سموووووووووووووووووووووورة

  9. 7ader ma r7 a3eedha……..wala ana 7azeen 3la 7alna…..mojarad tafkeer manteqy msh 3arfeen nfaker…..lesa ma5deen kol she b3watfna o endfa3na….o lkom shofo e7na ween o al3alm ween ……o al2adha enak shahedt nafs almanzer bfilm tasjily amryki …ya salam ma awsa3 nazarak o ma zkak….o 3la farad shoft flim amrik nafso y3ni 5alas hek sa7…nseet ma home asyadna o bs home eyle byefhamo…o ana met2aked mlion balmieh enak shoft film mo5talf kolean 3n had aljahel o alta5alof (5ailha tshrab ) bs ana 3azrak leano shaklk ma betmayz been fan o mahrah o been ta5alof…..o shokran ya msh flan.

  10. ارجوا الرد علي بسرعه انا قرأت المقال في الجريده وتأثرت جدا جدا ومن ذالك اليوم وانا في حاله نفسيه سيئه بسبب هذا الموضوع فأنا عندي بنت تقريبا في سنها وادعوا الله دوما ان يحفظها من كل مكروه فكيف لهذا الشخص ان يفعل هذا الأمر بفلذة كبده.أما من قال انه كان يعلمها السباحه فأرجوا منه ان يبين كيف عرف ذالك فأنا اخشى على هذه الطفله من ان تتعرض لعنف اسري.
    وشكرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *