قررت الفنانة آمال ماهر تخصيص أجر حفلات جولتها الفنية المقبلة لصالح أهالي شهداء «ثورة 25 يناير»، تقديراً منها لما عانوه خلال الفترة الأخيرة.
ومن المقرر أن تبدأ آمال جولتها الفنية الأسبوع المقبل في كندا وبريطانيا لمدة أسبوعين كاملين.
وفور الانتهاء من الجولة، تستعد آمال لإصدار ألبومها الجديد الذي يضم 11 أغنية تعاونت فيها مع مجموعة من المؤلفين والملحنين. وهو الالبوم الذي كان تأجل لثلاث مرات، كان آخرها بسبب اندلاع الثورة المصرية.
وكانت ماهر تعاقدت مع أكثر من شركة إنتاج خلال الفترة الماضية ثم انفصلت عنها بطريقة ودية، وقررت التعاون مرة أخرى مع المنتج محسن جابر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. بداياتها كانت غير موفقة لانها لم تستطع الخروج من عباءة ام كلثوم حتى الآن … ممكن ان تكون مغنية ناجحة ، ولكنها لن تكون نجمة ابدا ، والله اعلم بالطبع .ولكن نتكلم من الناحية الفنية …

  2. بداياتها كانت غير موفقة لانها لم تستطع الخروج من عباءة ام كلثوم حتى الآن … ممكن ان تكون مغنية ناجحة ، ولكنها لن تكون نجمة ابدا ، والله اعلم بالطبع .ولكن نتكلم من الناحية الفنية (( اوافق الراى اخ توب)))!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  3. سلام عليكم ورحمة الله كيف الجميع،لاتعليق أخي طوب كيف الصحة انشاء الله بخير انت و كل الأهل

  4. مساء النور !!!!!!!!!!!!! اخ توب !!!!!!!!!!!!
    ودائما سباق بالتعليقات الجميلة اسلوبك دائما راقى اخى سلام الله عليك

    ■hanan maroc وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخواتى
    ■atika

  5. من المعروف ان لكل بلد فيها مطربون يتميزون بطابع خاص في صوتهم فمثلا بلاد الشام هنالقي معظم الاصوات جهورة و قوية ( إلي جانب بعض الأصوات الهادئة و الرائعة مثل فضل شاكر) و بلاد المغرب العربي هنجد الصوت حاد إلي حد ما و هي ميزة تمكنهم من اداء أصعب الأغاني و كذلك أهل الخليج هنجد الصوت مؤثر جدا و هذا كله من تأثير الطبيعة من جبال في بعض الدول لبحار في دول اخري لصحراء في دول غير,
    و في مصر هنلاقي السمة الغالبة هي اصوات هادئة و حساسة بالرغم من وجود ( أم كلثوم, و عبد الحليم , وعبد الوهاب , وغيرهم من الأصوات المصرية الأصيلة مثل أمال ماهر)
    فالصوت الغالب في مصر هو صوت هادئ مفعم بالإحساس مثل (نجاة الصغيرة و انغام وشيرين وسوما…….)
    لذلك فصوت امال ماهر صوت مصري نابع من النيل حيث جمع بين معادلتين صعبتين وهما القوة و الإحساس لذلك فهي من أروع الأصوات فصوتها ملئ بالتفاصيل وليس صوت مصمت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *