الرموش هى أهم الأشياء التجميلية التى تبرز جمال العين، لذلك دائما ما تحرص النساء على اختيار أنواع الماسكارا المضاعفة التى تمكنا من الحصول على شكل وحجم رموش مضاعف، لكن فى حالة الرموش الضئيلة التى لا يصلح معها استخدام “ماسكارا” وحسب خاصة فى المناسبات الضخمة، يمكننا الاستعانة بالرموش الصناعية.
طريقتين لتجميع الرموش المنفصلة والمتصلة
تقول “مى المسلمى” خبيرة التجميل والعناية بالبشرة: الرموش الصناعية اللاصقة نوعين، إما رموش منفصلة يمكننا استخدام القليل منها وتوزيعها على العين على حسب الرغبة، أو رموش متصلة يمكن لصقها مرة واحدة من خلال تثبيت الشريط الخاص بها على جفن العين.
* الرموش المتفرقة: على حسب رسمة العين يمكن اختيار الرموش الطويلة نسبيا ولصقها فى نهاية العين، خاصة إذا كنا راغبين فى رسمة عيون القطة أما إذا كنا نريد مساحة واسعة للعين، فيفضل أن نفرق الرموش بطريقة متساوية، من خلال وضع المادة اللاصقة على الجذور وتثبيتها فى المكان المرغوب من الجفن.
*الرموش المتصلة: هنا الأمر أسهل بكثير حيث يمكننا وضع المادة اللاصقة على جذور الرموش وتركها ثوان حتى تجف ثم نلصقها سريعا على جفون العين وتثبيتها بواسطة الملقاط.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الرموش الصناعية أكثر خطرا على الرموش الطبيعية…بحيث أن الصناعية تساعد على تساقط الطبيعية الربانية. و الماسكارا ايضا تسقط الرموش.

    هناك وصفتين طبيعيتن لتطويل الرموش لكن أخاف أن لا تناسب بعض النساء.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *