شاركت المصممة السعودية زاكي بن عبود في تصميم سيارة فاخرة خاصة تحمل اسماً تجارياً عالمياً. ووفقاً لجريدة “عكاظ” السعودية فإن السيارة الجديدة تسير على 6 دواليب وستكون بحزمة من المميزاتzaki.

وقال زاكي لـ “عكاظ” إن “فكرة جديدة ولدت بتدشين سيارة اقتصادية إيطالية تنافس السيارات العالمية بأسعار تناسب جميع فئات المجتمع، لكن الأزمة الاقتصادية دفعت فريق العمل إلى إرجاء إطلاق السيارة في الأسواق للسنوات الثلاثة المقبلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هذه السيدة ، هل تعمل في السعودية ؟ أم في ايطاليا ؟ مثل هذه الاخبار غير مجدي نشرها الا اذا كانت تُشبع نهم القاريء للمعلومات كاملة ، اما مجرد خبر عن سيدة سعودية تعمل مصممة وجلست على مكتبها ( لا ندري اين ) وقامت بتصميم سيارة ايطالية !!! … ما هذا الخلط الغريب؟؟؟

  2. والله يا الجداوية يا اميرة التصميمات العربية برافو عليكي من الرسم و تصميمات الازياء لتصميم السيارات.

  3. احترامي لهاكمصممه، بس ما توقع ابداااا وهي بجده لحقت تصمم سياره في اطاليه ومتى لحقت توقفت على تصميمها:ربناعطاناعقل نفكر….والله يوفقها

  4. بصراحه ياريت تهتمي بتصميم ازياء راقيه وبعدين فكري بسيارات يا صاحبه الفراري الحمر

  5. برافو زاكي عن جد طموح كبير وارد على الجميع زاكي تدرس الدكتوراه في إيطاليا وقصة حياتها عجيبة بدت من الصفر وواجهت مشاكل كبيرة جدا لكونها من اسرة محافظة حتى تمكنت من اثبات وجودها وانا اهل لثقة اسرتها ‏،،،عن جد شكرا زاكي نموذج مشرف للفتاة السعودية في الوضوح والشفافية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *