توصل عالم مصري إلى علاج طبيعي للسرطان باستخدام الخميرة غير المسببة للأمراض بعد أبحاث دامت عشرين عاما وقد توصل ممدوح غنيم أستاذ علوم المناعة بجامعة “تشارلز درو” للطب والعلوم إلى هذا الكشف من خلال تبني نظريته الخاصة بأن الخلايا السرطانية يمكن أن تدمر نفسها عند تعريضها لكميات صغيرة من الخميرة.

ولاحظ البروفيسور المصري في تجاربه المعملية أنه عند تعريض الخلايا السرطانية لكميات من الخميرة فإنها تلتهم الخميرة من خلال عملية تعرف علميا بالفاجوسايتوسيز (أي الاستيعاب) ثم تموت.

وقام بإجراء هذه التجارب في البداية في أنابيب اختبار تم خلالها تعريض خلايا سرطانات الثدي واللسان والقولون والجلد للخميرة.

وقال البروفيسور غنيم “إنه لايساوره أي شك في أنه أصبح قاب قوسين أو أدنى من التوصل إلى سبب ضعف الخلايا السرطانية إلى حد هلاكها بعد أن تلتهم الخميرة المنزلية ، مضيفا إن الخلايا تنجذب نحو الخميرة في عملية أطلق عليها “الحب القاتل.”

وكان غنيم قد قام في تجارب لاحقة بحقن الخميرة داخل أورام سرطانية في الفئران ، ولاحظ أن حجم الأورام تقلص.

كما أظهرت التجارب الحديثة التي أجراها للتحقق مما إذا كانت الخميرة تقتل الخلايا السرطانية في الفئران المصابة بسرطان الرئة المستفحل ، ليجد أنها أبادت قدرا كبيرا من هذه الخلايا في الرئة ، كما بين انه لاحظ أنه حينما تأكل الخلايا الخميرة فإنها تموت.

وقال البروفيسور إن الخطوة التالية ستكون إجراء تجارب سريرية على البشر لتقرير سلامة وفعالية الجرعات وأسلوب العلاج.

يذكر أن العالم المصري ممدوح غنيم خبير فى أمراض المناعة وفى علاج السرطان بالمناعة وهناك ثلاثة اختراعات مسجلة باسمه فى أساليب علاج السرطان، وظل غنيم باحثاً بجامعة “تشارلز درو” على مدى 25 عاماً وتخصص فى رصد العلاجات الطبيعية للسرطان.

وكان الدكتور المصري مصطفى السيد الحاصل على أعلى وسام أمريكي في العلوم قد تمكن من تطوير علاج جديد تمت تجربته على حيوانات التجارب وتخلصت تدريجياً من السرطان.

وأوضح أنه الآن بصدد تجربة العلاج على المرضى بالسرطان في مراحلهم المتأخرة من خلال ثلاثة مستشفيات في أمريكا، حيث يجرب الجراحون هذه الطريقة في علاج السرطان، وفي نهاية التجارب سيقوم الجراحون بعرض نتائجهم على الحكومة الأمريكية.

وأشار العالم المصري إلى أن نجاح تجاربه يأتي بنسبة 100 % لعلاج المرض، وجاء اختياره من خلال ترشيحات علماء أمريكيين بسبب تطبيقه للنانو تكنولوجي في علاج مرض السرطان خاصة أن السرطان والسكتة القلبية هما السببان الرئيسيان لمعظم حالات الوفيات في العالم .

وأكد أن الأبحاث التي قام بها تمت على مدى خمس سنوات وأنه بعد تصريح الحكومة الأمريكية لاستخدام هذه الطريقة سيتم تعميمها على مستوى العالم بعد أن تظهر نتائج استخدامها من خلال الجراحين ويمكن أن يحدث ذلك خلال 5 أو 6 سنوات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. الله عليكو يا مصريين
    علمكوا بينور الدنيا كلها
    ومن شر حاسد اذا حسد

  2. اسكندراني
    شو هاد من شر حاسد اذا حسد
    اثبت انك متخلف
    من سيحسد عالم جلب الخير لامته

  3. ان شالله فعلا يكون للخميرة نفس التأثير على سرطان البشر
    زي ما كان له تأثير على الفئران
    يارب اشفي مرضانا

  4. هؤلاء العلماء هم بحق مفخرة الانسانيه
    ينتجون و يكتشفون طرق شفاء البشر و تخليصهم من اوجاعهم
    و ايا” كانت جنسياتهم يستحقون التحيه و الاحترام
    و لانه مصري يستحق تحيه مزدوجه

  5. السرطان على أنواعه لم يتم اكتشاف لماذا ياتي ومن اين حتى الآن ،،، فهو اذن أمر أراد الله له أن يبقى سرا الهيا ،،، وحتى علاجه ليس شافيا له بالكامل في غالب الاحوال ، ويحتاج الى مواد كيماوية تؤثر على بقية الجسد فتضره ، ،،، سبحانه وتعالى قد يمن على البشرية برجل مؤمن عالم، يهديه الى العلاج الناجع كهذا العالم ،،، كلنا عبيد الله في هذا العالم حتى لو لم يعترف البعض بذلك !!!، ولكن الله يمن على عبد دون آخر من وقت لآخر لحكمة هو فقط يعلمها ….

  6. I hope to witness the day on which our creative scientists perform their researches inside their home countries not kicked out to present their creation abroad

  7. مادام عربي فرحت به وبأكتشافه .. علينا ان نفخر عندما نرى اكتشافات عربية تظهر ولا يهم ماذا تكون جنسية المكتشف او العالم

  8. تحية إجلال وتقدير للعالم المصرى د. ممدوح غنيم ، على إكتشافه الرائع لعلاج مرضى السرطان ، وهذا ليس بالغريب على أولاد مصرمن العلماء الذين عندما تتوفر لهم الرعاية والدعم المالى لأبحاثهم العلمية يظهرون نتائج مبهرة ، وليس أدل على ذلك من وجود أمثلة ناجحة أخري بالبلاد الغربية مثل د. أحمد زويل ، وايضاً د. فاروق الباز ، وغيرهم من الأساتذة الكبار ، وأشيد هنا على صفحات نورت بالدكتور محمد غنيم ، ولا أدرى هل له صلة قرابة بصاحب موضوعنا د. ممدوح غنيم أم لا ، هذا الطبيب الفذ صاحب ومدير مستشفى غنيم للكلى والمسالك البولية ، وهو صرح عالمى بإتقان متناهى جذب اليه المرضى من كل أنحاء العالم ، وضربت شهرته كل أرجاء المعمورة بفضل هذا الطبيب الجليل والطاقم الطبي بالمستشفى على اعلى مستوى إحترافى ومهنى ، لقد وقف هذا الطبيب الفذ وقفة بطولية فى أحداث غزة الأخيرة ، حيث ذهب مع أفراد من طاقمه الطبى الى معبر رفح الحدودى للعبور الى فلسطين لنجدة المصابين والجرحى ، وظل على بوابة رفح يومين كاملين حتى يسمح له وطاقمه بالعبور ، وأخيراً سمحوا له بالعبور بعد أن كتبوا إقرارات على أنفسهم بأن الدولة غير مسؤولة عن أى شىء يحدث لهم ، ومن متابعة التليفزيون وجدنا د.غنيم يتحدث من أرض التضحية للمحطات العالمية ويفضح ويظهر للعالم نوعية المواد المحظورة التى تستخدمها إسرائيل فى ضرب الفلسطينيين ، وأشاد الفلسطينيون بالدور الجبار الذى قام به هو وطاقمه الطبى لنجدة الحالات الكثيرة .. هذا العالم الفذ صاحب أشهر مستشفى للكلى والمسالك البولية بالشرق الأوسط ، وهو مدرس بكليات الطب ، وله من الأبحاث الكثير التى يتدارسها طلبة كليات الطب ضرب لنا مثلاً فى التحية والانتماء بذهابه لفلسطين مع طاقمه الطبى ولم يعصب عينيه ويتجاهل نداء الواجب والضمير …. مرة أخري تحية إجلال وتقدير من صفحات تورت له ولطاقمه الطبى وللدكتور ممدوح غنيم صاحب الاكتشاف المبهر .

  9. هالسنة بس صرت سامعة عن عشر علاجات للسرطان من بينهم لتنين مصاروة و واحد سويدي وانكليز و امركان و لحد هلاء ما شفت شي عالارض لا خميرة و لا ايونات الذهب و لا مريم نور ولا حدا…
    كل يوم عم تموت العالم .
    السرطان فالج لا تعالج…

  10. لان يا katkuta عند إكتشاف أى مصل أو لقاح جديد ، فلابد من إختباره معملياً أولاً على حيوانات وفئران التجارب ومتابعة تأثيره عليها خلال فترات زمنية قصيرة متباعدة ، وعندما يتم التأكد من العقار أو اللقاح الجديد يتم بيعه لمصانع الأدوية لتقوم بإنتاجه وتوزيعه لشركات الادوية لتسويقه وبيعه للجمهور ، وهذه المدة قد تستغرق من عامين الى خمسة أعوام حسب أهمية اللقاح وإحتمالات تاثيراته الجانبية الخطيرة .

  11. مايجيبها الا المصريين …… كان نفسى انا اللى اخترعها بس مدام ماجت فى حد مصرى خلاص انا مسامح فيها

  12. طبعا كلنا لازم نشكر الدكتور ونقدرة جدا حتى لو النتيجة ما كانتش اكيدة فكفاية مجهودة ويمكن ربنا يقدرة ويوصل لحل فعلا
    بس عندى سؤال هو ممكن فعلا لو حد عندة سرطان ياخد خميرة ولو ما جابتش نتيجة هل هيكون فية ضرر علية
    شكرا

  13. احبتى اليوم والدى يعانى من سرطان الكبد
    مما احزننى عليه كثيرا والمنى ارجوكم دلونى على العثور على دواء دكتور غنيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *