تشير خبيرة التجميل يمنى الشافعى أن العروس فى حفل الخطوبة تتميز بماكياج خاص جدا نظرا الوان الماكياج بألوان فستان الخطبة ولونه،

وقد شهدت ألوان فساتين الخطبة فى هذا الموسم كرنفالا للألوان والأزرق بدرجاته واللون الجنزارى “البترولى” والنبيتى وكذلك الذهبى ولكن يكتسحهم وبقوة الأبيض فى ألوان مختلفة وكذلك الأوف وايت المتداخل معه ألوان وخاصة لأن هذه الدرجات تتماشى معها معظم ألوان الماكياج وتساعد فى التلاعب بالدرجات.
وأضافت الشافعى أن الفستان الأبيض التى اختارته معظم البنات كلون جديد لفستان الخطبة smoky يتناسب مع كافة أنواع الماكياج الناعم.
وتظهر فى الموسم الجديد أيضا الألوان المتجانسة مع بعض، وتشير إلى أن خبراء الموضة فضلوا هذا الموسم الابتعاد عن الألوان المتضادة كالبنى والتركواز والأبيض مع الأسود ولكن الألوان التى تناسب الموضة الألوان المتشابهة معا مثل البستاج والزيتى بالإضافة لأن هذه الألوان تريح العين خاصة مع الموديل السواريه.
وتنصح يمنى العروس المحجبة بأن تتبع البساطة والرقة وعلى سبيل المثال يكون بالتداخل بين التل الناعم والشيفون وكذلك الماكياج فليس معنى لبس الفستان الجنزارى أن تضع العروس نفس اللون لكنها تحاول أن تتداخل بين الزيتى والروز فكلما كانت العروس بسيطة ارتفعت درجة أناقتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫66 تعليق

  1. اي حبيبتي بحب الموده وبتابعها دايما
    شكرا الك حبيبتي ما عملت شي

  2. هلا ريم .. والله ياريم هالالوان اللي سالت عليها ياسمينا عمري ماسمعت فيها .. لون ليلكي..لازوردي .. اقحواني .. مودماني.. باذنجاني !! البسي عبايه سوده ياسمنيا بعرسك والزفه على هودج جمل ولا على اسعاف حتى اصلا حلوه احسن من سياره والتغيير حلو !!ولا لازم ماسكه بيدك بوكيه ورد صناعي وفستان ابيض !!

  3. شوفي يا رئم 3 انا عم احكي عربي والكل بيفهم عليي بس انتي من غيرتك مني ومن جمالي ورقتي ونعومتي ولتفي وذوقي ودلعي عم تجربي تلائي فيي شي ما حلو بس ما حتلائي يا حبيبتي

  4. ساهر الليل في تشرين أول 12, 2011 |
    البسي عبايه سوده ياسمنيا بعرسك والزفه على هودج جمل ولا على اسعاف حتى اصلا حلوه احسن من سياره والتغيير حلو !!ولا لازم ماسكه بيدك بوكيه ورد صناعي وفستان ابيض !!
    —————————
    ههههه لا هادي ولا هاديك احنا بالمغرب ماتنلبسوش عبايات ولا فساتين في الخطوبة والاعراس بل تنلبسوا “قفطان” أو “تكشيطة” أكثر شياكة ، انا فقط حبيت افهم شنو هاد زنجيري ونباتي
    وفي حد يلبس أسود أصلا يوم عرسه، يا لطيف ألطف

  5. والاعراس بل تنلبسوا “قفطان” أو “تكشيطة” أكثر شياكة
    معك حق ياسمينا
    بعد القفطان ما في أناقه

    سميرة بن سعيد

  6. هلا هلا فيكن … نعم نعم سيداتي انساتي اقصد التركووا .. هل المقصود هنا ماكينة الخياطه التركوااااا *_*

  7. ام منوله يسعد هالمسا على الناس الكويسه

    ساهر عندوو خلط كلمات

  8. الله يسعد أيامك يا اختي الغاليه
    شلونك يا رب تكوني بخير..
    بالنسبه لساهر
    الظاهر انه من كثر السهر صار يلخبط بالكلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *