يقول خبراء صحة إن جرثومة تسمى “الميكوبلازما التناسلية” (Mycoplasma genitalium)، وتعرف اختصارا بـ “إم جي”، قد تتحول إلى “جرثومة المستقبل الخارقة” ما لم يتحل الناس بمزيد من الحذر واليقظة إزاءها
كما يقولون إنها لا تمتلك أعراضا في الغالب، لكنها تسبب التهابا في الحوض وهو ما قد يؤدي إلى العقم لدى النساء

المصدر: bbcarabic.com

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. اطالب بتكثيف دروس الثقافة النكاحية ههههههههههههههههههههههه في نورت خاصة
    نص بنات نورت عوانس وعواجيز هههههههههههههههههههههههه فكيف يصير حالهم مع سوبر جرثومة لا سامح الله ؟؟؟؟ …… سام شوف شغلك وانشر حرفيا تعليماتي ودروسي السابقة والحالية والمستقبلية باسهاب هههههههههههههه احسن تصير مصيبة .

  2. هيا الى الدرس يا اولاد ههههههههههههههههه الحصة بدات .
    ترن ترن ترن

  3. حتى لا يتهموني اولاد المرضعات واشبهاهم باني اخدش الحياء العام , راح اعتمد على كتب اسلامية متخصصة بالنكاح , فاعظم علماء الشيعة والسنة كتبوا كتب عن طرق النكاح الامن ههههههههههههههههه وخلوني اضع النقاط على الحروف لاقول النكاح الجنسي وليس النكاح العقدي او النكاح اللغوي بمعانيه المختلفة , ولانقل عن بعض الحلوين بتصرف في هذا الباب , يقول كبر الله عمامته هههههههههههه هناك
    كتاب اسمه (زهر الربيع) للسيد نعمة الله الجزائري رحمه الله…
    فصلٌ كامل عن (طرق النكاح الجنسي )!
    بوصفٍ لا يمكن أَنْ يوصف ولا أَنْ يُقال!ههههههههههههه يعني الشغلة قوية
    والكتاب منشور ومطبوع بعدّة طبعات…
    وكذلك للفقيه السنيّ الشهير العلّامة السيوطي كتابٌ في (علم نكاح الرجل للمراة !

    كان الأمرُ طبيعيّاً..
    لم يكن الجوّ العامّ مُتَشَنِّجاً مُكْفَهِرّاً كهذه الأيّام.

    لم أسمع أو أقرأ في حياتي أنّ أحداً آنتَقَدَ السيد نعمة الله الجزائري على ما كتَبَ من كلام في الجنس لا يوجد له شبيهٌ في العالم لحدّ الْيَوْم!
    فما الذي جرى للناس؟

    بنظري؛ أهمّ أسباب هذا التردّي والإنحطاط في فكر الناس ومزاجهم
    هو؛ إنتشار موجة الإسلام السياسي.

    الإسلام السياسي هو الذي دَمَّرَ روح الشيعة والسنة وفكرهم وآنفتاحهم وسلامة أمزجتهم.
    وحلّ محلّ ذاك الإنبساط.. هذا الإنقباض والإكفهرار والتنمّر
    وموت الإبتسامة وشيوع التجهّم كعلامة للتديّن!

    هل يستطيع أيّ فقيه شيعيّ او سني الْيَوْم.. أَنْ يكتبَ وينشر كتاباً
    ك كتاب (زهر الربيع) للسيد نعمة الله الجزائري؟ او السيوطي السني ؟
    التبلد الي اصاب الناس هو السبب , هو الجرثومة الخارقة جت من شوية , اصحوا واتعلموا يا متدينين فلا حياء في الدين ولابد من مناقشة الامور بانفتاح .

  4. هذا على المستوى الاسلامي اما على المستوى العالمي قديما وحديثا , فاسمعوا كيف الصبايا كانت تستعد للنكاح الامن ههههههههههههههههه لا جرثومة ولا بتاع .
    فمثلا
    كليوباترا : ملكة مصر كانت إذا أرادت أن تفتح شهيتها النكاحية هههههههههه تأكل قطعة من الشمام مُتبلة بالثوم (تخلي الراجل ما يحتاج فياكرا )

    كاترين العظمى : كانت إذا أرادت أن تدخل البهجة على نفسها قبل التناكح أمرت أن تُزغزغ في أقدامها .. وكانت تشرب في إفطارها خمسة أكواب من القهوة ( يبدو القهوة تعمل عمايل بس لا يجب الاكثار منها لانه تخلي الصبية هههههههههه العجوز تصدي اكثر مما هي مصدية )

    مارى تريزا : إمبراطورة النمسا وكانت من أسعد الأمهات تعمل نكاح من هنا وتخلف من هناك كانت مصربعة بعيد عنكن ههههههههههههههههه فقد كانت أماً لستة عشر ولداً وبنتاً وكان من بينهم إمبراطوران و 3 ملكات ههههههههههههههههههه طبعا كلهم من نكاحها الي ما كان يوقف لا ليل ولا نهار ههههههههههههههههههه . فالعالم تطور لان فهموا الشغلة كما هي اما شعوبنا يا دوب ههههههههههههههههه بترضع .

  5. ما تبقى من حصتنا الدراسية لهذه الليلة يا اولاد يالي عاملين خجلانين هههههههههههههههه وتلاقيكم لاصقين في الشاشة ههههههههههه هو بعض المعلومات عن المزاج النكاحي للامبراطورات فمثلا:
    الإمبراطورة أوجينى : زوجة نابليون الثالث : كانت لا تلبس حذاء مهما غلا ثمنه أكثر من مرة واحدة , لانه يبدو كانت تعتقد يؤثر على مزاجها وطاقتها النكاحية ويحد من هههههههههههه تزحلقها

    كليوباترا : عندما ارتقت عرش مصر بعد وفاة والدها بطليموس الحادي عشر تزوجت أخاها الأصغر بطليموس الثالث عشر بناء على وصية والدها .. ثم تزوجت رجلين من أشهر زعماء أوروبا .. الأول يوليوس قيصر عام 47 ق .م والثاني مارك أنطونيو 41 ق . م البنت هذه كانت نكاحية بشكل استثنائي , ولم يشهرها الا النكاح الي وداها بدهية .إليزابيث: ملكة النمسا كانت لا تنام إلا بعد أن تلف وسطها بمنديل مبلل بالماء لاعتقادها أن هذا المنديل يحفظ لخصرها الرشاقة والنحافة , والاستمرارية في النكاح …… طبعا في غيرهن بس اكتفي بهذا حتى تستوعبوا الدرس كويس الحصة القادمة راح امتحنكم ويا ويلها ههههههههههههه الي ما تعرف تجاوب . انصراف .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *