أطلق الفنان المصري الشاب آسر ياسين مشروعاً لإدخال «ثورة 25 يناير» في موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية، من خلال العدد الذي استطاع المصريون تسجيله خلال التظاهرات ضد الرئيس المخلوع حسني مبارك، والتي تؤهل مصر لتحصل على الرقم القياسي لأكبر اعتصام في العالم.
ومن خلال موقع iwasintahrir.com، الذي قام آسر ياسين بالاشتراك فيه مع عدد من الشخصيات، يمكن لأي مصري شارك في تجمعات ميدان التحرير الاشتراك في هذه الحملة، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع وتسجيل اسمه وبريده الالكتروني ورفع بعض الصور التي تدل على وجوده هناك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. على فكرة جمعة النصر اللى خطب فيها العلامه الجليل يوسف القرضاوى كانت الاكثر عددا …كان اكتر من اى يوم اعتصام قبل تنحى مبارك… كنا مايقارب التلاته المليون …حصلت حالات اغماء كتير من كتر الزحمه
    يليها جمعة الصمود(اللى تنحى فيها مبارك) والاعداد كترت اكتر فور سماع خبر التنحى…

  2. وبعدين الثورة اساساً اهم من الموسوعة لعب عيال ولا طريقه جديده للبحث عن الشهره ?????????????

  3. شايفين منى زكى؟؟؟
    غير اللى بتطلع فى التلفزيون خالص ههههه

  4. انا سمعت منى زكي تقول انه حرام الي يعملوه في مبارك و انهلا خرجت يوم واحد وغيرت رايها بعد ما عرفت انه قال انه حيعمل اصلاحات . يعني هي منافقة من المنافقين وبعدين شيرين انا عايزه اعرف ليه حسني لحد الان متجرجرش للمحاكمه و هو او عالاقل عياله ؟ هو كان فيه اتفقاق للتنحي انه لا يحاكم ؟. ازاي المصريين يسمحو بده ؟؟

  5. انا سمعت منى زكي تقول انه حرام الي يعملوه في مبارك و انهلا خرجت يوم واحد وغيرت رايها بعد ما عرفت انه قال انه حيعمل اصلاحات . يعني هي منا افقه وبعدين شيرين انا عايزه اعرف ليه حسني لحد الان متجرجرش للمحاكمه و هو او عالاقل عياله ؟ هو كان فيه اتفقاق للتنحي انه لا يحاكم ؟. ازاي المصريين يسمحو بده ؟؟

  6. لأ يا زينه مين قاللك الكلام ده
    منى زكى كانت معنا حتى النهايه
    حسنى مبارك مرفوعه عليه قضايا اختلاس وتبديد للمال العام ولحد دلوقتى مش لاقى محامى يترافع عنه وهو قيد الاقامه الجبريه وكل فلوسه بالخارج اتجمدت…
    اللى كانت فعلا المفروض تتسجن هى سوزان لانها متهمه ومتورطه فى قضايا اختلاس لقروض كانت مقدمه لمكتبة اسكندريه

  7. شايفين سوزان مبارك تركت زوجها ذليل وهربت الى لندن . هذا هو الطمع وحب المال.اين كنت واين اصبحت.

  8. شيرين بنت مصـــــر الحــــره في أذار 18, 2011 |
    على فكرة جمعة النصر اللى خطب فيها العلامه الجليل يوسف القرضاوى كانت الاكثر عددا …كان اكتر من اى يوم اعتصام قبل تنحى مبارك… كنا مايقارب التلاته المليون …حصلت حالات اغماء كتير من كتر الزحمه
    يليها جمعة الصمود(اللى تنحى فيها مبارك) والاعداد كترت اكتر فور سماع خبر التنحى…

    شيرى جمعة تأبين الشهداء اللى خطب فيها القرضاوى كنا كتير فعلا اكتر من 3 مليون مواطن، لكن خميس وجمعة الزف المصريين كانوا اكتر من 5 مليووون موان فى الشارع خصوصا بعص خطاب التنحى اللى القاه عمرو سليمان.

    الفكرة الخاصة بجينيس دى حلوة انا اؤيدها وبشدة.

  9. bent londen for you
    شفت صحيفة “الدار” الكويتية، أنّ هناك ضغوطًا كبيرة من قادة عرب على المجلس الأعلى العسكري بمصر، لمنع محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك وأفراد أسرته.

    وبحسب الصحيفة، فإنّ هؤلاء القادة العرب هدّدوا بسحب استثماراتهم من مصر، وترحيل العمالة المصرية من الخليج، في حالة محاكمة مبارك.

    ونقلت الصحيفة في عددها، اليوم الأربعاء، عن مصادر قضائية قولها: إنّه بالرغم من اكتشاف وثائق ومستندات ووقائع كثيرة خاصة بقضايا فساد سياسي ومالي تورط فيها مبارك وعائلته، مثل قضية تصدير الغاز لإسرائيل والحصول على عمولات تقدر بمليارات الدولارات، إلا أنّ مبارك وأسرته لن يتم تقديمهم للمحاكمات، مع وجود ضغوط شديدة مورست طيلة الأسبوعين الماضيين على المجلس العسكري الأعلى ـ الذي يدير البلاد في الوقت الراهن ـ من قِبل دول عربية لجأت لتوجيه تهديدات مباشرة له بتجميد العلاقات مع القاهرة، ووقف أي مساعدات مالية، وتعطيل وسحب مجمل استثماراتها في مصر، بل والتضحية بأكثر من 5 ملايين مصري يعملون بأراضيها حاليًا، إذا تمت إهانة مبارك أو ملاحقته وتقديمه لأي محاكمات.

    وبحسب الصحيفة أيضًا، فقد أكّدت مصادر سياسية رفيعة في الحكومة المصرية صحة هذه المعلومات، وكشفت بالفعل عن ضغوط حقيقية قامت بها دول عربية، عبر رسائل واتصالات، بجانب لقاءات لمبعوثين ووزراء خارجية لعدد من هذه الدول مع رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، المشير حسين طنطاوي، في الأيام الماضية.

    وخلال هذه الاتصالات واللقاءات كانت حجة ومطلب القادة العرب أن تعرض مبارك للمحاكمة أمر معيب، وأن الرجل قدّم أدوارًا سياسية كبرى لبلده وعالمه العربي، وخاصة في حرب الخليج عام 1991، وساعد على استقرار بلده والمنطقة لسنوات طويلة، بالإضافة إلى أنّ الإقدام على هذه الخطوة تعتبر إهانة للحكام العرب الحاليين والسابقين، ولا يجب أن تتم بأي حال من الأحوال مهما كان حجم الضغوط الشعبية والداخلية.

    وكان جهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل المصرية أصدر، الثلاثاء، قرارًا بمنع الرئيس المخلوع حسني مبارك من استخدام حساباته أو حساب مكتبة الإسكندرية بفرع البنك الأهلي في مصر الجديدة، التي تشير دلائل لتورطه في الاستيلاء على تبرعات خاصة بها.

    وبخلاف الحسابات السابقة، أرسل المستشار عصام الجوهري، رئيس جهاز الكسب غير المشروع، إلى هيئة الرقابة الإدارية وهيئة الأمن القومي ومباحث الأموال العامة، يستعجل إرسال التحريات والتقارير عن فحص ممتلكات وثروات حسني مبارك وزوجته سوزان ونجليه علاء وجمال، وكذلك كل المسئولين السابقين في النظام السابق، وسؤالهم من أين لك هذا؟!

    وتساءلت مصادر عن أسباب تأخير إرسال التقارير إلى جهاز الكسب غير المشروع، رغم أنّ الشعب ينتظر سرعة إنهاء التحقيقات، ومحاسبة الفاسدين، واستعادة ما استولوا عليه من أموال الدولة.

  10. جميـــــــل جدااااااااااا خلّينا ندخل جينيس بحاجة مشرفة.
    زي ما دخلنا جينيس في الأكل والشرب الطعمية والفول والبطيخ ، حسسنا العالم اننا كعرب عايشين عشان بطننا وبسسسس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *