أكدت الفنانة المصرية آثار الحكيم أنها ستقاضي الفنان رامز جلال، بعد أن تعرضت لعملية نصب منه ومن فريق برنامجه.

آثار كانت إحدى ضحايا برنامج رامز الجديد، وشرحت ما حدث معها قائلة: « اتصلت بي إحدى معدات البرنامج، وطلبت مني السفر إلى الغردقة لتصوير برنامج ترفيهي حول مونديال البرازيل، وشرحت لي أن البرنامج يشرف على إنتاجه قناة برازيلية وقناة ON TV المصرية تحت إشراف الأستاذ عبدالحليم قنديل الكاتب الصحفي، فوافقت لكني حذرتها من أن يكون برنامج مقالب».

الفنانة المصرية أضافت: «سافرت الغردقة استعدادًا للتصوير، وعند وصولي شرح لي فريق البرنامج أن الحوار سيتم تصويره في البحر، فلم أعترض وقابلت مذيعة برازيلية وأخرى لبنانية، وتحركنا في قارب مطاطي كبير متجهين إلى نقطة بعيدة من البحر، وبدأ الحور يدور حول من تعطيه كارت أحمر ومن تعطيه كارت أصفر وأسئلة قريبة من ذلك، وكان معنا على متن القارب المذيعتين ومصور وشخص يقود».

الحكيم أكملت روايتها قائلة: «وما أن تحركنا إلا وفوجئت بقائد القارب يتصل هاتفيًا بأحد الأشخاص ويقول له لماذا لم تصلح موتور القارب لقد تعطل بنا وسنغرق، فوجئت بوقوع قائد القارب في الماء، وفجأة اختفى ولم يظهر، ثم امتلأ البحر بلون أحمر يشبه الدم تمامًا، وبعدها وجدت فتحة يدخل منها الماء إلى القارب، فأمسكت بتارة القيادة، وبدأت أرى قرش يحوم حولنا».

الفنانة المصرية استكملت حديثها مضيفة: «بعد فترة طلبت مني المذيعة أن أترك تارة القيادة حتى لا أتعرض للصعق بسبب الكهرباء، إلا أنني لم أتركها حتى لا أقع في الماء، واكتشفت فيما بعد أن هناك 5 كاميرات و5 غطاسين يصورون كل مشهد تحت الماء، وإذا كنت وقعت في الماء كانوا سيصورون الجزء الأسفل، ولا أعلم ماذا حدث لبعض الفنانات الأخريات، خاصة أنني كنت أرتدي بنطالًا وليس (جيبة) أو ما شابه، ولذلك لن أسكت وسأقاضي البرنامج وأطلب المواد الخام، وأبلغت ذلك لنقيب المهن التمثيلية وأكد لي أن محامي النقابة في صفي وسيسير معي حتى الخطوة الأخيرة».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. ده أكبر دليل على غلاظتك
    لقد أخطأوا الأختيار , أختاروا واحده رخمة معقده

  2. انا اكره هذا البرنامج يلعبوا على أعصاب الناس و لي عندو القلب
    وبصفة عامة الكاميرا الخفية و بالاخص ديال العرب ديالنا كلها ميوعة و كذوب و اهانات الله يهديهم و صافي

  3. قريت الموضوع كله و مش لاقى للخفيف رامز جلال دور ! كان دوره إيه فى البرنامج ؟!
    أنا مش عارف إزاى الحركات دى بتدخل على الضيوف و إزاى المشاهدين بيصدقوا إنها ليست متفق عليها !
    أعتقد هذه دعاية للبرنامج خصوصاً ان كل عام يطلعلنا فنان يقولك هقاضى رامز جلال و ما بيحصلش حاجة! ولا ننسى سيرين عبد النور فى العام قبل الماضى أو هيفاء وهبى العام الماضى، عندما إتخذتا نفس الإتجاه و لم يفعلوا شئ !

  4. يعني يا رامز بيك ما لقيت غير البومة أثار تعمل فيها مقلب من هضامتها ودمها الخفيف !
    مو شايفها هالإيام قابضة حالها كتير وعاملة حالها مفكرة وناقدة ….. بس الأحلى قال انزعجت خايفة يصوروها من تحت هههههه العين تطرقك ناقصهم مناظرك حتى يصوروكي من تحت ولا فوق من جمالك يعني أحمدي ربك اللي عبروكي وتذكروا انك موجودة

  5. رامز أنا والا هوه
    آزيك ياست نور علك تكونى بخير وفى أحسن حال

  6. هههههههههه نور***** بهدلتيها للمخلوقة ههه لكن تستاهل ام قويق هههه
    عاش من شاف اسمك اختى
    ان شاء الله تكوني بخير
    تحياتي للجميع

    1. هلا وغلا بست الستات أريج …يعيشوا حبابك يارب …الحمد لله بخير الله يجعلك بخير ….كيفك انتي ؟
      هي بهدلت حالها مو سامعة تخريفها قال عاملين البرنامج حتى يصوروها من تحت ومنيح اللي لبست بنطلون 🙂

  7. ولو أخي رامز فرق بينكم أنت رامز باشا مو بيك …كيفك أخي رامز إن شالله بخير وعافيه ؟

  8. انا بخير اختى نور***** نحمد الله ….شكرا على السؤال و مسائك سعيد مبارك …

  9. المشكلة بالعقليه العربيه ولا واحد رياضي فنان سياسي يوئمن بتغييرات الزمان والعمر وما يطرأ على مزاج الجمهور إذ اشتهر فتره من الزمن يحتم على الناس ان يبقى كل العمر نجم ورقم واحد يا اثار هذه فلاس خفي من تصريحاتك يا طيبه ونتذكرك بكل خير

  10. (تصريحتها السياسية حتى ولم تعجبنا بكفة و ما حصل لها في كفة ثانية) وزي المصريين ما بيقولوا الي اول شرط اخره نور وكلامها أهو.
    فوافقت لكني حذرتها من أن يكون برنامج مقالب».
    المخلوقة عداها العيب لم تغلط اك العرب بس بيخلفو وعدهم.

    1. عندك حق معرفش متعقديين منها و ماسكيين فيها ليه ع الاقل محترمة و كل واحد رد فعله مش زي التاني يمكن لو اتحطينا ف الموقف ده نعمل زيها و اكتر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *