يجري علماء أميركيون وبرازيليون تجارب على سمٍ يفرزه أحد أنواع العناكب من أجل صنع أدوية لعلاج العقم والضعف الجنسي عند الرجال.

ولاحظ العلماء إن الرجال الذين يلدغهم عنكبوت “فيونيوتريا نغريفتر” يعانون من انتصاب العضو الذكري المؤلم لفترة طويلة.

وبثت هيئة الاذاعة البريطانية يوم السبت أن الدراسة التي استغرقت نحو عامين أظهرت أن السم يحتوي على مادة تدعى”TX2-6″ تؤدي إلى الانتصاب.ولن تطرح أي أدوية مصنوعة من هذا السم في الاسواق قبل التأكد من عدم ضررها على المرضى وانتهاء الكلية الطبية في جورجيا من الابحاث التي تجريها عليه ويتوقع أن تستغرق بضعة أشهر.

وحذر علماء من ان لدغة هذا العنكبوت يمكن أن تكون قاتلة في بعض الحالات.

وأجرى هؤلاء مقابلات مع مرضى يعانون من ضعف الانتصاب أكدوا فيها أن حياتهم الجنسية تحسنت كثيراً بعد تعرضهم للدغات العنكبوت، وهو ما قاد لاجراء أبحاثٍ على بعض الحيوانات التي تحسنت حياتها الجنسية أيضاً.

ويعتقد علماء أن دمج مشتقات من سم هذا العنكبوت مع أخرى من أدوية مثل ” فياغرا” و “سياليس” أو “لفترا” يمكن أن يعطي نتائج أفضل للرجال الذين يعانون من العقم و ضعف الخصوبة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. الي فينا مكفينا ومن غير لدغه العنكبوت .
    الي يعملوا هذه الدراسه تلاقيهن نسوان كارهات للرجال ومقهورات منهم ولسان حالهن لدغه ورجلك والقبر وبكذا يتخلصوا من الرجال .

  2. العالم في تزايد مستمر في عدد افراده ، وذلك بسبب الطب المتقدم والذي جعل العمر المتوسط للفرد يصل الى ارقام قياسية ، والانجاب ( على قفا مين يشيل ) !!! ويا ليت هذا العدد من البشر يفيد في شئ غير استهلاك المخزون الغذائي للاغنياء ، وزيادة عدد الفقراء … !! لن يفيد البشرية الا حربا طاحنة تقضي على اكثر من نصف العالم حتى ينعدل الحال الى ان تقوم القيامة …!

  3. رحتي فيها يا نورت
    ces graaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaave

  4. الي يعملوا هذه الدراسه تلاقيهن نسوان كارهات للرجال ومقهورات منهم ولسان حالهن لدغه ورجلك والقبر وبكذا يتخلصوا من الرجال .
    —————————————————————————————————-
    هههههههههه بيجوز..

  5. هو احنه محتاجين طاقه جنسيه الي عدنه منعرف وين انصرفه ولاكن هنا في اوربا صدق هم محتاجين الى كثير منها

  6. Top Quality في أيار 7, 2011 |

    العالم في تزايد مستمر في عدد افراده ، وذلك بسبب الطب المتقدم والذي جعل العمر المتوسط للفرد يصل الى ارقام قياسية ، والانجاب ( على قفا مين يشيل ) !!! ويا ليت هذا العدد من البشر يفيد في شئ غير استهلاك المخزون الغذائي للاغنياء ، وزيادة عدد الفقراء … !! لن يفيد البشرية الا حربا طاحنة تقضي على اكثر من نصف العالم حتى ينعدل الحال الى ان تقوم القيامة …!
    …………………………………………………………………
    على اي اساس كتبت هذه الكلمات؟
    هل نزل الاغنياء من بطون امهاتهم اغنياء؟
    الفقراء هم من جعلوهم اغنياء

  7. بدينا نألف ونكذب على الصبح يانورت ؟

  8. صاحب الدراسة متأثر بأفلام سبايدر مان،الغرب همهم الوحيد وشغلهم الشاغل الضعف الجنسي وأخواته ,لي كاين كاين أعمي لحاج

  9. نخشى اذا كانت هذه المعلومة صحيحة, ان تلجأ بعض الزوجات غير الراضيات عن اداء ازواجهن, الى تربية العناكب قي منازلهن, لكى تلسع الزوج الكسول حتي يعوض ما فات

  10. ويا ليت هذا العدد من البشر يفيد في شئ غير استهلاك المخزون الغذائي للاغنياء ، وزيادة عدد الفقراء …حلو هل تعليق

  11. اخي Gabriel ، انا ماقصدته انه كلما زاد البعض في ثروته ، زاد عدد الفقراء في العالم …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *